Search Khaleej Dailies

Thursday, May 25, 2023

تعلن شركة تراي لينك للتكنولوجيات الحيوية® عن توسعها في قدراتها التصنيعية مع اقتراب اكتمال منشأة تصنيع حمض إم آر إن إيه (الحمض النووي الريبوزي الرسول)

 


 المنشأة التي تتّبع ممارسات تصنيع جيدة والمتوقع أن تسهم في تبسيط عملية تطوير مادة العقاقير المستندة إلى حمض إم آر إن إيه؛ من المقرر أن تبدأ بفتح أبوابها للعملاء في أوائل عام 2024

(بيزنيس واير)-- أعلنت شركة تراي لينك للتكنولوجيات الحيوية (تراي لينك®)، وهي إحدى شركات مارافاي لايف ساينسز (رمزها في بورصة ناسداك: MRVI) ومُورِّد عالمي للكواشف والخدمات في مجال علوم الحياة، عن توسعها في قدرات تصنيع حمض إم آر إن إيه لخدمة مطوري عقاقير المرحلة المتأخرة. وتهدف شركة تراي لينك ببنائها منشأتها الجديدة بمساحة 32000 قدم مربع، والمصنفة بأنها تلبي متطلبات ممارسات التصنيع الجيدة، إلى تعزيز التزامها بتطوير المجال مع ازدياد العلاجات واللقاحات القائمة على حمض إم آر إن إيه التي تدخل في التجارب السريرية للمرحلة المتأخرة.

قدمت تراي لينك لعملائها خدمات بمعايير ممارسات التصنيع الجيدة على نحو موثوق به منذ تدشين أول منشأة تصنيع بمعايير ممارسات التصنيع الجيدة في عام 2015. ومع تشييدها بغية تلبية احتياجات السوق سريعة النمو، من المتوقع أن تسهم المنشأة الجديدة التي تعمل بمعايير ممارسات التصنيع الجيدة في تطوير العلاجات المهمة المعتمدة على حمض إم آر إن إيه. وقد صُمم المبنى لاتّباع معايير ممارسات التصنيع الجيدة في تصنيع علاجات تعديل الجينات في الجسم الحي، وعلاجات الخلايا المعدلة الجينات، وعلاجات استبدال البروتين، ولقاحات السرطان، ولقاحات الأمراض المعدية المعتمدة على حمض إم آر إن إيه.

يقول بيكي بوزيو، كبير المسؤولين التجاريين في شركة مارافاي لايف ساينسز "يمثل توسيع قدراتنا في تصنيع حمض إم آر إن إيه بمعايير ممارسات التصنيع الجيدة علامة فارقة لشركة تراي لينك وشركائنا". "وسيتمكن مطورو العقاقير قريبًا من الاستفادة من خبرات فريقنا التي تزيد عن 25 عامًا في المجال، وهو ما يساعد في نقل العلاجات الحاسمة من المفهوم إلى بلازميد الحمض النووي وحتى تصنيع مادة العقاقير المعتمدة على حمض إم آر إن إيه للتجارب السريرية للمرحلة المتأخرة بسهولة."

على بُعد دقائق فقط من مقر الشركة في سان دييغو، تفتخر المنشأة الجديدة بغرف نظيفة تلبي متطلبات معيار ISO 7 وبسعة كبيرة في إنتاج حمض إم آر إن إيه (من 1 جم إلى > 50 جم لكل دفعة)، مع توفر خدمات تحليلية داخلية شاملة أيضًا. ويقول روب كاربنتر، نائب رئيس قسم الهندسة في شركة تراي لينك: "لقد اهتم فريقنا كثيرًا ببناء منشأتنا الجديدة وتصميمها - لقد كان حقًا عملاً رائعًا". "بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من منشأة حديثة، سيتمكن المطورون أيضًا من التواصل مباشرةً مع فريقنا المتمرس للمساعدة في تحسين العمليات، وفي توسيع النطاق، والفحص والتحقق، والقدرات التأهيلية."

لمعرفة المزيد حول منتجات وخدمات تراي لينك، تفضل بزيارة trilinkbiotech.com

حول تراي لينك للتكنولوجيات الحيوية

تساعد شركة تراي لينك للتكنولوجيات الحيوية، إحدى شركات مارافاي لايف ساينسز، في إدراك قوة حمض إم آر إن إيه (الحمض النووي الريبوزي الرسول) وقدراته. وكشركة عالمية رائدة في حلول الأحماض النووية وحمض إم آر إن إيه لأكثر من 25 عامًا، تقدم شركة تراي لينك خبرة لا مثيل لها في المجال الكيميائي والبيولوجي، وخدمات "سي دي إم أو"، ومواد جاهزة عالية الجودة ومخصصة، بما في ذلك تقنية التغطية بحمض إم آر إن إيه "كلين كاب®" المملوكة لها. وتعتمد الشركات الرائدة في مجال المستحضرات الصيدلانية، والمهوسون بالتكنولوجيا الحيوية، وحكومات العالم على شركة تراي لينك لمساعدتهم في مواجهة أكبر تحدياتهم، بدءًا من توفير لقاح كوفيد-19 بسرعة عالية، إلى تمكين العلاجات المبتكرة في علم الأورام، والأمراض المعدية، وأمراض القلب، والاضطرابات العصبية، وصولاً إلى تمكين خطط الاستجابة للأوبئة المستقبلية .

لمزيد من المعلومات حول تراي لينك، تفضل بزيارة www.trilinkbiotech.com.

حول مارافاي

مارافاي هي شركة رائدة في علوم الحياة توفر منتجات مهمة لتمكين تطوير العلاجات الدوائية، والتشخيصات، واللقاحات الجديدة. وشركات مارافاي رائدة في تقديم المنتجات والخدمات في مجالات تصنيع الأحماض النووية واختبارات السلامة البيولوجية للعديد من الشركات الرائدة في العالم في مجال الأدوية البيولوجية، واللقاحات، والتشخيص، والعلاج بالخلايا والجينات.

لمزيد من المعلومات حول مارافاي لايف ساينسز، تفضل بزيارة www.maravai.com.

البيانات الاستشرافية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات استشرافية" بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة الأمريكي لعام 1995. ونُنبّه المستثمرين إلى أن البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي، والتي لا تعتبر بيانات تاريخية بحتة، تشكل بيانات استشرافية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقع أن قدراتنا التصنيعية الموسعة ستُبسّط وتسهم في تطوير علاجات معتمدة على حمض إم آر إن إيه، وقدرتنا على جذب وخدمة مطوري عقاقير المراحل المتأخرة، وزيادة العلاجات واللقاحات القائمة على حمض إم آر إن إيه التي تدخل في التجارب السريرية للمراحل المتأخرة، وقدرتنا على المساعدة في نقل العلاجات الحاسمة من المفهوم إلى تصنيع مادة العقاقير القائمة على حمض إم آر إن إيه للتجارب السريرية للمراحل المتأخرة تشكل بيانات استشرافية يمكن التعرف عليها بكلمات من قبيل "توقع"، أو "تقدير"، أو "ربما"، أو "قريبًا"، أو "يقترب"، أو "من المقرر"، أو "متوقع" أو "يمكن" وغيرها من التعبيرات المماثلة. ومثل تلك البيانات الاستشرافية معرضة لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن أن تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك المتوقعة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، والشكوك المتعلقة بالبناء والسماح بالتأخيرات، والتوافر والتأخيرات في تسليم المعدات، والتحقق المستمر من سلامة وفعالية تقنيتنا، والتطورات العلمية الجديدة والمنافسة من المنتجات الأخرى. وتم تناول هذه المخاطر والشكوك وغيرها بمزيد من التفصيل في قسم "عوامل المخاطرة" في أحدث تقرير سنوي لنا حول النموذج 10-كيه، بالإضافة إلى تقارير أخرى موجودة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وقد تختلف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك المتوقعة في هذه البيانات الاستشرافية، وبالتالي لا ينبغي الاعتماد عليها. وتعكس هذه البيانات الاستشرافية وجهات نظرنا الحالية ولا نتعهد بتحديث أي من هذه البيانات الاستشرافية لتعكس تغييرًا في وجهات نظرها أو الأحداث أو الظروف التي تحدث بعد تاريخ هذه البيانات باستثناء ما يقتضيه القانون.

ن نص اللغة األصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة األصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

ليز روبنسون، مشرف حساب العلاقات العامة في "سي جي لايف" lrobinson@cglife.com، هاتف رقم ‎847-702-8099

No comments:

Post a Comment