Search Khaleej Dailies

Friday, May 5, 2023

بوما للملابس الرياضية تهيمن من جديد على سباقات السيارات، بتوقيع صفقة شراكة رسمية لترخيص علامة فورمولا 1، والبيع بالتجزئة الحصري للمنتجات داخلة مسارات السباقات.

 هيرزوجيناوراخ، ألمانيا، ميامي - الجمعة, ٠٥. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير 




(بزنيس واير) –بوما الألمانية للملابس الرياضية وفورمولا 1 الرائدتين في مجال الملابس والسباقات الرياضية توقعان اتفاقية حصرية لتصبح بموجبها شركة بوما المورد الرسمي لمنتجات الملابس الرياضية في سباقات الفورمولا 1، ويمنح العلامة التجارية الحق في إنتاج الملابس والأحذية والإكسسوارات التي تحمل علامة فورمولا 1. وبموجب الاتفاقية، ستقوم بوما أيضا بتأمين الاجهزة الرياضية اللازمة لموظفي الفورمولا 1 داخل حلبة ومسارات السباقات، وإنتاج ملابس عشاق الفورمولا 1 من مختلف البلدان، بنمط رياضي مثير وتشكيلات ملائمة لكافة الأحداث الرياضية. يتضمن العقد حقوقا حصرية لبيع ملابس المعجبين بـ فورمولا 1 وملابس المشجعين لجميع الفرق العشرة حول حلبة السباق بدءا من عام 2024.


تتمتع بوما بسجل حافل بالنجاحات في توريد المعدات الرياضية لسباقات السيارات. وقد طورت ملابس مقاومة للحريق لسائقي وافراد الطاقم الفني، وأحذية السباق وغيرها من معدات السباق عالية الأداء لسائقي فورمولا 1 منذ منتصف الـثمانينات، فضلا عن ملابس الفرق، وملابس المشجعين وتشكيلات الملابس التي تواكب نمط الحياة للفرق الأكثر نجاحا في هذه الرياضة. واليوم، تعد بوما المزود الرائد لمعدات السباق وتشكيلات الملابس الحديثة المعدة لرياضة سباق السيارات لعدة شركاء إستراتيجيين منهم على سبيل المثال، شركة فريق مرسيديس إي ام جي بيتروناس فورمولا 1 وفريق سكوديريا فيراري وفريق ألفا روميو فورمولا 1 وفريق بي إم دبليو إم موتورسبورت وبورشه موتورسبورت.


شهدت فورمولا 1 ارتفاعا ملحوظا في شعبيتها في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت قاعدتها الجماهيرية أصغر سنا وأكثر تنوعا. كما نما جمهورها التلفزيوني تراكميا ليصل إلى 1.5 مليار مشاهد، كما وصل حضور المشجعين للسباق إلى مستويات قياسية في عام 2022، مع استمرار تزايد متابعي هذه الرياضة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي. تحقق هذه الشراكة لشركة بوما الفرصة لتعزيز هيمنتها الراسخة في الرياضة من خلال جذب قاعدة أوسع من المعجبين، والاستفادة من مجموعات المستهلكين الأكثر تنوعا والاستفادة الانبهار بأداء المعدات على المسارات في بيع الأزياء خارج نطاق السباقات.


من جانبه، قال آرني فرويندت، الرئيس التنفيذي لشركة بوما "أصبحت بوما العلامة التجارية الرياضية الأكثر أصالة ومصداقية في رياضة السيارات ولديها الخبرة اللازمة لتطوير أفضل المنتجات للسائقين والفرق الرائدة في العالم وكذلك لمشجعيها" وأضاف "لقد زاد الاعجاب برياضة سباق السيارات بشكل عام، والـ فورمولا 1 على وجه الخصوص، وقد صاحب ذلك تأثيرا على ثقافة المعجبين بالرياضة والطلب على ملابس الشارع بشكل كبير في السنوات الأخيرة. شراكتنا الجديدة مع فورمولا 1 هي فرصة استثنائية لاستكشاف هذا المزيج من رياضة السيارات وتطوير المنتجات التي تتناسب مع أسلوب الحياة. لطالما تميزت بوما في المزج بين الرياضة والموضة ونشعر أننا في وضع مثالي لترجمة ثقافة الرياضة إلى مجموعات ملابس رياضية تلبي رغبات الشارع من المعجبين، وزيادة الاقبال على العلامة التجارية لدى جمهور حديث السن وثري ومتنوع ".


وقال ستيفانو دومينيكالي، الرئيس والمدير التنفيذي لـ فورمولا 1"مع استمرار نمو الـ فورمولا 1 في جميع أنحاء العالم، تمكنا من الوصول إلى شريحة جديدة من المشجعين بفضل هذه الشراكات الناجحة، ونرى الرياضة تدخل حيز الثقافة الشعبية التي لم نشهدها من قبل. تتمتع بوما بسجل حافل بالإنجازات في رياضة السيارات، مما يجعلها مناسبة تماما لـ فورمولا 1 حيث يمكن الاعتماد عليها دون أدني تخوف في توريد ملابس الفرق الرياضية وانتقالا إلى المستوى التالي من ملابس المشجعين في الشارع والسائقين داخل الحلبة وأي منتج آخر بينهما".


ستقوم شركة stichd التابعة لشركة بوما، وهي شركة متخصصة في تصنيع ملابس المعجبين الاصلية، فضلا عن ملابس الساق وملابس الجسم وملابس السباحة، وتقوم ببيعها للمشجعين والمعجبين عبر متاجر البيع بالتجزئة حصريا خلال عطلات نهاية الأسبوع للسباقات. ستبيع هذه المتاجر منتجات مرخصة تحمل علامة فورمولا 1 بالإضافة إلى ملابس الفريق المقلدة وملابس المعجبين والتشكيلات المتميزة الخاصة بجميع الفرق العشرة المشاركة في الـ فورمولا 1 ورموز الـ فورمولا 1.  


وواضحت نينا نيكس، الرئيس التنفيذي لشركة stichd قائلة "إن بيع ملابس المشجعين في سباقات فورمولا 1 هو أمر ممتع وصعب، لأن الظروف في كل سباق تختلف بحسب طبيعة المسارات، من سفوح التلال في زيلتويج وسبا في النمسا إلى مراكز المدن في موناكو وباكو"، وأضافت "بغض النظر عن مكان إقامة السباق، ستخلق stichd تجربة غامرة حقا للمعجبين تتجاوز بيع ملابس المعجبين."


ستقوم Stichd بتجهيز ما يصل إلى 65 متجرا متنقلا في أكثر من 20 سباقا في 19 دولة مختلفة، أي ما يعادل مساحة مبيعات تزيد عن 4000 متر مربع. المتاجر مصنوعة من مواد متينة وخفيفة الوزن، بحيث يمكن نقلها بكفاءة من حدث إلى آخر.


ستتوفر أول منتجات بوما التي تحمل العلامة التجارية فورمولا1 في متاجر شركة بوما المنتشرة في جميع أنحاء العالم وعبر موقعها الالكتروني PUMA.com، بدءا من فبراير 2024.


نبذة عن شركة بوما


شركة بوما هي إحدى العلامات التجارية الرائدة في انتاج الملابس والمعدات الرياضية والتي تنتشر فروعها في جميع أنحاء العالم، حيث تقوم بتصميم وتطوير وبيع وتسويق الأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية المتميزة منذ 75 عاما، ساهمت بوما في المضي قدما والنهوض بالأحداث الرياضية ونشر الثقافة المرتبطة بها، من خلال إنشاء منتجات خفيفة عالية الجودة تزيد من سرعة الأداء يرتديها أفضل الرياضيين حول العالم. تقدم بوما منتجات متماشية مع نمط الحياة المستوحاة من جوانب الأداء وطبيعة الرياضة لمعظم الأنشطة الرياضية، مثل كرة القدم والجري والتدريب وكرة السلة والجولف ورياضة السيارات. تتعاون مع المصممين والعلامات التجارية الشهيرة لنشر ونقل التأثيرات الرياضية إلى ثقافة الشارع وربطها بالأزياء. تمتلك مجموعة بوما العلامات التجارية PUMA و Cobra Golf و stichd. توفر الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، ويعمل لديها حوالي 20000 شخص في جميع أنحاء العالم، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة هرتسوغن آوراخ / ألمانيا.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :   https://www.businesswire.com/news/home/53393776/en


"وقعت الشركة الرياضية PUMA و Formula 1 اتفاقية تجعل من PUMA المورد الرسمي في سباقات Formula 1، مما يمنح العلامة التجارية الحق في إنتاج ملابس وأحذية وإكسسوارات تحمل علامة F1."



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0505202332031

جهات الاتصال

كيرستين نيوبر


المكتب الاعلامي - بوما إس إي


+49 9132 81 2984


kerstin.neuber@puma.com


 المنشور السابق

عينت Wipro سورين لورينزن رئيسًا تنفيذيًا للنمو، منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا

No comments:

Post a Comment