Search Khaleej Dailies

Thursday, July 6, 2023

سيتم تنظيم معرض هونج كونج للأغذية HKTDC Food Expo PRO ومعرض هونج كونج الدولي للشاي Hong Kong International Tea Fair معًا في أغسطس

 توفير منصة أعمال احترافية متكاملة للجهات الفاعلة في مجال المأكولات والمشروبات تحميل الصورة



 


(بيزنس واير) – تحت تنظيم مجلس تنمية التجارة في هونغ كونغ (HKTDC)، سيقام معرض هونج كونج للأغذية Food Expo PRO  ومعرض هونج كونج الدولي للشايHong Kong International Tea Fair  معًا في الفترة من 17 إلى 19 أغسطس 2023 في مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض. ستضم المعارض مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات العالمية المتخصصة والشاي والمنتجات ذات الصلة، مما يوفر منصة توريد شاملة لمستوردي المأكولات والمشروبات وتجار الجملة والتجزئة والمطاعم ومجموعات الضيافة والمتاجر متعددة الأقسام وشركات التجزئة الإلكترونية. وجدير بالذكر أن المعرض مفتوح لعامة الزوار مع تذاكر الدخول في اليوم الأخير (19 أغسطس).


معرض Food Expo PRO : الحدث التجاري الرئيسي في آسيا للأغذية والمشروبات


هذا العام، ستتحول القاعة التجارية لمعرض Food Expo إلى Food Expo PRO وستركز على العناصر فيما بين المنشآت التجارية وتعميقها، بهدف توفير منصة أعمال احترافية متكاملة لمساعدة الجهات الفاعلة في صناعة المأكولات والمشروبات على استكشاف الفرص وبناء الاتصالات. يقدم معرض Food Expo PRO منطقة "علوم وتكنولوجيا الأغذية"، بالإضافة إلى أجنحة من مختلف البلدان والمناطق، بما في ذلك دول الصين واليابان وكوريا الجنوبية وبولندا وغيرها. تشمل فئات المنتجات الأخرى منتجات الأطعمة والمشروبات، وتغليف المواد الغذائية، ووضع العلامات والخدمات اللوجستية، ومنتجات تجهيز الأغذية، والآلات، ومنتجات الأطعمة والمشروبات الحلال.


يجمع معرض هونغ كونغ الدولي للشاي المتزامن مجموعة واسعة من المنتجات، ومنها الشاي والمنتجات المتعلقة به وتغليفه وأدواته والتكنولوجيا المستخدمة في تصنيعه. ستقيم العديد من المقاطعات الصينية اجنحة جماعية فى المعرض. أيضًا، يعود جناح سريلانكا هذا العام، حيث يقدم منتجات الشاي السيلاني من المنطقة.


سيستمر المعرضان في تبني نموذج HKTDC EXHIBITION + الذي يدمج عناصر عبر الإنترنت وخارجه، مما يعمل على توسيع نطاق التفاعلات المباشرة بدء من الفاعليات المادية وصولا إلى منصة الأعمال الذكية Click2Match التي ستكون متاحة للمشاركين من 10 إلى 26 أغسطس.


بالإضافة إلى ذلك، سيعقد المؤتمر الدولي لتحديث الطب الصيني والمنتجات الصحية (ICMCM)، الذي تنظمه الرابطة الدولية للطب الصيني الحديث (MCMIA) جنبًا إلى جنب مع مجلس HKTDC وثماني مؤسسات بحث علمي، في نفس المكان خلال 17 و 18 أغسطس لتقديم رؤى مهنية حول الطب الصيني في المجال.


سجل للحصول على شارة المشتري المجانية الآن: https://rb.gy/nnwus


المواقع الإلكترونية:


معرض هونج كونج للأغذية Food Expo PRO


foodexpopro.hktdc.com


معرض هونج كونج الدولي للشاي Hong Kong International Tea Fair


hkteafair.hktdc.com


المؤتمر الدولي لتحديث الطب الصيني والمنتجات الصحية ICMCM


icmcm.hktdc.com


المعارض العامة المتزامنة:


معرض الأغذية Food Expo


hkfoodexpo.hktdc.com


معرض الجمال والعافية Beauty & Wellness Expo


hkbeautyexpo.hktdc.com


معرض هوم ديلايتس Home Delights Expo


homedelights.hktdc.com


 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/6072023332333

جهات الاتصال

إدارة العلاقات الإعلامية والمعارض والأعمال الرقمية


مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ  (HKTDC)


دوريس تشينج


الهاتف: (852) 2240 4606


البريد الإلكتروني: doris.py.cheng@hktdc.org


 المنشور السابق

NIQ و GfK تحصلان على تصريح لدمجهما المخطط له من المفوضية الأوروبية

No comments:

Post a Comment