Search Khaleej Dailies

Saturday, February 25, 2012

زد تي إي تستعد لإطلاق أجهزة مبتكرة تعمل على أنظمة ويندوز وأندرويد ومتعددة النوى خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2012


شينزن، الصين - يوم الخَمِيس 23 فبراير 2012 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2012
 (بزنيس واير): ستعلن اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، الأسبوع المقبل عن توسيع قدراتها الأجهزة الذكية في فئتي المنتجات والقنوات التسويق ومن ضمنها الهاتف المبتكر الذي يشمل على معالج رباعي النواة.
هذا وستكشف الشركة عن ثمان أجهزة تتميز بتقدمها الكبير في مجالات الطاقة والدقة العالية وقدرات الوسائط المتعددة والتصميم. وتشكل الأجهزة الجديدة مكوناً هاماً لطموح شركة "زد تي إي" في أن تصبح من بين أول ثلاثة شركات عالمية مزودة للهواتف وذلك بناء على الابتكارات التقنية التي تقدمها والتي تتضمن الرقائق والتطور طويل الأمد والراديو من الجيل الرابع وأحدث برامج التشغيل "ويندوز" و"أندرويد".
أما فيما يتعلق بالبنى التحتية فستقوم "زد تي إي" بعرض نطاق واسع من نماذج التطبيقات التي تغطي نطاقاً واسعاً من التطبيقات التي تشمل التطور طويل الأمد/التطور طويل الأمد-إيه، والشبكات الذكية والحوسبة السحابية.
وقال هي شيو، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الأجهزة في شركة "زد تي إي": "من المؤكد أن المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة سيشهد في نسخته للعام الجاري إطلاق عدد من الأجهزة الجديدة. وستكون الأجهزة الجديدة التي ستطلقها ’زد تي إي‘ ودون شك من بين مجموعة متميزة من المنتجات الأخرى للمزودين العالميين الرائدين لأجهزة الهاتف الجوال وذلك مع إنطلاق الجيل الجديد من شبكات الاتصال. إن شركة ’زد تي إي‘ تنفق نحو 10 في المائة من عائداتها الناتجة في الأبحاث والتطوير الأمر الذي يحقق لها المحافظة على موقعها كشركة مبتكرة في السوق. ونحن نسعى الآن لكي نكون قادرين على إظهار ذلك للعالم بأسره خلال القمة العالمية لقطاع الهواتف المتنقلة الأسبوع المقبل".
هذا وسيتم الكشف عن هذه الأجهزة رسمياً في مؤتمر صحفي يعقد ضمن إطار فعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة والمقرر في برشلونة يوم الاثنين 27 فبراير في تمام الساعة 10:30 بالتوقيت الشرقي. وسيتم عرض الأجهزة الجديدة وعدد من الأجهزة الأخرى التي تشتمل عليها حافظة "زد تي إي" في جناح الشركة في القاعة رقم 8، الجناح "بي 145".
لمحة عن "زد تي إي"
تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بالاتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات والمعدات. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدها في تحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت الشركة قد تصدرت القطاع من حيث العائدات خلال عام 2010 مسجلة نمواً بنسبة 21 في المائة ليصل إلى 10.609 مليار دولار أمريكي. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم حوالي 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير اتصالات جديدة. ونظرا لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية، فإن "زد تي إي" هي عضو في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر "زد تي إي كوربوريشن" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
انضم للمحادثات التي تجريها "زد تي إي" في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة على موقع "تويتر" على: #ZTEMWC.
تابعوا "زد تي إي" على موقع "تويتر"على: @ZTEPress.
تابعوا ""زد تي إي" على موقع "فايس بوك" على: http://www.facebook.com/ZTECorp
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
هاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


"أكسي كوم"
ماريا أربالوفا
هاتف: 4050 8392 20 44+
البريد الإلكتروني: zteuk@axicom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4990/ar

No comments:

Post a Comment