Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 16, 2024

شركة Qorium المتخصصة في الهندسة الحيوية تستعرض إنجازها في مجال الجلود المزروعة، مما يشكل خطوة رئيسية نحو التسويق التجاري

  ماستريخت، هولندا - الأربعاء, ١٦. أكتوبر ٢٠٢٤ أيتوس واير  




(BUSINESS WIRE)--أصدرت شركة Qorium الرائدة في مجال الجلود المزروعة لقطات لأحدث عينة من الجلود المزروعة في المختبر. يبلغ قياس الجلد 35 × 35 سم، وتم إنتاجه باستخدام مفاعل حيوي للأنسجة تم توسيع نطاقه حديثًا للشركة، وهو يمثل دليلاً على مفهوم التسويق التجاري الكامل لعملية إنتاج الشركة، والتي تأخذ عينة صغيرة من خلايا الجلد من بقرة حية وتعيد إنتاجها في المختبر لإنشاء جلد بنفس القوة والمتانة والمظهر للجلد المشتق من الحيوانات المنتج تقليديًا.


عند إنتاجها على نطاق تجاري، ستتطلب مادة Qorium جزءًا صغيرًا من المياه والطاقة اللازمتين لتربية ومعالجة جلود الحيوانات، مما يقلل من التأثير المناخي مع القضاء على متطلبات رعاية الحيوان، وهي كلها اعتبارات بالغة الأهمية للعلامات التجارية الاستهلاكية. تتعاون شركة Qorium مع مجموعة من العلامات التجارية للأزياء الراقية والسيارات لتطوير موادها بشكل مشترك ولتصبح موردًا واسع النطاق.


وقد قامت الشركة بتسريع مسار نموها بعد جولة تمويلية حديثة، وأعلنت عن تعيين مدير مالي جديد، والاستثمار في معدات جديدة في مختبرها بجامعة ماستريخت.


وقال Michael Newton، الرئيس التنفيذي لشركة Qorium: "هذه العينة هي دليل ملموس على أن المستقبل حيث يمكن إنتاج الجلود عالية الجودة وعالية الأداء عند الطلب، دون التسبب في أضرار على صحة الحيوان والبيئة مثل المواد التقليدية، هو قاب قوسين أو أدنى. لقد كان التحدي المتمثل في توسيع نطاق العملية صعبًا للغاية، وهذا الاختراق الأخير هو شهادة على العمل الجاد الذي تقوم به فرقنا العلمية والهندسية الممتازة".


قال Mark Post، مؤسس شركة Qorium: "إن حقيقة أنه بفضل فريق صغير نسبيًا، وفي فترة زمنية قصيرة نسبيًا، تمكنّا من إنشاء صفائح جلدية عالية الجودة تُظهر عمليات إنتاج قابلة للتطوير، تُظهر أننا على الطريق الصحيح نحو الحصول على منتج جاهز للسوق. من منظور علمي، لا يزال أمامنا الكثير من العمل الذي يتعين القيام به ولكن التحديات الرئيسية يتم التغلب عليها الآن. تركز الأجزاء التالية من اللغز على التحسين المستمر للمنتج وخفض التكاليف وهندسة العمليات، حيث نشهد بالفعل تقدمًا إيجابيًا للغاية. من المؤكد أن المستقبل يبدو واعدًا جدًا للزراعة الخلوية".


حول Qorium


Qorium هي الشركة الرائدة في مجال الجلود المستزرعة بالخلايا في العالم. تتميز جلود Qorium بانبعاثات كربونية منخفضة بشكل كبير، مع انعدام انبعاثات غاز الميثان، واستخدام منخفض للغاية للمياه والمواد الكيميائية مقارنة بالجلود التقليدية، دون أي ارتباط بصناعة الثروة الحيوانية أو العمليات الملوثة اللازمة في معالجة جلود الحيوانات.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54135213/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54135213ar-1


جهات الاتصال

‏ / ‎+44 7402 320 448

No comments:

Post a Comment