Search Khaleej Dailies

Friday, July 14, 2023

ماغنوس كارلسن وكريستيان بوليسيتش يتحدثان عن أوجه التشابه بين كرة القدم والشطرنج


 هرتسوغن آوراخ، ألمانيا - الجمعة, ١٤. يوليو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 



(بيزنس واير)-- أعلنت الشركة الرياضية العالمية "بوما"، التعاون مع بطل العالم للشطرنج خمس مرات ماغنوس كارلسن، ولاعب كرة القدم المحترف كريستيان بوليسيتش. لقد اجتمع اثنان من رموز الرياضة معًا في ملعب كرة قدم للتحدث حول الاختلافات والتشابه بين الشطرنج وكرة القدم.


ما الذي يمكن أن يتعلمه لاعب كرة قدم ولاعب شطرنج من بعضهما بعضًا؟ تُظهر المحادثة بين ماغنوس وكريستيان أن هناك الكثير من الأشياء ذات الصلة لكلا المجالين بكل تأكيد. وقد صرَّح بوليسيتش قائلًا: "أنا لاعب مهاجم أحب أن أكون مبدعًا وأن أضع المدافعين في وضع غير مؤات. أحب أن أكون هجوميًّا للغاية، وعازمًا على إحراز الأهداف، وهذا هو أسلوبي حقًّا". عند لعب كرة القدم أو الشطرنج، فمن المهم تجنُّب الأخطاء الجسيمة، وتبني تفكير استراتيجي، واتخاذ القرارات سريعًا. بينما صرَّح كارلسن قائلًا: "إن أسلوبي في الشطرنج جامع للغاية، لكنني بالتأكيد أميل إلى اللعب التمركزي بدلاً من اللعب التكتيكي".


اكتشف التشابهات والأفكار الإضافية التي وجدها ماغنوس كارلسن وكريستيان بوليسيتش خلال محادثتهما، وكيف هو الأمر بالنسبة لهم فيما يتعلق بالحصول على حذاء مميز باسميهما في الفيديو الكامل على قناة شركة "بوما" الرسمية على منصة "يوتيوب" على: الرابط.


علاوةً على ذلك، يمكن العثور على مجموعة من الصور ذات الصلة من تفاعلهم من هنا.


كخطوة تالية في عالم الشطرنج، دخلت شركة "بوما في شراكة مع موقع "Chess.com"، واللاعب  كريستيان بوليسيتش مرةً أخرى لإطلاق روبوت شطرنج كريستيان بوليسيتش. إن روبوت الشطرنج بوليسيتش هو روبوت يعمل بالذكاء الاصطناعي على غرار لاعب كرة القدم المحترف، وسفير شركة "بوما" العالمي كريستيان بوليسيك. ففي 13 يوليو، ستسنح لعشاق الشطرنج من جميع أنحاء العالم الفرصة لاختبار مهاراتهم ولعب مباراة ضد بوليسيتش. يمكن للمعجبين التسجيل مجانًا على موقع "Chess.com" واللعب ضد كريستيان بوليسيتش اعتبارًا من 13 يوليو على صفحة "اللعب ضد الكمبيوتر" بالموقع، أو من خلال الرابط التالي: .https://www.chess.com/play/computer?bot=christian-pulisic


حول شركة "بوما"


شركة "بوما" هي إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم؛ حيث تقوم بتصميم، وتطوير، وبيع، وتسويق الأحذية والملابس والإكسسوارات. لقد عملت شركة "بوما" على مدار 75 عامًا بلا هوادة لدفع الرياضة والثقافة نحو الأمام؛ من خلال ابتكار منتجات سريعة للرياضيين الأسرع في العالم. تقدِّم "بوما" منتجات نمط الحياة عالية الأداء، والمستوحاة من الرياضة في فئات مثل كرة القدم، والركض، والتدريب، وكرة السلة، والجولف، ورياضات السيارات. كما تتعاون مع مصممين وعلامات تجارية مشهورة لإدخال العناصر الرياضية المؤثرة في ثقافة وأزياء الشارع. تمتلك مجموعة "بوما" العلامات التجارية "بوما"، و"كوبرا جولف"، و"ستيتشد". توزع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، ويعمل بها نحو 20000 موظف حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في هرتسوغن آوراخ بألمانيا.


حول موقع "Chess.com"


موقع "Chess.com" هو منصة الشطرنج الرائدة في العالم على الإنترنت - تأسست في عام 2005-  وهي مكرَّسة لتعزيز انتشار لعبة الشطرنج، ومساعدة لاعبي الشطرنج في جميع أنحاء العالم على الاستمتاع باللعبة. يُعد موقع "Chess.com" هو المزوِّد الرائد لألعاب الشطرنج، وغيرها من الخدمات المتعلقة بالشطرنج، بما في ذلك منتدى نشط، وشبكة اجتماعية، وموجز أخبار، وأكاديمية شطرنج، ومنصة تدريب، وتكتيكات وألغاز، وبطولات حية، وموقع ويب منفصل للأطفال (http://chesskid.com)، وتلفاز الشطرنج. وفي مايو 2023، تجاوزت عضوية موقع "Chess.com" 140 مليون عضو في جميع أنحاء العالم. وفي يونيو 2023، اُختير موقع "Chess.com" واحدًا ضمن قائمة مجلة "تايم" لأكثر 100 شركة مؤثرة.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53454178/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1407202333348

جهات الاتصال

اتصال وسائل الإعلام:


شركة "بوما"


جودرون كاميرر


رئيس فريق العلاقات العامة العالمية للعلامة التجارية


gudrun.caemmerer@puma.com


موقع "Chess.com"


ليون واتسون


رئيس العلاقات العامة بموقع "Chess.com"


leon@chess.com

No comments:

Post a Comment