Search Khaleej Dailies

Thursday, October 17, 2024

تعمل RevBits على تعزيز حل شبكة الثقة الصفرية الخاصة بها بإضافة وحدة عزل المتصفح عن بعد لتزويد العملاء بالحماية من الهجمات المستندة إلى الويب

مينولا، نيويورك - الأربعاء, ١٦. أكتوبر ٢٠٢٤

 (BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة RevBits أنها عززت حل شبكة الثقة الصفرية من خلال إضافة ميزة عزل المتصفح عن بعد (RBI).

وفقًا لبحث حديث أجرته شركة Verizon، فإن هجمات تطبيقات الويب تشكل 26% من جميع الخروقات، مما يجعلها ثاني أكثر أنماط الهجوم شيوعًا. ولمعالجة هذا الهجوم، يتعين على المؤسسات بذل المزيد من الجهود لحماية شبكاتها مع السماح لموظفيها باستخدام الإنترنت بشكل مفتوح.

شبكة RevBits ذات الثقة الصفرية - عزل المتصفح عن بُعد هو حل متقدم لإدارة الوصول لتعزيز البنية الأساسية لإدارة الهوية والوصول الخاصة بالمؤسسة. يوفر الحل الآن تصفحًا آمنًا لموقع الويب ونشاط الإنترنت من خلال وحدة عزل المتصفح عن بُعد مع توفير التحكم في الوصول إلى الأصول والخدمات من قِبل الموظفين والأطراف الثالثة من خلال ميزات شبكة الثقة الصفرية الأساسية.

تستخدم RevBits RBI، الذي تم بناؤه على Chromium وFirefox، تقنية Network Vector Rendering لتوفير آلية آمنة ومأمونة للمستخدمين لزيارة مواقع الويب والتفاعل معها. يتيح RBI لموظفيك زيارة مواقع الويب دون إرهاق المسؤولين بالحاجة إلى إدراج مواقع معينة في القائمة البيضاء بدلاً من مواقع أخرى. بالإضافة إلى ذلك، تتم معالجة زيارات الموقع بشكل آمن في بيئة سحابية معزولة. مع RevBits RBI، يمكن للموظفين استخدام الإنترنت بحرية، وتصبح المؤسسات أكثر أمانًا من الهجمات المستندة إلى الويب.

يوفر عزل المتصفح عن بعد من RevBits ما يلي:

  • الوصول الكامل إلى الإنترنت والسرعة المتوقعة دون تأخير ملحوظ.
  • عدد علامات التبويب المفتوحة في نافذة المتصفح غير محدود.
  • مراقبة المستخدم من خلال الفيديو وتسجيل ضغطات المفاتيح.
  • حظر عناوين URL الضارة.
  • البث المباشر لنشاط إنترنت المستخدم للمسؤولين.

قال Mucteba Celik، رئيس قسم التكنولوجيا في RevBits: "إن RevBits تفهم مشهد التهديد الكلي". "ولهذه الغاية، نواصل تطوير الحلول التي يحتاجها عملاؤنا لحماية أنفسهم بشكل أكثر اكتمالاً. ونمنح المسؤول الآن القدرة على تأمين شبكاته من الهجمات المستندة إلى الويب مع السماح للموظفين باستخدام الإنترنت بحرية والتحكم في الوصول إلى مواقع الويب التي تتعارض مع سياسات استخدام الشركة".

حول RevBits

تأسست RevBits في عام 2018، وهي شركة شاملة للأمن السيبراني مكرسة لتزويد عملائها بحماية وخدمة متفوقتين. يقع المقر الرئيسي لشركة RevBits في مينولا، بنيويورك، ولها مكاتب في الولايات المتحدة وإنجلترا وبلجيكا والأردن.

تتضمن المجموعة الكاملة من عروض RevBits ما يلي RevBits Endpoint Security، وRevBits Email Security، وRevBits Privileged Access Management، وRevBits Zero Trust Network، وRevBits Deception Technology. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة RevBits.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



جهات الاتصال

Neal Hesterberg
نائب رئيس تطوير الأعمال
neal.hesterberg@revbits.com


No comments:

Post a Comment