Search Khaleej Dailies

Friday, October 18, 2024

Esri وAutodesk يعززان التكامل مع بيانات ArcGIS في Autodesk Forma

 ريدلاندز، كاليفورنيا - الخميس, ١٧. أكتوبر ٢٠٢٤ 



سيتمكن محترفو AECO من الوصول إلى بيانات Esri المرجعية الجغرافية الموثوقة والغنية في وقت مبكر من مراحل التصميم والتخطيط


(BUSINESS WIRE)--تعمل شركة Esri، الشركة الرائدة عالميًا في تكنولوجيا أنظمة المعلومات الجغرافية وذكاء الموقع، بالتعاون مع شركة .Autodesk, Inc، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ADSK)، الشركة الرائدة عالميًا في تكنولوجيا نمذجة معلومات البناء لقطاع الهندسة المعمارية والهندسة والبناء والعمليات، على تعزيز تحالفهما الإستراتيجي. يقدم هذا التكامل الأحدث بيانات مرجعية جغرافية مكانية معتمدة من Esri إلى Autodesk Forma لتحويل مراحل التصميم والتخطيط المبكرة لمحترفي AECO.


تاريخيًا، استخدم محترفو AECO أدوات متعددة أثناء مرحلة التخطيط، مما أدى غالبًا إلى انخفاض الكفاءة وفقدان البيانات. يتصدى دمج بيانات ArcGIS في Autodesk Forma لهذه التحديات من خلال توفير بيانات وتحليلات مكانية متماسكة ومتسقة منذ البداية. إن نقاط القوة المشتركة لتقنيات GIS وBIM أثناء التصميم والتخطيط المبكر تعمل على تمكين الفرق من تحسين قدرات رسم الخرائط وتحسين التعاون مما يمكن أن يساعد في تقليل تكاليف المشروع والجداول الزمنية.


قالت Kathleen Kewley، مديرة تطوير الأعمال العالمية في شركة Esri لهندسة البناء والتشييد: "يسعدنا في Esri توسيع شراكتنا مع Autodesk، وتمكين عملائنا المشتركين من تجربة أكثر سلاسة، من خلال توفير قوة GIS وBIM عبر دورة حياة المشروع بأكملها لأول مرة".


مع دمج بيانات ArcGIS في Autodesk Forma، يمكن للمهندسين المعماريين والمخططين بدء التصميمات مع الوصول الفوري إلى السياق الجغرافي الشامل. يتضمن ذلك خرائط ArcGIS الأساسية من Esri وطبقات بيانات ArcGIS Living Atlas of the World المحددة - المجموعة الأهم من المعلومات الجغرافية ذات المصدر العالمي. يتيح هذا التكامل لفرق GIS والمهندسين المعماريين التعاون بسلاسة، والوصول إلى البيانات بسرعة، وتقديم ملاحظات في الوقت الفعلي، مما يؤدي إلى اتخاذ قرارات أفضل وتحسين نتائج المشروع.


قال Eric DesRoche، مدير إستراتيجية أعمال البنية التحتية في Autodesk: "من خلال الشراكة مع Esri، فإننا ملتزمون بتزويد عملائنا بمنظور جغرافي لا مثيل له يوفره ArcGIS لسير عمل مشروع AECO". "بفضل البيانات السياقية التي توفرها شركة Esri، يمكن للمهندسين المعماريين والمخططين استخدام Autodesk Forma لتصميم مشاريع مع وضع الموقع والاستدامة في الاعتبار، مما يؤدي إلى مشاريع أكثر مرونة يمكنها دعم المجتمعات المحلية بشكل أفضل".


في وقت سابق من هذا العام، تم دمج خرائط ArcGIS الأساسية من Esri مع Autodesk Civil 3D وAutodesk AutoCAD مما يوفر للمهندسين المعماريين والمهندسين والمخططين والمقاولين بيانات جغرافية مكانية مفصلة وقدرات رسم الخرائط. يعد دمج بيانات ArcGIS في Autodesk Forma أحدث جهد في تحالف إستراتيجي نحو توحيد GIS وBIM، مما يوفر قيمة تجارية حقيقية لمحترفي AECO.


لمعرفة المزيد حول الخطوة التالية في التحالف بين Esri وAutodesk، تفضل بزيارة go.esri.com/forma.


Autodesk


Autodesk، وشعار Autodesk، وAutodesk Forma، وAutoCAD، وCivil 3D هي علامات تجارية مسجلة لشركة .Autodesk, Inc و/أو الشركات التابعة لها و/أو الشركات المرتبطة بها في الولايات المتحدة و/أو بلدان أخرى. تنتمي جميع الأسماء التجارية الأخرى أو أسماء المنتجات أو العلامات التجارية إلى أصحابها المعنيين.


حول Esri


تساعد Esri، الشركة الرائدة في السوق العالمية في مجال برمجيات نظام المعلومات الجغرافية وذكاء المواقع ورسم الخرائط، العملاء على إطلاق العنان للإمكانات الكاملة للبيانات لتحسين النتائج التشغيلية والتجارية. تأسست برمجيات Esri في عام 1969 في مدينة ريدلاندز، بكاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي منتشرة في مئات الآلاف من المنظمات على مستوى العالم، بما في ذلك شركات Fortune 500 والوكالات الحكومية والمؤسسات غير الربحية والجامعات. تمتلك Esri مكاتب إقليمية وموزعين دوليين وشركاء يقدمون الدعم المحلي في أكثر من 100 دولة في ست قارات. من خلال التزامها الرائد بالتكنولوجيا والتحليلات الجغرافية المكانية، تقوم Esri بهندسة الحلول الأكثر ابتكارًا التي تستفيد من النهج الجغرافي لحل بعض أكثر مشاكل العالم تعقيدًا من خلال وضعها في السياق الحاسم للموقع. تفضل بزيارتنا على esri.com.


حقوق الطبع والنشر © لعام 2024 محفوظة لشركة Esri. جميع الحقوق محفوظة. Esri، وشعار Esri العالمي، وArcGIS، وThe Science of Where، وesri.com، و@esri.com هي علامات تجارية أو علامات خدمة أو علامات مسجلة لشركة Esri في الولايات المتحدة أو المجتمع الأوروبية أو بعض الولايات القضائية الأخرى. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية أو علامات خدمة أو علامات مسجلة لأصحاب العلامات المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1710202442212


جهات الاتصال

Jo Ann Pruchniewski

للعلاقات العامة في Esri

الهاتف المحمول: 3016932643

البريد الإلكتروني: jpruchniewski@esri.com

No comments:

Post a Comment