Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 29, 2012

اختيار أنتينوفا من قبل تيليجيسيس من أجل وحدات زيج بي سمارت إينرجي


كامبريدج، المملكة المتحدة - يوم الإثنين 27 فبراير 2012 [ME NewsWire]
اختيار وحدة "إي تي آر إكس 3 زيج بي" من "تيليجيسيس" مع هوائي 2.4 جيجاهيرتز "زيج بي" من "أنتينوفا" من أجل عدادات الغاز الذكية من "إلستر"
 (بزنيس واير): أعلنت "أنتينوفا ليمتد"، وهي الشركة التي تقدم حلول متكاملة للهوائيات المدمجة وحلول الترددات الراديوية، عن قيام شركة "تيليجيسيس" باختيار هوائيات "زيج بي 2.4 جيجاهارتز" في مجموعتها الأحدث من وحدات "زيج بي سمارت إينرجي" الخاصة بها. وأعلنت "أنتينوفا" أيضا أن التعاون أدى أيضاً إلى دخول منتجاتها في تصميم عدادات الغاز الذكية من "إلستر" وهي المزود الرائد عالمياً لعدادات الغاز والكهرباء والمياه.
وقال جريج ماك كراي، الرئيس التنفيذي لشركة "أنتينوفا": "يشهد سوق الاتصال ’آلة-إلى-آلة‘ نمواً متسارعاً خاصة وأن قطاع العدادات الذكية أصبحت من القطاعات سريعة النمو". وأضاف: "يتوقع الخبراء تحقيق نمو سريع جداً ويشير العديد من بينهم إلى أنه سيتم وصل أكثر من مليار عدد ذكي بشبكات المشغلين من ’آلة-إلى-آلة‘ بحلول عام 2020. هذا وأدى التعاون الوثيق مع أهم بائعي الوحدات الخلوية مؤخراً مع شركات الوحدات اللاسلكية منخفضة الطاقة مثل ’تيليجيسيس‘ إلى تحقيق العديد من المكاسب والنجاحات في مجال التصميم  بالنسبة لشركة ’أنتينوفا‘. ويعتبر هذا الحل اللاسلكي المتكامل جذاب للغاية بالنسبة للشركات التي تتطلع إلى إضافة الاتصال اللاسلكي إلى أجهزتها وتقصير مدة دورة التصميم والتي لا تمتلك سوى القليل من الموارد الداخلية في مجال التردد الراديوي، أو من الممكن أن تكون لا تملكها على الإطلاق".
وفي الإطار نفسه قال نيكولاس جوميرسال، العضو المنتدب لشركة "تيليجيسيس" في هذا السياق:"لقد اكتسبت ’تيليجيسيس‘ زخماً قوياً مع مجموعتنا الموسعة  من وحدات وتصاميم ’زيج بي سمارت إينرجي‘. ولقد وقع اختيارنا على هوائي ’آي 5839 روفا 2.4 جيجاهيرتز‘ من ’أنتينوفا‘ من أجل أحدث وحدات ’إي تي آر إكس 3‘ بسبب أدائه المتفوق وموثوقيته الكبيرة وكلفته التي تعتبر أقل من تصميم الهوائي العادي. وتسمح لنا هذه المنافع بتزويد العملاء بحلول معيارية منخفضة التكلفة تقوم بتسريع وقت الطرح في السوق وتقدم أداءً منتظماً".
وتقدم "أنتينوفا" مجموعة "جيجانوفا" لحلول الهوائيات المعيارية الرائدة في السوق لمجموعة واسعة من تطبيقات "آلة-إلى-آلة" اللاسلكية والتطبيقات المدمجة التي تتطلب اتصالاً خليوياً، واتصالاً عبر تقنيات "بلوتوث" و"واي فاي" و"زيج بي" و"جي بي إس 1.575 جيجاهرتز".
وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة الكاملة من هوائيات "جيجا نوفا" من "أنتينوفا" ووحدات "إي تي آر إكس 3 زيج بي" من "تيليجيسيس" متوافرة على موقع "أنجليا إم 2 إم" (www.anglia-m2m.com)، وهو القسم المتخصص من "أنجليا" والموزع الأساسي لكل من "أنتينوفا" و"تيليجيسيس" في المملكة المتحدة وإيرلندا.
لمحة عن "تيليجيسيس"
تقوم "تيليجيسيس" بتصنيع مجموعة متكاملة من وحدات "آو إي إم زيج بي" الكاملة مع طبقة تحكم "إيه تي". وتقدم "تيليجيسيس" أيضا دعماً للتصميم من المستوى العالمي مع تركيز أساسي على "زيج بي سمارت إينرجي". هذا وتملك الشركة سجلاً مثبتاً في مجال تصاميم "زيج بي سمارت إينرجي" من المفهوم الأساسي وصولاً إلى المنتجات المتوافقة والمصدقة والنهائية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.telegesis.com.
لمحة عن "أنتينوفا"
تعتبر شركة "أنتينوفا" مطوراً ومزوداً رائداً للهوائيات المدمجة ذات الأداء المتفوق وحلول التردد الراديوي للاتصالات اللاسلكية وإلكترونيات المستهلك والأجهزة الاتصال "آلة-إلى-آلة" اللاسلكية.
وتعتبر المجموعة الواسعة من هوائيات "جيجا نوفا" المعيارية وحلول "راديونوفا آر إف" المقدمة من قبل "أنتينوفا" مناسبة تماماً لتطبيقات "جي إسم إم" و"سي دي إم إيه" و"3 جي" و"4 جي"، و"إل تي إي"، و"جي بي إس"، و"واي فاي"، و"بلوتوث"، و"وايماكس"، و"واي برو"، و"زيج بي" و"إف إم"، و"موبايل تي في"، و"إم 2 إم".
وتقدم "أنتينوفا" أيضاً مجموعة متكاملة من تصاميم وهندسة ودمج الهوائيات المخصصة بالإضافة إلى خدمات الاختبار من أجل ضمان حلول الهوائيات ذات الأداء الأفضل الممكن لأجهزة العملاء. للمزيد من اللمعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.antenova.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أنتينوفا ليمتد"
ديستاني كلارك
مدير التسويق
+44 (0)1223 810614
البريد الإلكتروني: destanie.clarke@antenova.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5008/ar

No comments:

Post a Comment