Search Khaleej Dailies

Friday, May 3, 2024

تعمل Planview على تسريع تأثير التحول من خلال الجيل التالي من الاتصال والرؤية والرؤى المستندة إلى الذكاء الاصطناعي

  

تعيد ابتكارات المنصة الجديدة تحديد كيفية إنجاز العمل وتحقيق النتائج الإستراتيجية

(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم Planview، المنصة الرائدة الشاملة لإدارة المحافظ الإستراتيجية (SPM) وتطوير المنتجات الرقمية (DPD)، عن سلسلة من ابتكارات المنصات المصممة لتسريع سرعة وتأثير التحول من خلال ربط بيانات مبادرة المشروع والمنتج عبر المؤسسة. تعمل هذه الابتكارات على تمكين الرؤية والحوكمة ثنائية الاتجاه لخلق توافق أكثر إحكامًا بين الإستراتيجيات والفرق، وتسخير الذكاء الاصطناعي لتعزيز القدرة على التنبؤ وصنع القرار الإستراتيجي، وتقديم تجارب مستخدم مخصصة لرفع مستوى الإنتاجية.

قالت Louise K. Allen، كبيرة مسؤولي المنتجات: "تعاني المؤسسات اليوم من انتشار البيانات وعدم توافقها بين فرقها وأدواتها المتباينة، مما يؤثر سلبًا على سرعة ونجاح جهود التحول" "تغير ابتكارات المنصة التي تم إصدارها اليوم كيفية استفادة المؤسسة من البيانات وربطها بها، ونقلها من مستودع غير قابل للاستخدام إلى أصل لا يقدر بثمن. نحن نقوم بتفكيك صوامع البيانات من خلال ربط الأولويات الإستراتيجية والفرق التي تقدم العمل، مما يتيح الرؤية على مستوى المؤسسة للحفاظ على النتائج في المقدمة والمركز.

تسريع النتائج مع رؤية شاملة للبيانات وإضفاء الطابع الشخصي عليها

نقدم لكم Planview.Me™، وهي تجربة منصة مخصصة سهلة الاستخدام مصممة لجمع البيانات والرؤى والعمل معًا في عرض واحد. باستخدام Planview.Me، يمكن للفرق والأفراد عبر الأدوار والشخصيات تنفيذ التالي:

  • إنشاء طرق عرض فريدة وقابلة للتكوين بناءً على الحالة والتقدم واحتياجات أصحاب المصلحة وحالات الاستخدام الأخرى الموجهة نحو البيانات.

  • تقليل نقرات المنصة لعرض المعلومات الصحيحة في الوقت المناسب مع إجراءات واضحة في عرض واحد، لتحسين تجربة المستخدم.

  • اتخاذ الإجراء والتحقيق والاستجابة والتفاعل بنقرة واحدة، مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة من خلال إتاحة البيانات ذات الصلة في متناول يدك.

  • تحقيق شفافية البيانات والبصيرة في جميع القرارات ولجميع صانعي القرار داخل المنظمة.

رفع مستوى إنتاجيتك من خلال رؤى الذكاء الاصطناعي القابلة للتنفيذ وإرشادات الخبراء

يتوفر Planview® Copilot الآن عبر إدارة المحافظ الإستراتيجية، والتخطيط المؤسسي السريع (EAP)، وإدارة تدفق القيمة (VSM)، وحلول تطوير المنتجات الرقمية، بما في ذلك منتجات Planview® Portfolios، وPlanview® Viz، وPlanview® AdaptiveWork، وPlanview® AgilePlace.

تم طرحها لأول مرة كإصدار يمكن الوصول إليه مبكرًا في سبتمبر 2023، ويمكن لمستخدمي Planview Copilot:

  • التحدث مع بياناتهم واستجوابها باستخدام اللغة الطبيعية لاستخلاص الرؤى واستنتاج التوصيات بناءً على أفضل الممارسات واتخاذ القرارات الإستراتيجية.

  • الاستفادة الفورية من عقود من المعرفة وأفضل الممارسات والتعلم الأساسي في Planview.

  • الكشف عن الرؤى الخفية ومخاطر التسليم عبر العديد من المبادرات وتدفقات القيمة والمنتجات والمشاريع.

  • زيادة الإنتاجية من خلال تحليل وتجميع كميات هائلة من البيانات في ثوانٍ.

من خلال تعزيز قدرات منصة Planview المدعومة بالذكاء الاصطناعي، تعمل Planview على تعزيز أنظمة الإنذار المبكر الخاصة بها من خلال تحليل المشاعر الإضافية وتجميعها عبر المنتجات الرئيسية، بما في ذلك Planview Portfolios وPlanview® AgilePlace وPlanview® ProjectPlace. يمكن أن يؤدي تحليل المشاعر إلى:

  • إنشاء درجات المشاعر بناءً على النغمة العاطفية عبر التعليقات المتعددة والإدخالات النصية لتقديم نظرة عامة على المنتج أو المشروع أو صحة العمل.

  • تحليل الاتجاهات بمرور الوقت لفهم ما إذا كانت مجموعات العمل الكبيرة تعكس مشاعر إيجابية أو محايدة أو سلبية.

  • يعكس بدقة حالة العمل خارج المؤشرات التقليدية باللون الأحمر والأصفر والأخضر.

يقول Mik Kersten، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا: "يعد ربط بيانات تدفق القيمة خطوة أولى حاسمة في خلق الرؤية اللازمة لفهم أين تكمن التحديات التنظيمية لديك". "مع دمج مهارات Planview Copilot الجديدة وأنظمة الإنذار المبكر القوية الخاصة بنا الآن عبر منصة Planview بأكملها، فإننا نُمكِّن المنظمات بأكثر من مجرد رؤية، فنحن نمنحها رؤى قابلة للتنفيذ من شأنها تشكيل قراراتها الإستراتيجية، ودفع الإنتاجية، وتسريع الوقت لتقييم التحولات الرقمية".

إعادة تعريف كيفية إنجاز العمل بأقل قدر من الاضطراب والمزيد من اتصال العمل على مستوى المؤسسة

من خلال الاتصال المحسن بين Planview Portfolios وPlanview ProjectPlace، تجلب Planview العمل غير الخاضع للإدارة تقليديًا إلى نطاق قيادة المحفظة لضمان المواءمة والإشراف والحوكمة مع تمكين الفرق من تسليم المشاريع بإمكانيات سهلة الاستخدام مثل Gantt وKanban وتخزين المستندات، في مساحات عمل منفصلة دون الحاجة إلى إعداد تقارير يدوية عن الحالة. يؤدي هذا التحسين إلى استقلالية أكبر للفريق، مما يسمح للفرق بمواصلة العمل ضمن مشاريعهم وبرامجهم دون انقطاع، مع تزويد القيادة بالمستوى الصحيح من الرؤية والإشراف.

أخيرًا، تقدم Planview برنامج Planview® Universal Connector، وهو إضافة قوية إلى أكثر من 60 موصلاً لأدوات البرامج المتوفرة بالفعل. يُمكِّن برنامج Universal Connector المؤسسات من أتمتة أدوات تطوير البرامج الخاصة بالجهات الخارجية أو المحلية ودمجها بسلاسة مباشرة في منصة Planview®. من خلال فتح البيانات المنعزلة في أدوات تسليم البرامج المختلفة، يمكن أن تتدفق البيانات والأعمال مباشرة إلى منصة Planview، مما يزيد من رؤية البيانات والحفاظ على الإنتاجية العالية دون تعطيل العمل الأصلي وعمليات سير العمل لفرق التسليم.

مصادر إضافية:

  • اعرف المزيد عن منصة Planview

  • ألقِ نظرة على العرض التوضيحي للمنصة لمعرفة المزيد عن Planview.Me وPlanview Copilot

  • تعرف على المزيد حول Planview Copilot

  • قم بالتسجيل لحضور برنامج Planview Accelerate في الفترة من 14 إلى 15 مايو 2024، لمعرفة المزيد حول نهج Planview في إدارة المحافظ الإستراتيجية وتطوير المنتجات الرقمية والبيانات والذكاء الاصطناعي التوليدي والعمل المتصل

حول Planview

Planview هي المنصة الرائدة الشاملة لإدارة المحافظ الإستراتيجية (SPM) وتطوير المنتجات الرقمية (DPD)، مما يمكّن المؤسسات من تخطيط وتنفيذ مبادرات التحول الرقمي واسعة النطاق. تعمل Planview على تمكين المؤسسات من تحسين وقت الوصول إلى السوق والقدرة على التنبؤ، وزيادة الكفاءة لإطلاق العنان للقدرات، والتأكد من أن مبادرات منتجاتها ومشاريعها الأكثر إستراتيجية تحقق نتائج الأعمال المرغوبة. تدعم منصة الحلول المتصلة الخاصة بنا التحولات التجارية والرقمية لأكثر من 4,500 عميل و2.7 مليون مستخدم على مستوى العالم، بما في ذلك 59 من قائمة Fortune 100. يقع المقر الرئيسي لشركة Planview في أوستن، بتكساس، ويعمل بها أكثر من 1,400 موظف في جميع أنحاء العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Leslie Marcotte
lmarcotte@planview.com

No comments:

Post a Comment