Search Khaleej Dailies

Friday, July 14, 2023

شراكة ESAB Corporation مع GRI لتعزيز الاستدامة

 


 (BUSINESS WIRE)-- أبرمت ESAB Corporation (مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: ESAB)، وهي شركة رائدة عالميًا في تكنولوجيا التصنيع المتصل وحلول التحكم في الغاز، مع GRI Renewable Industries، وهي شركة رائدة عالميًا في تصنيع مكونات توربينات الرياح، شراكة جديدة للتعاون في مشاريع خضراء لدعم التزامهم المتبادل بإدارة الأعمال المستدامة. ستستفيد الشراكة من خبرة كل شركة في صناعات التصنيع وطاقة الرياح لتعزيز مبادرات، مثل الانتقال إلى الطاقة الخضراء وتقليل البصمة البيئية لكل شركة.

وقال Shyam P. Kambeyanda، الرئيس والمدير التنفيذي لـ ESAB: "يسرّ ESAB بناء علاقة مع GRI، وهي أحد زبائننا منذ فترة طويلة، وذلك بغية تطوير وتنفيذ حلول مبتكرة من شأنها أن تقلل من تأثيرنا البيئي". وأضاف "تشترك الشركتان في الالتزام بالحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري وإنشاء منتجات صديقة للبيئة تجعل عالمنا مكانًا أفضل للعيش فيه، وهو ما يتوافق مع هدف ESAB المتمثل في تشكيل العالم الذي نتخيله".

 قال Antonio Barbosa، الرئيس التنفيذي لـ GRI Renewable Energy Industries: "يعتبر قطاع الطاقة المتجددة ركيزة أساسية في التخلص من الكربون من الاقتصاد، وتراعي GRI Renewable Industries، بصفتها جهة فاعلة ملتزمة في هذا القطاع، سلسلة القيمة للحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في قطاع طاقة الرياح كعنصر أساسي في استراتيجية الشركة وغايتها: عمل جيد في عالم أخضر. ستمكننا اتفاقية الشراكة هذه مع ESAB من تطوير العمليات والمنتجات معًا".

 نبذة عن ESAB Corporation

تأسست ESAB Corporation (مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: ESAB) في عام 1904 وهي شركة رائدة عالميًا في تكنولوجيا التصنيع المتصل وحلول التحكم في الغاز. ويسمح تاريخها الغني بالمنتجات المبتكرة وحلول سير العمل ونظام الأعمال (EBX) للشركة تحقيق هدفها المتمثل في تشكيل العالم الذي نتخيله. تتخذ شركة ESAB من شمال بيتيسدا بولاية ماريلاند مقرًا لها ويعمل بها ما يقرب من 9000 موظف، وتخدم العملاء في حوالي 150 دولة. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة www.ESABcorporation.com.

 نبذة عن GRI

 منذ 2008، عملت GRI Renewable Industries ( www.gri.com.es ) على تطوير أعمالها الأساسية في تصنيع أبراج الرياح والفلنجات في قطاع طاقة الرياح. وفي الوقت الحالي، تمتلك 18 مصنعًا في إسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل والأرجنتين والصين وتركيا والهند وجنوب إفريقيا لتزويد أبراج الرياح والشفاه عالية الجودة لصناعة طاقة الرياح في جميع أنحاء العالم. أغلقت الشركة عام 2022 بمبيعات بلغت حوالي 1.200 مليون يورو وأكثر من 5.500 موظف.

إن نص اللغة األصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة األصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53450636/en



جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية في ESAB
Tilea Coleman
نائبة الرئيس، الاتصالات المؤسسية
البريد الإلكتروني: 
 mediarelations@esab.com
الهاتف: 
1-301-323-9092

 جهة الاتصال الإعلامية في GRI:
Juan Llovet
مدير الاستدامة والاتصالات
البريد الإلكتروني: 
 juan.llovet@gonvarri.com

No comments:

Post a Comment