Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 29, 2012

إطلاق جروبون في تايلاند


بانكوك - يوم الإثنين 27 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جروبون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:GRPN)، الرائدة عالمياً في مجال التجارة المحلية، أنها أطلقت فرعاً جديداً لها في تايلاند. ويمكن للعملاء في تايلاند اكتشاف أفضل الاختيارات والمشاركة فيها عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mygroupon.co.th، ويشمل ذلك أفضل ما يمكن القيام به من أعمال، وأفضل أنواع الطعام،والتسوق.
وتوسّع الشركة، التي سيتم إطلاقها في بادئ الأمر في بانكوك، أعمالها بهدف الوصول إلى المدن التايلاندية الأخرى بمرور الوقت، هذا وتعد تايلاند الدولة الـ47 التي يصبح لشركة "جروبون" أعمال فيها خارج الولايات المتحدة.
وقال داميان كيمنر، الرئيس التنفيذي لفرع "جروبون" في تايلاند: "نشعر بالحماس لأننا نشرنا خدمات ’جروبون‘ للعملاء والتجار في تايلاند. وستسمح ’جروبون‘ للعملاء في تايلاند أن يختبروا مجموعة واسعة من العروض الرائعة والاختيارات التي لا يمكن إيجادها في أي مكان آخر. ويمكننا ابتكار حملات حصرية مع تجارنا المختارين تتيح لهم الوصول إلى قاعدة العملاء بطريقة قل نظيرها، وفي ذات الوقت تحقق لهم الاطلاع على السوق لقيادة عمل أو تجارة جديدة".
وساهمت "جروبون" منذ إطلاقها في نوفمبر 2008 في تحقيق تحول التجارة المحلية عبر تزويد التجار حول العالم بمنصة تسويقية لا سابق لها لجذب عملاء جدد ولإدارة أعمالهم وتنميتها. وشاركت الشركة مئات آلاف الأعمال العالمية، ولديها أكثر من 33 مليون عميل نشط سبق أن اشترى على الأقل منتجاً واحداً من "جروبون" خلال العام السابق.
للاطلاع على مجموعة واسعة من الصفقات وللحصول على رسائل بريد إلكترونية مجانية من "جروبون تايلاند"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mygroupon.co.th. ويمكن للتجار المهتمين بعرض منتجاتهم في "جروبون تايلاند" الاتصال بنا على البريد الإلكتروني التالي: b2b@mygroupon.co.th.
لمحة عن "جروبون"
تأسست شركة "جروبون" في نوفمبر 2008 بولاية شيكاغو، وهي تقدم صفقات يومية عن أفضل ما يمكن القيام به من أعمال وأفضل أنواع الطعام وما الذي يمكن أن تشاهده وتشتريه في أكثر من48 بلد حول العالم. وتعمل "جروبون" مع شركاء مختارين بهدف ابتكار عرض مجزي وملربح للتجار والعملاء على حد سواء، مقدمة أكثر من 1000 صفقة يومياً حول العالم. للحصول على رسائل بريد الكتروني مجانية من "جروبون" في مدينتك الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mygroupon.co.th.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جروبون تايلاند"
شونروتاي داو-نجيرن
مدير التسويق والعلاقات
+66 (81) 402 9876
البريد الإلكتروني: chonreutai@mygroupon.co.th


"جروبون"
هيذر ديكنسون
مدير العلاقات الدولية
+44 77 8856 4810
البريد الإلكتروني: heatherd@groupon.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5012/ar

No comments:

Post a Comment