Search Khaleej Dailies

Friday, May 3, 2024

Interactive Brokers تُطلق الخيارات اليومية على مؤشر CAC 40®‎

 

(BUSINESS WIRE)-- تعدُّ Interactive Brokers (رمزها في Nasdaq هو: (IBKR، وسيطًا إلكترونيًا عالميًا آليًا، وقد أعلنت اليوم عن توفر الخيارات اليومية على مؤشر CAC 40®‎، مما يزيد من مجموعة المنتجات القوية لدى Interactive Brokers. توفر الخيارات اليومية على CAC 40®‎ للمستثمرين ذوي الخبرة وسيلة أخرى لتنفيذ استراتيجيات التداول القصيرة الأجل وإدارة التعرض في بورصة الأسهم الفرنسية.


علق ميلان جاليك، الرئيس التنفيذي لشركة Interactive Brokers، على حدث الإطلاق قائلاً: "يسعدنا أن نقدم خيارات يومية على مؤشر CAC 40®‎، ما سيسمح لعملائنا بموازنة المخاطر وتعديل محافظهم الاستثمارية بسرعة استجابة لتحركات السوق. في Interactive Brokers، نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بمجموعة من المنتجات للعثور على الفرص العالمية، ويؤكد هذا الطرح الجديد التزامنا بتزويد المتداولين بحلول منتجات شاملة."


تعمل توفر الخيارات اليومية على CAC 40®‎ على تلبية الطلب المتزايد من المستثمرين من المؤسسات والأفراد على الخيارات ذات الصلاحية اليومية. وتوفر هذه الخيارات فرصة فريدة لتنفيذ استراتيجيات تداول قصيرة الأجل بتكاليف أقل على الأرجح، بسبب إطارها الزمني الأقصر، ومن ثم انخفاض قيمتها الزمنية.


تشمل الفوائد الرئيسية لمتداولي الخيارات في Interactive Brokers ما يلي:


  • العرض الشامل: الوصول إلى أسواق الخيارات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المؤشرات الرئيسية مثل CAC 40®‎، إلى جانب الأسهم والسندات والصناديق وغيرها.
  • الأدوات المتطورة: منصات تداول حديثة توفر خيارات تداول خوارزمية وأدوات إدارة المخاطر وأدوات مسح للسوق تساعد في تحديد فرص التداول.
  • أسعار تنافسية: انخفاض تكلفة التنفيذ، ما يمكن أن يؤثر بشكل كبير في ربحية تداول الخيارات المتكرر كثيرًا.
  • التعليم والدعم: موارد شاملة، بما في ذلك الندوات عبر الإنترنت والدورات والبرامج التعليمية المصممة لكل من متداولي الخيارات المبتدئين وذوي الخبرة.

لقد اشتهرت Interactive Brokers منذ فترة طويلة بتكنولوجيا التداول المتقدمة وما لديها من مجموعة واسعة من المنتجات، ما يتيح للمتداولين الوصول إلى الأسواق العالمية بكفاءة. يتوافق تقديم الخيارات اليومية على CAC 40®‎ مع استراتيجية الشركة لتعزيز عروض منتجاتها بشكل مستمر ودعم إستراتيجيات التداول لعملائها العالميين.


لمزيد من المعلومات عن جميع المنتجات التي تقدمها Interactive Brokers، يرجى زيارة:


الولايات المتحدة الأمريكية والدول التي تخدمها IB LLC: https://www.interactivebrokers.com/en/whyib/global_access.php

كندا: https://www.interactivebrokers.ca/en/whyib/global_access.php

المملكة المتحدة: https://www.interactivebrokers.co.uk/en/whyib/global_access.php

أوروبا: https://www.interactivebrokers.ie/en/whyib/global_access.php

هونج كونج: https://www.interactivebrokers.com.hk/en/whyib/global_access.php

سنغافورة: https://www.interactivebrokers.com.sg/en/whyib/global_access.php

أستراليا: https://www.interactivebrokers.com.au/en/whyib/global_access.php

اليابان: https://www.interactivebrokers.co.jp/en/whyib/global_access.php


أفضل المستثمرين المطلعين يختارون Interactive Brokers


معلومات عن Interactive Brokers Group, Inc.:


توفر الشركات التابعة لمجموعة Interactive Brokers Group تنفيذًا آليًا للتداول وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية على مدار الساعة في أكثر من 150 سوقًا في العديد من البلدان وبعملات عدة، من منصة واحدة موحدة للعملاء في جميع أنحاء العالم. نحن نخدم المستثمرين الأفراد وصناديق التحوط ومجموعات التداول الخاصة والمستشارين الماليين والوسطاء المعرّفين. ولقد أمضينا أربعة عقود في التركيز على التكنولوجيا والأتمتة، ما مكننا من تزويد عملائنا بمنصة متطورة وفريدة من نوعها لإدارة محافظهم الاستثمارية. ونسعى جاهدين لتزويد عملائنا بأسعار تنفيذ مفيدة وأدوات تداول وإدارة المخاطر والمحافظ والمرافق البحثية والمنتجات الاستثمارية، وكل ذلك بتكلفة منخفضة أو من دون تكلفة على الإطلاق، مما يؤهلهم لتحقيق عوائد متفوقة على الاستثمارات. وللسنة السادسة على التوالي، صنفت Barron وضعت Interactive Brokers في المرتبة الأولى مع 5 من أصل 5 نجوم في تقريرها الصادر في 9 يونيو 2023، لأفضل الوسطاء عبر الإنترنت.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/cac40352024-1

جهات الاتصال

Interactive Brokers Group, Inc

الإعلام: Katherine Ewert، media@ibkr.com

No comments:

Post a Comment