Search Khaleej Dailies

Thursday, July 13, 2023

تعلن شركة i2c Inc. عن تعيين Greg Leos في منصب مدير المبيعات الجديد لقيادة إستراتيجيات المبيعات العالمية

 

ينضم أحد المخضرمين في شركتي VikingCloud وFiserv إلى شركة i2c لدعم التواجد السريع في الأسواق العالمية


(BUSINESS WIRE-- (أعلنت شركة i2c Inc.، الرائدة في توفير تقنيات الخدمات المصرفية والمدفوعات، اليوم عن تعيين Gregory A. Leos في منصب مدير المبيعات. وفي هذا المنصب، سيكون Greg مسؤولاً عن قيادة إستراتيجية المبيعات العالمية ودفع نمو الإيرادات لشركة i2c, Inc.


يلتحق Greg بشركة i2c وفي جعبته ثروة من الخبرة، حيث عمل ولا يزال على قيادة تحولات تجارية ملحوظة داخل صناعات الخدمات المالية وأمن البيانات. وشغل Greg سابقًا منصب مدير الإيرادات في VikingCloud، وهي شركة عالمية للأمن السيبراني وامتثال المدفوعات. وقبل VikingCloud، شغل Greg مناصب قيادية عليا في Fiserv وGlobal Collect /Worldline وWorldpay.


ظل Greg مشاركًا نشطًا في مجتمع fintech لسنوات عديدة، حيث عمل في العديد من اللجان الاستشارية مع جمعية Electronic Transaction Association ومجلس Merchant Risk Council. كذلك كان متحدثًا متميزًا في مؤتمرات الصناعة مثل منتدى European MasterCard Risk Forum ومعرض ETA Transact.


يقول Amir Wain، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة i2c Inc.‎ "يسعدنا انضمام Greg Leos إلى فريق قيادتنا. إن سجله الحافل في بناء فرق مبيعات ناجحة ودفع نمو الإيرادات سيكون مفيدًا لنا مع سعينا لمواصلة توسيع وجودنا العالمي. وبفضل خبرته العميقة في الصناعة والتزامه الراسخ بإرضاء العملاء، يمثل Greg الشخص المناسب تمامًا لقيادة إستراتيجية المبيعات لدينا وتسريع مسار نمو i2c".


يقول Greg Leos، مدير المبيعات في شركة i2c Inc.‎، "يسعدني الانضمام إلى شركة i2c خلال هذه المرحلة المثيرة من النمو والابتكار في صناعة الخدمات المالية، وإنني أتطلع إلى التعاون مع المحترفين الموهوبين في شركة i2c والاستفادة من امتزاج خبراتنا لتقديم قيمة استثنائية لعملائنا في كل أنحاء العالم. وبفضل تقنياتها القوية المقترنة بثقافة تركز على العميل، تتمتع i2c بموقع فريد لتقديمها للعملاء في كل أنحاء العالم".


بالإضافة إلى مساعيه المهنية، ينشط Greg في المشاركة المجتمعية والعمل الخيري. وهو حاليًا عضو في مجلس أمناء حديقة حيوان لينكولن بارك ومؤسسة Cents Ability، وهي مؤسسة منظمة لمحو الأمية المالية مقرها مدينة نيويورك.


نبذة عن i2c Inc.‎


i2c هي شركة عالمية رائدة في توفير حلول الخدمات المصرفية والمدفوعات ذات القابلية العالية للتهيئة. وباستخدام تقنية "اللبنة الأساسية" الحصرية من i2c، يمكن للعملاء بسهولة إنشاء وإدارة مجموعة شاملة من حلول الخدمات المصرفية والائتمانية والخصم المباشر والدفع المسبق والإقراض وغير ذلك من المعاملات، بسرعة وفعالية من حيث التكلفة. وتوفر i2c مستوى لا مثيل له من المرونة والسرعة والأمان والموثوقية من منصة برمجيات كخدمة (SaaS) عالمية واحدة. وتقنية الجيل التالي من شركة i2c، التي تأسست عام 2001، ومقرها في وادي السيليكون، تدعم ملايين المستخدمين في أكثر من 200 دولة/منطقة وعبر كل المناطق الزمنية. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.i2cinc.com وتابعنا على @i2cinc.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53448651/en



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1207202333298

جهات الاتصال

Chuck Meyers

مدير ومحلل وعلاقات عامة

media@i2cinc.com


No comments:

Post a Comment