Search Khaleej Dailies

Thursday, October 17, 2024

شركة ArtygenSpace تستعرض تكنولوجيا التعلم الغامر في GITEX 2024

 


 

دبي، الإمارات العربية المتحدة--(BUSINESS WIRE/"ايتوس واير")-- تفخر شركة ArtygenSpace بتقديم تكنولوجيا التعلم الغامر في GITEX 2024 لهذا العام، إذ تقدم رؤية لإحداث نقلة نوعية في نماذج التعلم بالاستعانة بالحلول التعليمية المبتكرة.

تستعرض الشركة منصة تعليم غامر متعددة الاستخدامات تغطي مختلف الصناعات والقطاعات التعليمية، مما يتيح للمشاركين الانغماس في تجربة مباشرة تتجلى فيها مزايا التعلم الغامر بالاستعانة بتكنولوجيا الواقع المعزز. ويمكن للمعلمين تقديم دروس أكثر تفاعلية في الفصول الدراسية ورياض الأطفال باستخدام السبورات الإلكترونية، على حين يتم منح الطلاب الفرصة لمراجعة المواد في المنزل على الأجهزة على شاكلة الأجهزة اللوحية. جدير بالذكر أن تكنولوجيا التعلم الغامر من ArtygenSpace تتميز بالمرونة، إذ تتيح عنصر الاستخدام السلس عبر بيئات متنوعة بدون قيود على الأجهزة. إضافةً إلى ذلك، تتيح منصة النشر المدعومة بتقنية الواقع المعزز "bookar" من ArtygenSpace للقراء الوصول إلى كل الكتب بصيغة الواقع المعزز، مما يسهل على الطلاب مراجعة المحتوى على الأجهزة المتنوعة.

صرح Young-Sun Seo، المدير التنفيذي لشركة ArtygenSpace، قائلاً: "يحتل GITEX مكانة رائدة في مجال الابتكار التكنولوجي العالمي، وعن طريق الاستعانة بحلولنا التعليمية الغامرة، فإننا نهدف إلى تقديم إمكانيات جديدة للمعلمين والشركات على مستوى العالم." وقد أضاف قائلاً: "سيتيح لنا هذا المعرض فرصة التعاون مع شركاء مختلفين بغية إنشاء بيئة تعليمية أكثر تقدمًا."

يتضمن GITEX جناحًا تفاعليًا يمكن للزائرين فيه تجربة تكنولوجيا التعلم الغامر من ArtygenSpace بشكل مباشر، مما يتيح لهم تقدير فعالية هذا المنهج التعليمي المبتكر في سيناريوهات مختلفة. وتجدر هنا الإشارة إلى أن ArtygenSpace تخطط لمواصلة تعزيز بصمتها في سوق التعليم العالمية، إذ ستواصل استثمار جهودها في التطوير المستمر للتكنولوجيا وإجراء الأبحاث.

بوصفه مركزًا رئيسيًا لأحدث التقنيات والابتكارات، يستضيف معرض GITEX 2024 شركات من كل أنحاء العالم لعرض حلولها. ومن المتوقع وبشدة أن يكون لتكنولوجيا التعلم الغامر من ArtygenSpace تأثير جلي في هذا الحدث.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54136832/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

* المصدر: "ايتوس واير"

جهات الاتصال

ArtygenSpace
Lee Sooho
‎+82-70-4159-7237
sooho@artygenspace.com

 

 



No comments:

Post a Comment