Search Khaleej Dailies

Friday, May 3, 2024

Belkin تلتزم بتحقيق الحياد الكربوني بنسبة 100 بالمائة في جميع أعمالها بحلول عام 2030

 


 تتعمَّق الشركة أكثر فأكثر في سلسلة التوريد الخاصة بها وتضع نصب عينيها أهداف عام 2030 سعيًا لتحقيق الحياد الكربوني في مكاتبها وعملياتها بحلول عام 2025

(BUSINESS WIRE)-- نشرت شركة Belkin، إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية منذ 40 عامًا، تقرير التأثير لعام 2023، معلنة عن خطتها لتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2030. تدفع شركة Belkin أثناء شق طريقها بالفعل لتحقيق الحياد الكربوني بنسبة 100 بالمائة في مكاتبها وعملياتها العالمية بحلول عام 2025، عجلة التقدم إلى ما هو أبعد من سلسلة التوريد ودورة حياة المنتج الخاصة بها.

تتخذ شركة Belkin العديد من الخطوات الهادفة في سبيل تحقيق أهداف 2030، بما في ذلك تعزيز قدرات تقييم دورة الحياة (LCA) لقياس الانبعاثات على مستوى المنتج بشكل أكثر دقة، وإعمال آليات المساءلة في سلسلة التوريد الخاصة بها.

وصرَّح Steve Malony، الرئيس التنفيذي لشركة Belkin قائلاً: "بينما نعيش في عالم سريع التغيُّر ومترابط، نتحمَّل مسؤولية كبيرة كشركة عالمية تتمثل في أن نكون قدوةً يحتذي بها فضلاً عن إحداث تغيير ملموس في الاستدامة البيئية والمسؤولية الاجتماعية والحوكمة الأخلاقية". "في Belkin، نؤمن إيمانًا راسخًا بأن الأعمال التجارية يمكنها، بل وينبغي لها، أن تكون قوة في سبيل تحقيق كل المنافع لكوكبنا. بدءًا من سلسلة التوريد لدينا ووصولاً إلى المنتج وما يعقبها من مراحل أخرى، نلتزم تمامًا بتقليل بصمتنا البيئية، ودعم مجتمعاتنا، والحفاظ على أعلى معايير النزاهة والشفافية. لا يقتصر التزامنا بالتأثير على ما يحدث داخل شركتنا فقط، بل يتعلق أيضًا بالتأثير الذي نحدثه على العالم من حولنا."

تمكَّنت شركة Belkin على مدار الأشهر الـ 12 الماضية، وفي رحلتها نحو تحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2030 وتماشيًا مع التزامها بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، من تحقيق ما يلي:

العبوات والنفايات الإلكترونية (هدف الأمم المتحدة رقم 12)

  • الحد من استخدام العبوات البلاستيكية بنسبة 63%1

  • استبدال 64 طنًا متريًا من البلاستيك الخام بمواد مُعاد تدويرها بعد الاستهلاك (PCR).

  • تقديم تمويل لعمليات إعادة التدوير المسؤولة لما يلي2:

o27,560 طن متري من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية

o10,734 طن متري من العبوات

o763 طن متري من البطاريات

تغيُّر المناخ (هدف الأمم المتحدة رقم 13)

  • خفض الغازات الدفيئة بنسبة %67 في عملياتها3

  • تحقيق حياد كربوني بنسبة %63 في انبعاثات النطاق 2

تلتزم شركة Belkin بإيجاد طرق أكثر مسؤولية لتصميم المنتجات وتقليل انبعاثات الكربون وتقليل النفايات.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول تأثير Belkin اليومي، تفضَّل بزيارة: https://www.belkin.com/company/everyday-impact/

نبذة عن شركة Belkin

Belkin هي شركة رائدة في مجال الملحقات وتتخذ من كاليفورنيا مقرًا لها، حيث تقدم منتجات الطاقة والحماية والإنتاجية والاتصال والمنتجات الصوتية الحائزة على جوائز على مدار الأربعين عامًا الماضية. تًصمِّم منتجاتها وتصنعها في جنوب كاليفورنيا وتبيعها في أكثر من 100 بلد حول العالم، وقد حافظت Belkin على تركيزها الثابت على البحث والتطوير والمجتمع والتعليم والاستدامة، والأهم من ذلك، الأشخاص الذين تخدمهم. لقد تطورت شركة Belkin انطلاقًا من بداياتها المتواضعة في مرآب بجنوب كاليفورنيا عام 1983، لتصبح شركة تكنولوجيا عالمية متنوعة. نواصل استلهام أعمالنا إلى الأبد من الكوكب الذي نعيش عليه، فضلاً عن تعزيز الترابط بين الأفراد والتكنولوجيا.

______________________

1 انخفض إجمالي عبواتنا البلاستيكية المخصَّصة للاستعمال لمرة واحدة بنسبة %63 منذ عام 2019.

2 منذ عام 2009، قدَّمنا تمويلاً لإعادة تدوير 27,560 طنًا متريًا من النفايات الإلكترونية، و10,734 طنًا متريًا من العبوات، و763 طنًا متريًا من البطاريات

3 تمكَّنا من تخفيض الغازات الدفيئة بنسبة تزيد عن %67 في عملياتنا من عام 2009 إلى عام 2023.

 

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53968967/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Jen Wei
نائب الرئيس لقطاع الاتصالات العالمية وتطوير الشركات

Comms@belkin.com

No comments:

Post a Comment