Search Khaleej Dailies

Friday, July 7, 2023

تحتفل Bacardi بمرور 160 عامًا على MARTINI

 


 

الرمز الأيقوني للطراز والثقافة الإيطالية يحتفل بالذكرى الـ160

 

(BUSINESS WIRE)-- تحتفل شركة المشروبات الروحية المملوكة للمجموعة Bacardi بالذكرى السنوية الـ 160 لـ MARTINI®، العلامة التجارية الرائدة في صناعة النبيذ الفيرموث والفوار، من خلال سلسلة من الفعاليات والإطلاقات التي ستعتمد على إرثها كرمز للطراز والثقافة الإيطالية.

منذ عام 1863، كان لدى MARTINI حضورًا رائدًا في عالم المشروبات وثقافة الكوكتيل بفضل الحرفية الإيطالية والجودة الإيطالية والذوق الإيطالي. لن يكون فاتح الشهية فاتح للشهية بدون MARTINI.

يصادف هذا العام أيضًا الذكرى الثلاثين لانضمام MARTINI إلى مجموعة Bacardi من النبيذ والمشروبات الروحية الفاخرة. منذ أن استحوذت Bacardi، وهي شركة مملوكة للمجموعة احتفلت مؤخرًا بالذكرى الـ160 لتأسيسها، على Martini & Rossi Group عام 1993، أصبحت MARTINI جزءًا من مجموعة متنامية من العلامات التجارية الشهيرة التي تضم اليوم BOMBAY SAPPHIRE® gin و GREY GOOSE® vodka و PATRÓN® tequila ومسكرات ST-GERMAIN® وبالطبع مشروب BACARDĺ®.

"على مدى 160 عامًا، كانت MARTINI رمزًا للثقافة الإيطالية بينما تتطور باستمرار وتبتكر وتلهم كل جيل جديد. صرح Mahesh Madhavan، الرئيس التنفيذي لشركة Bacardi Limited، إن ما بقي ثابتًا هو الالتزام بالحرفية والجودة والذوق الاستثنائي. "بينما نحتفل بهذا الإنجاز الهام لـ MARTINI، نواصل جعل MARTINI علامة تجارية إيطالية عصرية ونمط حياة، يمكننا أن نستمر في الفخر بها أثناء حمل إرثها للأجيال القادمة."

يتم الاحتفال بمرور 160 عامًا على تأسيس MARTINI بعدة طرق مثيرة:

حملة MARTINI العالمية الجديدة - "160 عامًا من الذوق الإيطالي" مستوحاة من تراث MARTINI كرمز للطراز والثقافة الإيطالية. تجمع الحملة بين تراث العلامة التجارية ورؤيتها للمستقبل مع الصور التي توضح كيف تنتقل العلامة التجارية إلى عصر جديد. يعكس التصميم الإبداعي الجديد عادات الشرب المتغيرة للمستهلكين - أحدث ابتكار للعلامة التجارية، MARTINI فاتح للشهية غير كحولي هو في المقدمة والوسط ويمثل كيفية تلبية MARTINI للطلب المتزايد على الشرب الواعي، مع الحفاظ على أسسها في ثقافة المقبلات؛

يُظهر MARTINI Vermouth - MARTINI Maestro 36 العمر الأول على الإطلاق - الدافع المستمر للعلامة التجارية للابتكار وخلق تجارب جديدة لكل جيل. يبلغ عمر MARTINI Maestro 36 لمدة 36 شهرًا لخلق تعبير استثنائي وفائق الجودة عن الفيرموث الكلاسيكي. تم ابتكار Maestro 36 بواسطة MARTINI Master Blender، Beppe Musso، وهو يجسد 160 عامًا من الخبرة في صناعة الفيرموث في إصدار محدود من 2,000 زجاجة فقط. للاحتفال بدعم صناعة الضيافة الإيطالية لـMARTINI على مدى 160 عامًا، يتوفر Maestro 36 حصريًا في الحانات والمطاعم في إيطاليا؛

MARTINI Pop-Up Bar في DAZI Milano - الجميع في ميلانو، عاصمة الأناقة في إيطاليا، مدعوون للانضمام إلى الاحتفال من خلال زيارة pop-up MARTINI bar. استمتع بمقبلات MARTINI لا تُنسى في مكان لا يُنسى، مفتوح حتى 4 يوليو؛

طابع بريد MARTINI - تحتفل الحكومة الإيطالية بمرور 160 عامًا على MARTINI و 160 عامًا من العلامة التجارية الشهيرة التي صنعت بفخر في إيطاليا مع إصدار طابع بريد MARTINI، المتوفر في مكاتب البريد في جميع أنحاء إيطاليا بدءًا من يوليو؛

عدد المؤثرين في Terrazza MARTINI رقمي للأجيال القادمة - مجموعة من 30,000 صورة تم التقاطها في Terrazza MARTINI منذ افتتاحها عام 1958 يتم الاحتفاظ بها للأجيال القادمة في أول مشروع رقمنة للشركات بدعم من Italgas Heritage Lab. تلتقط المجموعة أجيالًا من المشاهير والمؤثرين في الوجهة الأكثر أناقة في ميلانو.

تأسست عام 1863 من قبل رجل الأعمال Alessandro Martini وخبير الأعشاب Luigi Rossi، لدى MARTINI إرث يتجاوز عالم المشروبات. تركت MARTINI بصماتها على كل شيء من الثقافة إلى الرياضة. تعاون نجوم وفنانون هوليوود مع MARTINI لإنشاء حملات إعلانية أسطورية؛ أثرت أحزاب Terrazza MARTINI على أجيال من قادة الطراز؛ وشرائط السباق الكلاسيكية الآن MARTINI مشهورة في جميع أنحاء العالم.

يمكن لـ MARTINI إلقاء نظرة على إرث غير عادي والتطلع إلى مستقبل مليء بالابتكارات الجديدة.

على مدى أجيال، اهتمت MARTINI بالبيئة والموردين ومجتمعاتهم. إن معالم استدامة العلامة التجارية هي انعكاس لـ Bacardi ومهمتها في أن تكون شركة المشروبات الروحية العالمية الأكثر مسؤولية تجاه البيئة. في عام 1987، تم إنشاء L’Osservatorio MARTINI - مرصد MARTINI - في شمال إيطاليا كمركز مخصص لتعزيز أساليب الزراعة المستدامة. وفي العام الماضي فقط، استخدمت MARTINI الطاقة الشمسية لتشغيل تقطير نباتاتها وتم اعتماد 100% من مصانع النبيذ لمجموعة MARTINI بأكملها.

للمساعدة في تحقيق معالم الاستدامة، تم تعيين Master of Botanicals و Alessandro Garneri و MARTINI Master Blender و Beppe Musso. يعتبر Beppe هو ماستر المزيج الثامن فقط في تاريخ MARTINI الممتد على 160 عامًا، وقد لعب دورًا أساسيًا في ابتكار الخمر المعاصر MARTINI Fiero، وهو مزيج طبيعي بنسبة 100% من الحمضيات والبرتقال الحلو والمر والنبيذ الأبيض الهش، بالإضافة إلى مجموعة MARTINI فاتح للشهية غير الكحولية.

صرح Beppe Musso: "هذا العام، تحتفل MARTINI بعيد ميلادها الـ 160، لكننا ما زلنا شبابًا". "تنمو معرفتنا وخبرتنا مع كل جيل جديد وينعكس ذلك في جودة وطعم كل مشروب MARTINI وفي التزامنا بالممارسات المستدامة التي ستؤمن مستقبلنا على مدى 160 عامًا قادمة. هذا ما يحمسني حقًا - إرثنا المستقبلي. هذه ليست سوى البداية."

نبذة عن MARTINI

تعد MARTINI® واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم، وهي الاسم الرائد في صناعة النبيذ الإيطالية وموردًا لأعلى جودة من الخمور والنبيذ الفوار. المذاق الحائز على الجوائز والنابض بالحياة والحلو والمر لمجموعة MARTINI هو نتيجة خلطات سرية لأكثر من 40 نباتًا من أرقى الأماكن في جميع أنحاء العالم. تم إنشاء مجموعة MARTINI لأول مرة عام 1863 في تورينو بإيطاليا، وتشمل اليوم: MARTINI Fiero و MARTINI Riserva Speciale Rubino و Ambrato & Bitter و MARTINI Bianco  و Rosato و Rosso & Extra Dry و MARTINI Non-Alcoholic Vibrante & Floreale و MARTINI Asti و Prosecco & Rosé Extra Dry. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.martini.com أو @martini على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

MARTINI وشعار ball & bar علامتان تجاريتان. MARTINI هي جزء من مجموعة Bacardi Limited، ومقرها في هاميلتون، برمودا. تشير Bacardi Limited إلى مجموعة شركات Bacardi، بما في ذلك Bacardi International Limited.

نبذة عن Bacardi Limited

Bacardi Limited، أكبر شركة عالمية خاصة للمشروبات الروحية، تنتج وتسوق وتوزع المشروبات الروحية والنبيذ المعترف بها دوليًا. تضم مجموعة Bacardi Limited أكثر من 200 علامة تجارية وعلامة، بما في ذلك BACARDÍ® rum و PATRÓN® tequila و GREY GOOSE® vodka و DEWAR’S® Blended Scotch whisky و BOMBAY SAPPHIRE® gin و MARTINI® vermouth والنبيذ الفوار CAZADORES® 100% blue agave tequila وغيرها من العلامات التجارية الرائدة والناشئة بما في ذلك WILLIAM LAWSON’S® Scotch whisky وD’USSÉ® Cognac و ANGEL’S ENVY® American straight whiskey ومسكرات ST-GERMAIN® elderflower. تأسست Bacardi Limited المملوكة للمجموعة منذ أكثر من 161 عامًا في سانتياغو دي كوبا، وتوظف حاليًا ما يقرب من 9,000، وتدير مرافق الإنتاج في 11 دولة وإقليمًا، وتبيع علاماتها التجارية في أكثر من 160 سوقًا. تشير Bacardi Limited إلى مجموعة شركات Bacardi، بما في ذلك Bacardi International Limited. تفضل بزيارة www.bacardilimited.com أو تابعنا على LinkedIn أو Instagram أو Twitter.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53438572/en



جهات الاتصال

Jessica Merz، نائب الرئيس للاتصالات المؤسسية العالمية، jmerz@bacardi.com

No comments:

Post a Comment