Search Khaleej Dailies

Saturday, February 25, 2012

ستار كومبانيز تعيّن إكس. ريس نيو مديراً لشركة ستار استراتيجيك بارتنرز


نيويورك - يوم الأَرْبعاء 22 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "ستار كومبانيز" اليوم عن تعيين "إكس ريك نيو" ليشغل منصب المدير الإداري الأول لشركة “ستار استراتيجيك بارتنرز"، القسم الذي تم استحداثه مؤخراً في الشركة لتلبية احتياجات خدمات التأمين والاستثمار للشركات الآسيوية وغيرها من الشركات في السوق الناشئة والأفراد الذين يزاولون نشاطات الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد جاء هذا التعيين في إطار إستراتيجية التوسع التي تتبناها الشركة لتلبية الطلب المتزايد على الاستثمارات الأجنبية المباشرة في الولايات المتحدة، وسرعة تنامي الطلب على الخدمات المالية الخاصة بالمستثمرين في السوق الناشئة مع توسع أعمالهم على الصعيد العالمي.
وسيقود السيد نيو فريقاً متخصصاً يتركز اهتمامه بالدرجة الأولى على المستثمرين الصينيين، ومهمّته تقديم المنتجات، والخدمات، والحلول، إلى أقسام التأمين والاستثمار في شركة "ستار كومبانيز"، وعبر التحالفات الإستراتيجية.
والجدير بالذكر أنّ السيد نيو مدير تنفيذي متمرس في الخدمات المالية، ولديه سجل حافل بالعمل مع شركات تأمين واستثمار رائدة في اقتصاديات نامية ومتقدمة. وقد شغل في الآونة الأخير مناصب مدير التسويق الأول في "يو إس ريتايرمنت"، وكذلك النائب التنفيذي للرئيس، ومدير التنمية التنفيذي في "يو إس إنشورانس"، في مجموعة "آي إن جي جروب إن في".
وفي هذا الإطار قال موريس ر. جرينبرج: "ترسّخ الشركات والأفراد من جميع أنحاء العالم وتوسّع حضورها في الولايات المتحدة، ونحن ملتزمون بجعل هذه الرحلة بمنتهى السلاسة، وسيستفيد ريك من خبرته المحلية والعالمية في مجال الأعمال خلال تنفيذنا لهذه الإستراتيجية".
ومن جهته قال السيد نيو: "أنا متحمس لانضمامي إلى ’ستار كومبانيز‘ وللمساهمة في تطوير رؤية الشركة الإستراتيجية، فالمستثمرون في الأسواق الناشئة النشطة يتطلّعون إلى الولايات المتحدة كموقع رئيسي لخطط النمو الطامحة لديهم، وسنساعد هؤلاء العملاء المهمين على تحقيق النجاح في أمريكا عبر الاستفادة من قدراتنا العالمية في مجال التأمين والاستثمار".
يذكر أنّ "ستار كومبانيز" هي الاسم التسويقي لـشركة "س. في. ستار آند كو" وشركة "ستار إنشورانس هولدينجز"، وهي شركة عالمية خاصة متخصصة في مجال التأمين، والخدمات المالية، والاستثمارات. تقدّم "ستار" منتجات تأمين مخصصة وعالية الجودة على الممتلكات والحوادث والصحة، ولها حضور كبير في سوق الفائض في بعض خطوط الأعمال، كما أنشأت "ستار" أيضاً خطوط خاصة تشمل مجالات التأمين الجوي، والبحري، وتأمين الطاقة، وحوادث الفائض، بما في ذلك المخاطر الناجمة عن التعرض لحوادث عالمية. وتقدّم "ستار" مجموعة واسعة من الخدمات، ومنها رفع الدعاوى، والقيام بإجراءات التسوية، وإعادة التأمين، وتقييم المخاطر، وضبط الخسائر وتقديم المساعدة خلال السفر في جميع أنحاء العالم.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.starrcompanies.com
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ستار كومبانيز"
جون ثومبسن
646-227-6780
البريد الإلكتروني: john.thompson@starrcompanies.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4981/ar

No comments:

Post a Comment