Search Khaleej Dailies

Monday, October 14, 2024

Datos Insights تكرم عميل Stonehage Fleming التابع لشركة Laserfiche بمنحه جائزة Impact Award لعام 2024 للتحوُّل التكنولوجي


 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Laserfiche — المزود الرائد لخدمات البرمجيات كخدمة لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية — اليوم عن فوز عميلها، Stonehage Fleming، بجائزة Digital Wealth Management Impact Award لعام 2024 المُقدَّمة من Datos Insights للتحوُّل التكنولوجي. وتكرِّم هذه الجائزة جهود ابتكار Stonehage Fleming في الاستفادة من مجموعة Laserfiche لإدارة المحتوى وأتمتة العمليات والتكامل وإدارة المعلومات وأدوات تسجيل البيانات الذكية لتعزيز التميُّز التشغيلي في جميع أنحاء المؤسسة.


 تعاملت Stonehage Fleming، وهي المزود العالمي الرائد في تقديم خدمات إدارة الثروات والخدمات الائتمانية، مع عدد من التحديات من خلال التحوُّل، بما في ذلك أنظمة قديمة غير فعَّالة، وتعقيدات تنظيمية متزايدة، وتلبية احتياجات العملاء المتطورة. وسعيًا لتحقيق مبادراتها الرقمية، اعتمد فريق تكنولوجيا المعلومات Laserfiche كمحرك لتنظيم العمليات في جميع مكاتبها التسعة عشر حول العالم.


 عمل الفريق على أتمتة العديد من العمليات القديمة في قسم "تطوير الأعمال" مما أدى إلى زيادة مستويات الاتساق والكفاءة والتعاون في إعداد العملاء. ساهم التكامل بين Laserfiche ومنصَّات التكنولوجيا الأساسية الأخرى في المؤسسة والعمليات الآلية إلى تحسين وقت عمل الموظفين. وفي الوقت نفسه، تدعم ميزات الأمان القوية التي توفرها Laserfiche ممارسات إدارة المعلومات الصارمة التي تتبعها Stonehage Fleming.


 وتشير التقديرات الصادرة عن فريق تكنولوجيا المعلومات في Stonehage Fleming إلى أن هذه المبادرة مع Laserfiche قد وفَّرت أكثر من 150,000 دولار وعشرات الآلاف من الساعات، مما مكَّن الموظفين من تقديم خدمة محسَّنة للعملاء.


 وصرَّح Joman Kwong، مدير الحلول الاستراتيجية للخدمات المالية في شركة Laserfiche قائلاً: "تحتاج شركات إدارة الثروات إلى التخطيط الاستراتيجي لتكنولوجيا المعلومات وشركاء التكنولوجيا الذين سيعملون على تحسين مهام الدعم الإداري مع دعم الامتثال". "يُعدَّ الاستخدام المبتكر من Stonehage Fleming لتقنية Laserfiche مثالاً لكيفية نجاح التحوُّل الرقمي الشامل في تحسين تجربة الموظفين والعملاء. تهانينا لفريق Stonehage Fleming!"


 "تنتابنا حالة من الفخر الشديد بالحصول على جائزة Digital Wealth Management Impact Award لعام 2024 المُقدَّمة من Datos Insights للتحوُّل التكنولوجي وتسليط الضوء على الابتكار الذي يحدث في صناعتنا لصالح العملاء والشركاء والزملاء"، حسبما قال Gert Bester، مدير أنظمة أعمال تكنولوجيا المعلومات في Stonehage Fleming. "شراكتنا مع Laserfiche ومزود الحلول لدينا، Datafabricx، كانت حاسمة في تحويل عملياتنا الرقمية لتبسيط العمليات وتخفيف حجم المخاطر وتوفير خدمة أسرع لعملائنا."


 نبذة عن شركة Laserfiche


Laserfiche هي المزود الرائد لخدمات البرمجيات كخدمة لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية. من خلال تدفقات العمل القوية والنماذج الإلكترونية وإدارة المستندات والتحليلات، تعمل منصَّة ®Laserfiche على تسريع كيفية إنجاز الأعمال، مما يمكِّن القادة من التركيز على النمو في جميع أنحاء المؤسسة.


 مارست Laserfiche دورًا رائدًا في مجال الأعمال المكتبية اللاورقية مع إدارة محتوى المؤسسة. واليوم، يدمج نهج التطوير السحابي الأول من Laserfiche الابتكارات في التعلُّم الآلي والذكاء الاصطناعي لتمكين المؤسسات حول العالم من التحوُّل إلى الأعمال الرقمية. يستخدم العملاء في كل صناعة — بما في ذلك الحكومة والتعليم والخدمات المالية والرعاية الصحية والتصنيع — Laserfiche لتعزيز الإنتاجية وتوسيع نطاق أعمالهم وتقديم تجارب العملاء الرقمية أولاً.


 يلتزم موظفو Laserfiche في المكاتب في جميع أنحاء العالم باتباع رؤية الشركة المتمثلة في تمكين العملاء وإلهام الأفراد لإعادة تصوُّر كيف يمكن للتكنولوجيا أن تغيِّر حياة الناس.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 تواصل مع Laserfiche:

مدونة Laserfiche | Twitter | LinkedIn | Facebook



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1210202442095


جهات الاتصال

التواصل الإعلامي:

Linda Domingo

مديرة الاتصالات  Laserfiche

 Linda.domingo@laserfiche.com

5629881688 الرقم الخارجي 234


No comments:

Post a Comment