Search Khaleej Dailies

Thursday, July 13, 2023

JEOL: إطلاق المجاهر الإلكترونية الماسحة JSM-IT710HR/JSM-IT210

 

- مزيد من التطور يجعل من الممكن ترك المراقبة والتحليل للأداة، وتحسين الكفاءة-


(BUSINESS WIRE)-- تعلن JEOL Ltd. (TOKYO:6951) (الرئيس والمدير التنفيذي Izumi Oi) عن إطلاق المجاهر الإلكترونية الماسحة JSM-IT710HR/JSM-IT210 في 23 يوليو 2023.


تستخدم المجاهر الإلكترونية الماسحة لمجموعة واسعة من الأغراض من الأبحاث الأساسية وخطوط الإنتاج وضمان الجودة إلى البحث والتطوير، وتشمل مجالات تطبيقها المعادن وأشباه الموصلات والبطاريات والتكنولوجيا الحيوية والبوليمرات. هناك حاجة أكبر لتأكيد أسهل للمعلومات التركيبية دون أن تكون على دراية ليس فقط بالملاحظة ولكن أيضًا بالتحليل.


لقد حسّن JSM-IT710HR من ثبات مسدس الإلكترون، بينما يستخدم JSM-IT210 مرحلة عينة للتحكم في المحرك من 5 محاور. طوّر كلا النموذجين وظائف القياس التلقائي للمراقبة والتحليل وحسّنا بشكل كبير نقاط القوة الشاملة لـ SEM. ستلبي هذه النماذج احتياجات السوق الحديثة للقياس التلقائي وتساهم في زيادة الكفاءة في الأعمال الروتينية.


الخصائص الرئيسية


1. تقوم "Simple SEM" بأتمتة عملية الحصول على تحليل صورة SEM و EDS


تتيح وظيفة SEM البسيطة للمستخدم ببساطة تحديد شروط الاستحواذ ومجال الرؤية لصورة SEM، ثم يتم الحصول تلقائيًا على تحليل صورة SEM و EDS (قياس طيف الأشعة السينية المشتت للطاقة). سيساهم ذلك في زيادة الكفاءة في الأعمال الروتينية بما في ذلك التحليل.


2. "Live3D" يبني صورة ثلاثية الأبعاد على الفور


يمكن إنشاء صور ثلاثية الأبعاد على الفور أثناء إجراء مراقبة SEM للحصول على معلومات غير متساوية وعمق.


3. يسمح "نظام ملاحة المرحلة LS" للمستخدمين بالحصول على صورة بصرية لمنطقة أكبر بخمس مرات من تلك الموجودة في الأنظمة التقليدية


يمكن لنظام ملاحة المرحلة LS الحصول على صورة بصرية لمنطقة أكبر بخمس مرات من تلك الموجودة في الأنظمة التقليدية (قطرها حوالي 159 ملم). تتيح هذه الوظيفة للمستخدم الحصول على صورة بصرية لعينة المراقبة والانتقال إلى حقل المراقبة المطلوب بمجرد النقر على الصورة البصرية.


4. يكتسب "كاشف الإلكترون الثانوي الهجين منخفض التفريغ (LHSED)" معلومات طبوغرافية محسنة حتى في ظل فراغ منخفض


يجمع هذا الكاشف كلاً من إشارات الإلكترون والفوتون، مما يوفر صورة ذات نسبة S/N عالية ومعلومات طبوغرافية محسّنة حتى في ظل فراغ منخفض.


5. مرحلة عينة التحكم في المحرك ذات 5 محاور


يتم استخدام مرحلة عينة التحكم في المحرك خماسي المحاور كمعيار، مما يجعلها أكثر ملاءمة لإجراء الحصول على صورة SEM للعينات غير المتساوية وتحليل EDS.


6. ثبات محسّن لمسدس الإلكترون (JSM-IT710HR)


تم تحسين ثبات الحزمة الإلكترونية بشكل أكبر، مما يجعل من الممكن العمل تلقائيًا ومستمرًا على مدى فترة زمنية طويلة، باستخدام حامل عينة يمكنه تحميل عينات متعددة في وقت واحد.


هدف مبيعات الوحدة السنوية


JSM-IT710HR: 150 وحدة / سنة

JSM-IT210: 250 وحدة / سنة


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53439721/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


JEOL Ltd.

3-1-2, Musashino, Akishima, Tokyo, 196-8558, Japan

Izumi Oi، الرئيس والمدير التنفيذي

(رمز السهم: 6951، سوق طوكيو الرئيسي للأوراق المالية)

www.jeol.com



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1307202333328

جهات الاتصال

JEOL Ltd.

قسم مبيعات أدوات العلوم والقياس

هاتف: +81-3-6262-3575

https://www.jeol.com/contacts/products.php


No comments:

Post a Comment