Search Khaleej Dailies

Thursday, November 28, 2024

Yakult، وLurpak، وSennheiser، وBYD، وCasio، وSpotify في قائمة الفائزين العالميين بجوائز World Branding Awards لعام 2024-2025

 (BUSINESS WIRE)-- كرَّمت النسخة الثامنة عشرة من جوائز World Branding Awards بعضًا من أفضل العلامات التجارية في العالم باعتبارها فائزين وطنيين وإقليميين وعالميين نظير نجاحها وإنجازتها. شهدت جوائز World Branding Awards لعام 2024-2025 ترشيح أكثر من 927 علامة تجارية من 66 بلدًا للحصول على جائزة "العلامة التجارية للعام". ومن بين كل هذه العلامات التجارية، تم الإعلان عن أقل من 100 فائز.

 أقيم حفل توزيع الجوائز المرموق في برج لندن بالمملكة المتحدة. توافد على الحفل أكثر من 80 ضيفًا من جميع أنحاء العالم وكان في استقبالهم المذيع التلفزيوني البريطاني الشهير، David Croft.

 ومن بين الفائزين العالميين الذين أثبتوا تميُّزهم وتأثير علاماتهم التجارية التي لا غبار عليها في صناعتهم، شركة Yakult (اليابان)، وشركة Lurpak (الدنمارك)، وشركة Sennheiser (ألمانيا)، وشركة Spotify (السويد)، وشركة BYD (الصين)، وشركة Heinz (المملكة المتحدة).

 وعلى الصعيد الوطني، كان من بين الفائزين شركة Absolut (السويد)، وشركة Airland (هونج كونج)، وشركة Aurora (تايلاند)، وشركة Bank of Taiwan (تايوان)، وشركة Boots (المملكة المتحدة)، وشركة Café Amazon (تايلاند)، وشركة Farm Fresh (ماليزيا)، وشركة Flimty (إندونيسيا)، وشركة GasKita (إندونيسيا)، وشركة GIG (الكويت)، وشركة Natural Aqua Gel Cure (اليابان)، وشركة King Power (تايلاند)، وشركة Partners (الفلبين)، وشركة Rotiboy (ماليزيا)، وشركة Thai Life Insurance (تايلاند)، وشركة Sukiya (اليابان)، وشركة VISTRA (تايلاند)، على سبيل المثال لا الحصر.

 تم اختيار 20 علامة تجارية فقط للحصول على الجائزة المخصَّصة للفائزين على المستوى الإقليمي هذا العام، بما في ذلك M-150 (تايلاند)، وTsui Wah (هونج كونج)، وNippon Rent-A-Car (اليابان)، وMR DIY (ماليزيا). تم التصويت لهذه العلامات التجارية باعتبارها العلامات التجارية المفضَّلة لدى المستهلكين في 4 دول أو أكثر عبر 3 مناطق أو أكثر في منطقة جغرافية مُحدَّدة.

 "يُعدُّ الفوز بجائزة العلامة التجارية للعام، في ظل أن 70% من قوة التصويت تعود إلى رؤى المستهلكين، شهادةً على قدرة العلامة التجارية على التواصل مع جمهورها. وهذا هو اعتراف بأن العلامة التجارية لم تلبي توقعات عملائها فحسب، بل تمكَّنت من تجاوزها. "تُعدُّ بمثابة وسام شرف يدل على التزام العلامة التجارية بتقديم قيمة استثنائية وبناء الثقة وإنشاء علاقات دائمة"، حسبما صرَّح السيد Richard Rowles، رئيس World Branding Forum.

 شارك في إجراء الترشيح هذا العام أكثر من 100,000 مستهلك على مستوى العالم. وهناك 5 علامات تجارية فائزة فقط في المتوسط في كل بلد، مما يثبت أن الفوز بجائزة العلامة التجارية العالمية يُشكِّل إنجازًا رائعًا.

 للحصول على المزيد من المعلومات والقائمة الكاملة للفائزين، تفضَّل بزيارة awards.brandingforum.org.

 نبذة عن جوائز WORLD BRANDING AWARDS

 تمثل WORLD BRANDING AWARDS الجوائز الأولى لمنتدى World Branding Forum، وهي منظمة غير ربحية مسجلة. وتُمنح الجوائز تقديرًا لإنجازات العديد من العلامات التجارية التي تحظى بأفضلية في العالم.

 

وسائل التواصل الاجتماعي

 Facebook: https://www.facebook.com/worldbrandingforum/

Twitter: https://twitter.com/WorldBranding

Instagram: https://www.instagram.com/worldbranding/

LinkedIn: https://linkedin.com/company/world-branding-forum

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

البريد الإلكتروني: editorial@brandingforum.org

No comments:

Post a Comment