Search Khaleej Dailies

Friday, October 18, 2024

LTIMindtree تحقق نموًا في الإيرادات بالدولار الأمريكي بنسبة 2.8% على أساس ربع سنوي

 



 النمو في جميع القطاعات، وتحسّن هامش الأرباح قبل الفوائد والضرائب إلى 15.5%

إضافة أكثر من 2,500 موظف في الربع الثاني

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة LTIMindtree [المدرجة في البورصة الوطنية الهندية تحت الرمز: LTIM، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: 540005]، وهي الشركة العالمية للاستشارات التقنية والحلول الرقمية، اليوم عن نتائجها الموحدة للربع الثاني المنتهي في 30 سبتمبر 2024، والتي أقرها مجلس إدارتها.

"كان الربع الثاني ربعًا جيدًا تميز بالنمو المتسلسل واسع النطاق الذي شهدناه في جميع قطاعاتنا ومناطقنا الجغرافية، مما ساعدنا في تسجيل نمو بالدولار بنسبة 2.8%. لقد نجحنا في إتمام العديد من الصفقات الممتدة لسنوات عديدة، بما في ذلك صفقة بقيمة تزيد عن 200 مليون دولار أمريكي. إن استمرار زخم الصفقات في القطاعات الرئيسية والتوظيف الكبير في الربع الثاني، بما في ذلك الموظفين الجدد، يضعنا في وضع جيد مع دخولنا إلى النصف الأخير من السنة المالية.

"نظرًا لأن الذكاء الاصطناعي التوليدي أصبح محوريًا في تفاعلات العملاء، فهناك اتجاه ملحوظ لجهود التحديث التي تركز على تحويل مجموعة البيانات. "إن ممارساتنا القوية في مجال البيانات، إلى جانب منصة الذكاء الاصطناعي المبتكرة من LTIMindtree، تجعلنا من بين أبرز المبتكرين في هذا المجال."
Debashis Chatterjee، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب

المعالم المالية الرئيسية:

الربع المنتهي في 30 سبتمبر 2024

بالدولار الأمريكي:

- بلغت الإيرادات 1,126.6 مليون دولار (+2.8% على أساس ربع سنوي /+4.7% على أساس سنوي)
- هامش التشغيل (الأرباح قبل الفوائد والضرائب) بنسبة 15.5%
- صافي ربح قدره 149.5 مليون دولار (+9.8% على أساس ربع سنوي/+6.5% على أساس سنوي)

بالروبية الهندية:

- بلغت الإيرادات 94,329 مليون روبية (+3.2% على أساس ربع سنوي /+5.9% على أساس سنوي)
- صافي الربح 12,516 مليون روبية (+10.3% على أساس ربع سنوي /+7.7% على أساس سنوي)

أبرز النقاط الأخرى:

العملاء:

- 742 عميل نشط اعتبارًا من 30 سبتمبر 2024
- عملاء بقيمة 5 ملايين دولار أو أكثر زاد عددهم بمقدار 8 على أساس سنوي، بإجمالي 154
- عملاء بقيمة 20 مليون دولار أو أكثر زاد عددهم بمقدار 1 على أساس سنوي، بإجمالي 42

الموظفون:

- 84,438 موظفًا اعتبارًا من 30 سبتمبر 2024. تمت إضافة 2,504 في الربع الثاني
- بلغ معدل تناقص الموظفين خلال 12 شهرًا الماضية 14.5%

الصفقات الرابحة

  • قامت شركة تصنيع عالمية مقرها الولايات المتحدة بتوسيع ارتباطها مع شركة LTIMindtree من خلال اختيارها كشريك مفضل لخدمات إدارة التطبيقات العالمية والتحول. استفادت LTIMindtree من الذكاء الاصطناعي، مما أدى إلى تحقيق وفورات كبيرة في النفقات التشغيلية في مجالات عمليات الجيل التالي ودورة حياة تطوير البرمجيات (SLDC). بموجب هذه الاتفاقية متعددة السنوات التي تبلغ قيمتها عدة ملايين من الدولارات، ستوفر LTIMindtree خدمات إدارة تطبيقات المؤسسات الشاملة عبر مجالات مثل المبيعات والتصنيع والخدمات والتمويل وما إلى ذلك.

  • تم اختيارنا من قِبل مؤسسة مالية عالمية كبيرة كشريك لتحديث منصة بيانات الثروة الخاصة بها. أتاح فهم LTIMindtree الأعمق للمجال تعزيز تجربة العملاء وتوسيع حضور العملاء في السوق العالمية، من خلال إنشاء تصنيف جديد للبيانات، واعتماد السحابة لتقديم خدمة أسرع للعملاء والشركاء، وتحديث الكمبيوتر الرئيسي، وخفض التكاليف من خلال الأتمتة المتقدمة مع الذكاء الاصطناعي التوليدي.

  • منحت إحدى الشركات الرائدة في تقديم الخدمات المالية في عموم إفريقيا شركة LTIMindtree صفقة متعددة السنوات تشمل التحول الرقمي وتحديث الخدمات المصرفية الأساسية والأمن السيبراني ودعم تكنولوجيا المعلومات على مدار الساعة. استفادت شركة LTIMindtree من الذكاء الاصطناعي التوليدي لتقليل معادلات الدوام الكامل وساعدت العميل على تحقيق الكفاءة التشغيلية وتعزيز تجربة العملاء في مختلف مجالات الأعمال، مثل الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية للشركات وإدارة الثروات.

  • أبرمت شركة عالمية رائدة في مجال المشتريات الهندسية والبناء (EPC) ومقرها الولايات المتحدة شراكة مع LTIMindtree للحصول على دعم عمليات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وخدمة الأمان ودعم البنية التحتية السحابية الهجينة، بما في ذلك دعم السحابة المتعددة والخادم ومركز البيانات.

  • اختارت مؤسسة مالية عالمية LTIMindtree لتحويل امتثالها التنظيمي من خلال تسريع ترحيل التطبيقات القديمة، واستخدام المنصات السحابية، ودمج القدرات القائمة على الذكاء الاصطناعي.

  • تم اختيارنا من قِبل شركة رائدة في مجال مرافق الطاقة ومقرها الولايات المتحدة كشريك إستراتيجي طويل الأمد للبنية التحتية والخدمات السحابية المُدارة عبر أبراج متعددة وهي أنظمة المؤسسات، والحوسبة للمستخدم النهائي، ومركز عمليات الشبكة البحرية (NOC)، ومركز الخدمة خارج ساعات العمل.

  • اختارت شركة أوروبية رائدة في مجال السيارات LTIMindtree لدعم عمليات تطبيقات المؤسسات الشاملة من خلال فرق التسليم في جميع أنحاء بولندا وألمانيا.

الشراكات

  • أبرمت شركة LTIMindtree وشركة Microsoft اتفاقية شراكة إستراتيجية لتعزيز التحول الرقمي للعملاء المشتركين الذين يستخدمون Microsoft Azure. تعطي هذه الشراكة الأولوية لتقديم حلول الذكاء الاصطناعي المبتكرة وتهدف إلى دفع التحول السحابي من خلال إستراتيجية GTM التعاونية والاستثمارات المشتركة.

  • وقعت شركة Google وLTIMindtree اتفاقية شراكة إستراتيجية لتسريع نمو الأعمال العالمية ودفع التحول السحابي للعملاء. تركز الاتفاقية على التعاون لتطوير الحلول والاستثمارات وتوسيع السوق وإستراتيجيات GTM وتدريب موارد LTIM على تقنيات Google.

  • تم تكريم LTIMindtree باعتبارها الفائزة بجائزة Salesforce Partner Innovation لعام 2024 لقطاع تجارة التجزئة، مما يسلط الضوء على نجاحنا في تنفيذ تقنيات Salesforce مع المعرفة المتخصصة في المجال والأتمتة.

  • حصلت شركة LTIMindtree على جائزة Oracle Cloud/Technology Partner لعام 2024 - Business Impact North America.

التقديرات

  • LTIMindtree معترف بها كمزود بارز في Forrester: "مشهد خدمات تطوير التطبيقات الحديثة، الربع الثالث 2024".

  • LTIMindtree معترف بها كمزود بارز في Forrester: "مشهد خدمات Oracle، الربع الثالث 2024".

  • LTIMindtree معترف بها كمزود بارز في Forrester: "مشهد خدمات SAP، الربع الثالث 2024".

  • تكريم شركة LTIMindtree كمنافس رئيسي في مجموعة Everest Group: تقييم ®PEAK Matrix لخدمات تكنولوجيا المعلومات المصرفية المفتوحة لعام 2024.

  • تكريم شركة LTIMindtree كمنافس رئيسي في مجموعة Everest Group: تقييم ®PEAK Matrix لخدمات تكنولوجيا المعلومات للتأمين على الحياة والمعاشات التقاعدية لعام 2024.

  • تكريم شركة LTIMindtree كمنافس رئيسي في مجموعة Everest Group: تقييم ®PEAK Matrix لخدمات البيانات والتحليلات والذكاء الاصطناعي في قطاع التجزئة والسلع الاستهلاكية المعبأة لعام 2024.

  • تكريم شركة LTIMindtree كمنافس رئيسي في مجموعة Everest Group: تقييم ®PEAK Matrix لخدمات مكان العمل الرقمي لعام 2024 - أمريكا الشمالية.

  • تكريم شركة LTIMindtree كمنافس رئيسي في مجموعة Everest Group: تقييم ®PEAK Matrix لخدمات استشارات التحول الرقمي لعام 2024 - أمريكا الشمالية.

  • تكريم شركة LTIMindtree كمنافس رئيسي في مجموعة Everest Group: تقييم ®PEAK Matrix لخدمات الأمن السيبراني لعام 2024 - أمريكا الشمالية.

  • تكريم شركة LTIMindtree كمنافس رئيسي في مجموعة Everest Group: تقييم ®PEAK Matrix لخدمات مكان العمل الرقمي 2024 – أوروبا.

  • تكريم شركة LTIMindtree كمنافس رئيسي في مجموعة Everest Group: تقييم ®PEAK Matrix لخدمات التجارة الرقمية لعام 2024.

  • تم تكريم LTIMindtree كمنافس رئيسي ونجم الأداء في مجموعة Everest Group: تقييم ®PEAK Matrix لخدمات Salesforce لعام 2024.

  • تكريم LTIMindtree كمبتكر مؤسسي في HFS Horizons: أفضل مقدمي الخدمات لتحديث الخدمات المصرفية الأساسية لعام 2024.

الإعلانات

وافق مجلس الإدارة على توزيعات أرباح مؤقتة بقيمة 20 روبية لكل سهم بقيمة اسمية 1 روبية لكل سهم.

حول LTIMindtree

LTIMindtree هي شركة استشارات تقنية وحلول رقمية عالمية تمكن الشركات عبر الصناعات من إعادة تصور نماذج الأعمال وتسريع الابتكار وزيادة النمو من خلال تسخير التقنيات الرقمية. كشريك للتحول الرقمي لأكثر من 700 عميل، تقدم LTIMindtree خبرة واسعة في المجال والتكنولوجيا للمساعدة في دفع التمايز التنافسي المتفوق وتجارب العملاء ونتائج الأعمال في عالم متقارب. بدعم من أكثر من 84,000 من المهنيين الموهوبين ورواد الأعمال في أكثر من 30 دولة، تعمل شركة LTIMindtree -إحدى شركات Larsen & Toubro Group- على حل تحديات الأعمال الأكثر تعقيدًا وتحقيق التحول على نطاق واسع. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة https://www.ltimindtree.com/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية: shambhavi.revandkar@ltimindtree.com

No comments:

Post a Comment