Search Khaleej Dailies

Friday, October 18, 2024

تم اختيار Sirion كشركة رائدة في تقرير ™Gartner® Magic Quadrant لعام 2024 لإدارة دورة حياة العقود للعام الثالث على التوالي

  ليهي، يوتا - الجمعة, ١٨. أكتوبر ٢٠٢٤ أيتوس واير  



(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة Sirion، منصة إدارة دورة حياة العقود المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، عن اختيارها كشركة رائدة في تقرير ™Gartner® Magic Quadrant لعام 2024 لإدارة دورة حياة العقود (CLM) للعام الثالث على التوالي. ونحن نعتقد أن هذا التقدير المستمر لنا كشركة رائدة يعكس الثقة التي توليها الشركات الرائدة في العالم لشركة Sirion. قم بتنزيل نسخة مجانية من التقرير الكامل هنا.


يثق العملاء في نظام CLM المعتمد على الذكاء الاصطناعي من Sirion لأن نموذجه الأساسي يتكيف بذكاء ويشرح "السبب" وراء كل إجابة. عندما يتفاعل المستخدمون مع Sirion، فإن ملاحظاتهم تساهم في تحسين خوارزمياتها، مما يضمن أن المنصة تتعلم باستمرار وتقدم رؤى ذات صلة ودقة متزايدة.


 قالت Joanne Wright، نائب الرئيس الأول للتحول والعمليات في IBM: "إن التقارب بين الذكاء الاصطناعي وإدارة العقود يغير كيفية عمل الشركات الحديثة، مما يوفر ميزة تنافسية كبيرة لتلك التي تتبنى هذا الابتكار". "نحن متحمسون لتعاوننا مع Sirion في هذا المجال - سواء كعميل يستفيد من منصة CLM الأصلية للذكاء الاصطناعي من Sirion لإطلاق العنان لذكاء العقد عبر العمليات التجارية لشركة IBM، وكشريك تقني مع IBM watsonx الذي يدعم نهج الذكاء الاصطناعي التوليدي متعدد النماذج من Sirion".


 وقال Ajay Agrawal، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Sirion: "في Sirion، نعلم أن الثقة هي كل شيء مع الذكاء الاصطناعي التوليدي". "بالنسبة لعملائنا، يتم توفير الثقة من خلال التركيز بشكل خاص على قابلية التفسير والأمان والدقة. إذا اقترح محرك إدارة دورة حياة العميل إجابة لاستعلام محادثة أو قام تلقائيًا بإلغاء عقد ما، فيجب أن يعرف المستخدم سبب قدرته على الاعتماد على هذه التوصية. في Sirion، تكون الخطوط الحمراء والإجابات مصحوبة بتفسيرات واضحة للغة وروابط لمصدر البيانات الخاص بها. تمنح هذه الشفافية المستخدمين الثقة في قدرتهم على الوثوق بالذكاء الاصطناعي لدينا لاتخاذ قرارات مستنيرة".


يظهر هذا التركيز على الثقة مرة أخرى كموضوع مشترك عبر قاعدة عملاء Sirion. ساهمت الملاحظات التي تلقيناها من عملائنا معًا في الاعتراف بشركة Sirion باعتبارها خيار العملاء في تقرير Gartner Peer Insights™ 2024 حول صوت العميل في مجال إدارة دورة حياة العميل. بفضل قدرات الذكاء الاصطناعي المبتكرة مثل الاستخراج المتقدم، والبحث التفاعلي، والتفاوض بقيادة الذكاء الاصطناعي، ستواصل Sirion الريادة في تطبيق الذكاء الاصطناعي التوليدي لتحويل الطريقة التي تدير بها الشركات العقود.


تعرف على المزيد حول تقرير Gartner Magic Quadrant لعام 2024 لإدارة دورة حياة العقود هنا.


حول Sirion


Sirion هي منصة إدارة دورة حياة العميل الرائدة عالميًا المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، وهي رائدة في تطبيق الذكاء الاصطناعي التوليدي لمساعدة الشركات على تحويل الطريقة التي تخزن بها العقود وتنشئها وتديرها. لقد أحدثت قدرات الاستخراج والبحث التفاعلي والتفاوض التي تدعمها الذكاء الاصطناعي في المنصة ثورة في التعاقد عبر فرق المؤسسة، من الشؤون القانونية والمشتريات إلى المبيعات والتمويل. إن العلامات التجارية الأكثر قيمة في العالم مثل BNY Mellon وIBM وKPMG وVodafone تثق في Sirion لإدارة أكثر من 7 ملايين عقد بقيمة تقارب 800 مليار دولار وعلاقات مع أكثر من مليون مورد وعميل بأكثر من 100 لغة.


لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.sirion.ai.


إخلاء المسؤولية لدى مؤسسة Gartner:


Gartner‏، Magic Quadrant لإدارة دورة حياة العقد،‏ Kaitlynn Sommers،‏ Kerrie McDonald،‏ Lynne Phelan، ‏14 أكتوبر 2024.


Gartner، صوت العميل لإدارة دورة حياة العقد، المساهمون الأقران، 22 مارس 2024


GARTNER هي علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمة لشركة .Gartner, Inc و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي، وMAGIC QUADRANT وPEER INSIGHTS هي علامات تجارية مسجلة لشركة .Gartner, Inc و/أو الشركات التابعة لها ويتم استخدامها هنا بإذن.


لا تدعم Gartner أي بائع، أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار أي من هؤلاء البائعين الحاصلين على أعلى تقييمات أو أي تصنيف آخر. تتكون منشورات Gartner البحثية من آراء مؤسسة أبحاث Gartner ولا يجب تفسيرها على أنها بيانات واقعية. تخلي Gartner مسؤوليتها عن جميع الضمانات، صريحة كانت أم ضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات حول صلاحية العرض في السوق أو الملاءمة لغرض معين.


يتكون محتوى Gartner Peer Insights من آراء المستخدمين النهائيين الفرديين والقائمة على تجاربهم الخاصة مع الموردين المذكورين بالمنصة، ولا يجب اعتبارها على أنها بيان حقائق، كما أنها لا تمثل آراء Gartner أو الشركات التابعة لها. لا تدعم شركة Gartner أيّ بائع أو منتج أو خدمة، ولا تقدم أي ضمانات، معلنة أو ضمنية، فيما يتعلق بهذا المحتوى ودقته أو اكتماله، بما في ذلك أي ضمانات بقابلية التسويق أو ملاءمة هدف محدد.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1810202442256


جهات الاتصال

Thomas Cahn

thomas.cahn@sirionlabs.com

No comments:

Post a Comment