Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 19, 2023

ستعلن Rimini Street عن النتائج المالية للربع الثاني من عام 2023 في 2 أغسطس/آب 2023


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Rimini Street, Inc. (Nasdaq: RMNI)، المزود العالمي للدعم الشامل لبرامج المؤسسات والمنتجات والخدمات، والمزود الرائد للدعم الخارجي لبرنامج Oracle وSAP، وشريك Salesforce و AWS، اليوم عن أرباحها بعد إغلاق السوق في 2 أغسطس/آب 2023. ستستضيف الشركة مؤتمرًا عبر الهاتف وبثًا عبر الإنترنت في ذلك التاريخ لمناقشة نتائج الربع الثاني لعام 2023 والتوقعات المستقبلية الساعة 5:00 مساءً بالتوقيت الشرقي / 2:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ.


سيتوفر بث مباشر عبر الإنترنت للفعالية على موقع علاقات المستثمرين بشركة Rimini Street على رابط أحداث Rimini Street IR وبشكل مباشر عبر رابط البث المباشر. يمكن للمشاركين المتصلين الوصول إلى المؤتمر من خلال التسجيل من رابط التسجيل في الاتصال الهاتفي.


سيكون إعادة البث عبر الويب متاحًا لمدة عام واحد بعد الفعالية.


نبذة عن Rimini Street, Inc.


Rimini Street, Inc. (Nasdaq: RMNI)، إحدى شركات Russell 2000®، هي مزود عالمي للدعم الشامل لبرامج المؤسسات والمنتجات والخدمات، ومزود دعم الطرف الثالث الرائد لبرنامج Oracle و SAP وشريك Salesforce و AWS. تعمل الشركة على مستوى العالم وتقدم مجموعة شاملة من الحلول الموحدة لتشغيل وإدارة ودعم وتخصيص وتكوين وتوصيل وحماية ومراقبة وتحسين تطبيقات المؤسسة وقاعدة البيانات والبرامج التكنولوجية، وتمكن العملاء من تحقيق نتائج أعمال أفضل، تقليل التكاليف بشكل كبير وإعادة تخصيص الموارد للابتكار. حتى الآن، اعتمدت أكثر من 5,100 Fortune 500 وFortune Global 100 والسوق المتوسط والقطاع العام ومؤسسات أخرى من مجموعة واسعة من الصناعات على Rimini Street كمزود موثوق لحلول برمجيات المؤسسات. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة http://www.riministreet.com، و تواصل مع Rimini Street على Twitter و Facebook و LinkedIn. (IR-RMNI)


© 2023 Rimini Street, Inc. جميع الحقوق محفوظة. "Rimini Street" هي علامة تجارية مسجلة لشركة Rimini Street, Inc في الولايات المتحدة وبلدان أخرى، وRimini Street وشعار Rimini Street ومجموعات منه والعلامات الأخرى التي تحمل علامة TM هي علامات تجارية لشركة Rimini Street, Inc. تظل جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم ينص على خلاف ذلك، لا تدعي شركة Rimini Street أي انتماء أو تأييد أو ارتباط بأي من أصحاب العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1807202333378

جهات الاتصال

جهة اتصال علاقات المستثمرين

Dean Pohl

Rimini Street, Inc.

19255237636

IR@riministreet.com


جهة اتصال العلاقات الإعلامية

Janet Ravin

Rimini Street, Inc.

17022853532

PR@riministreet.com


 

No comments:

Post a Comment