Search Khaleej Dailies

Thursday, July 20, 2023

شركة Andersen Global تدعم منصة المملكة المتحدة بقدرات التنقل العالمية

  سان فرانسيسكو - الأربعاء, ١٩. يوليو ٢٠٢٣ أيتوس واير  


(BUSINESS WIRE) - تواصل Andersen Global توسيع وجودها في المملكة المتحدة؛ من خلال اتفاقية تعاون مع شركة النقل العالمية الرائدة Global Tax Network Ltd (GTN UK).


وعلى مدار أكثر من 20 عامًا، قدَّم فريق من المتخصصين في شركة GTN UK للعملاء خدمات التنقل العالمية؛ بما في ذلك الاستشارات لأصحاب العمل والوكلاء، وتطوير السياسة الضريبية، وإعداد الإقرارات الضريبية والامتثال، وتخطيط الضمان الاجتماعي، واستشارات الرواتب الدولية.


قال المؤسس المشارك، والشريك الإداري Richard Watts-Joyce: "لطالما كان عملاؤنا هم أوليتنا التي ستظل كذلك. من خلال التعاون مع شركة Andersen Global، سنعمل عن كثب مع الأعضاء والشركات المتعاونة؛ لتزويد العملاء بمجموعة كاملة من الخدمات المتكاملة عبر الحدود".


 


قال Mark Vorsatz؛ رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة Andersen، والرئيس التنفيذي لشركة Andersen: "إن الخبرة الواسعة، والقيم الأساسية المشتركة لشركة GTN UK تتنبأ بعلاقة عمل تعاونية مع أعضائنا والشركات المتعاونة". وأضاف: "إن التعاون مع شركة GTN UK يعزز وجودنا في المملكة المتحدة؛ حيث نواصل بناء نموذج الخدمة العالمي متعدد التخصصات".


تُعد شركة Andersen Global رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة قانونًا، وتتكون من متخصصين في الضرائب والقانون حول العالم. تأسست شركة Andersen Global في عام 2013 من قِبل شركة Andersen Tax LLC العضو في الولايات المتحدة، ولديها الآن أكثر من 14000 متخصص في جميع أنحاء العالم، وتتواجد في أكثر من 400 موقع من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة معها.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/18072023333755-1

جهات الاتصال

 


Megan Tsuei


Andersen Global


4157642700

No comments:

Post a Comment