Search Khaleej Dailies

Saturday, February 25, 2012

إيركوم تعلن عن حلول مبتكرة لمنتجات التطور طويل الأمد


المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2012، القاعة رقم 2، الجناح رقم "دي 66"

 

باريس - يوم الجُمْعَة 24 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيركوم" عن توفر عروض "أ لا كارت" لمنتجات التطور طويل الأمد، ونظراً لامتلاك كل محطة "إي نود بي" للاتصال بالشبكات تصميم داخلي خاص واستراتيجية اختبار مرتبطة بها، فقد ابتكرت "إيركوم" مجموعةً من المنتجات المتقدمة التي يمكن أن تتلاءم مع حاجات العملاء. وتستند مجموعة المنتجات على حل "موبيباس" المبتكر والمعروف بفعاليته المثبتة، حيث يعتبر هذا الحلّ تصميماً قابلاً للتطور الهدف منه تحسين وتطوير محطات "إي نود بي" للاتصال بالشبكات.
وتضم مجموعة المنتجات أجهزة المحاكاة "إم أو بي 550" لتجهيزات المستخدمين، و"إم أو بي510" الخاصة بأجهزة "إي بي سي"، و"إم أو بي 560" لنظم الاختبارات المتكاملة، وباتت تشمل الآن أجزاء متنوعة تسمح باختبار الفاعلية والحمل والقدرة. وتمتلك أجهزة "إم أو بي 551" و"إم أو بي 552" و"إم أو بي 554" و"إم أو بي 559" قدرات معالجة عمليات "إل 1" و"إل 1 إل 2" و"إل 2 إل 3" كما تمتلك قدرات محاكاة كاملة لمعدات المستخدمين.
ويعتبر الاختبار الذكي لكل مستوى ثانوي لمحطة "إي نود بي" للاتصال بالشبكات ضرورياً لتلبية متطلبات نوعية الخدمة والأداء. وبفضل واجهة رسوم المستخدم الخاصة بأجهزة "إم أو بي 55 إكس" ومجموعة الأدوات المشتركة القوية، فقد أصبح المهندسون قادرون على تلبية جميع متطلبات نظم الاختبار الثانوية من خلال قدرات تحليل الأداء العميق نفسها، وذلك بهدف تحسين الطبقات الثانوية لمحطات الاتصال.
وبفضل مجموعة منتجات"إم أو بي 55 إكس" المتجانسة، يستطيع مدراء الاختبار التحكم بالنفقات الرأسمالية عبر أفضل مجموعة أدوات عند الحاجة، وتخفيض نفقات التشغيل من خلال توفير تكاليف التدريب عند كلّ مرحلةٍ من مراحل محطة الاتصال المتعددة.
وقال ديديه بانيو، الرئيس التنفيذي لشركة "إيركوم" في معرض تعليقه على الموضوع: "تعتبر ’إيركوم‘ الشركة الوحيدة التي تقدم هذا الأداء الكامل والعالي والتي تتميز بسهولة استعمال منتج الاختبار لتحسين وتطوير محطات الاتصال بالشبكات. ولقد لاحظ عملاؤنا حسنات استخدام حلّ ’أ لا كارت‘ لتقنية التطور طويل الأمد، وإننا فخورون بذلك".
كما ستصدر "إيركوم" أيضاً وحدات الترددات اللاسلكية وواجهة لاسلكية عامة مشتركة تدعم جميع موجات إذاعات "3 جي بي بي":
تعتبر "إم أو بي-آر إف (في 2)" وحدة "إف دي دي/تي دي دي آر إف" جديدة مرنة متعددة الموجات التي تتراوح بين 400 ميجاهرتز و2.8 جيجاهرتز، وتغطي موجات تقنية التطورات المتلاحقة البعيدة المدى كافةً، وكذلك موجات السلامة العامة.
وتسمح وحدة الواجهة اللاسلكية العامة المشتركة الجديدة بانتقال وحدات الترددات اللاسلكية بقدرة تواصل مباشرة إلى محطة الاتصال عبر الاتصال البصري بقدرة 2.45 جيغابايت وتعتمد على واجهة لاسلكية عامة مشتركة بقوة أربع فولط.
وتشارك "إيركوم" في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2012 في برشلونة، في القاعة رقم 2، الجناح رقم "دي 66".
لمحة عن "إيركوم: www.ercom.com
"إيركوم" هي شركة مزودة لحلول الاتصالات تهتم بتحسين الاستخدام وزيادة الثقة بشبكات الإتصالات، وقامت فرق "إيركوم" على مدى أكثر من عشرين عاماً بتطوير أحدث التقنيات والحلول في مجال الاتصالات. وينصبّ اهتمام "إيركوم" في الوقت الحالي على خطّي إنتاج رئيسين هما: أنظمة التحقق لشبكات الجيل الرابع، وإيجاد حلول الاتصالات الآمنة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيركوم"
غاي لوكوريو لافاييت
هاتف: 0033.1.39.46.50.50





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5001/ar

No comments:

Post a Comment