Search Khaleej Dailies

Monday, February 6, 2023

ديكسليفو تستضيف ندوة وفعالية مخصّصة لمنتج جوري (GOURI) خلال مؤتمر إمكاس 2023


 سول، كوريا الجنوبية - الجمعة, ٠٣. فبراير ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 



(بزنيس واير) – اختتمت "ديكسليفو"، وهي شركة متخصصة في الأجهزة واللوازم الطبية التجميلية، بنجاح ندوة مخصصة للتعريف بمنتجها الحصري، "جوري" (GOURI)، استضافتها على هامش مؤتمر "إمكاس" الدولي 2023 (IMCAS 2023)  في باريس. يعدّ مؤتمر "إمكاس" (الدورة الدولية لمكافحة الشيخوخة)، الذي عُقد من 26  يناير إلى 28 يناير  في العاصمة الفرنسية باريس، واحداً من أكبر وأهم ثلاثة مؤتمرات جمالية رئيسية في العالم لمكافحة الشيخوخة.


وقد أعرب أكثر من 200 طبيب وشركة زاروا جناح شركة "ديكسليفو" في المؤتمر عن اهتمامهم الكبير بمنتج "جوري" (GOURI) - وهو علاج فريد من نوعه قابل للحقن يوفر حلاً أساسياً لمكافحة علامات الشيخوخة.


تولى إدارة الندوة المخصّصة لمنتج "جوري" (GOURI) بعنوان "العلاج الشامل لمكافحة الشيخوخة" طبيب الأمراض الجلدية الأسترالي الدكتور بول هان، الذي ألقى محاضرة تفصيلية عن المنتج وقدم أيضاً عرضاً توضيحياً لبروتوكول علاجي جديد قائم على منتج "جوري" (GOURI)، اكتسب شعبية متزايدة في الآونة الأخيرة بين الأطباء الذين يستخدمون "جوري" (GOURI). وقال الدكتور بول: "في حين يساهم العلاج بالحفاظ على النتائج الرائعة التي شهدناها مع استخدام البروتوكول السابق، فإن البروتوكول الجديد يحسّن تجربة المرضى بشكل كبير ويقلّل خوفهم من العلاج بسبب الألم."


وقد أقيم في المناسبة حدث حصري تعريفي بعلامة "ديكسليفو" التجارية بعنوان "أمسية ’جوري‘ الرائعة" (Gorgeous GOURI Night) مساء الـ26 من يناير، مخصّص للأطباء الذين يستخدمون منتج "جوري" (GOURI) والموزعين في جميع أنحاء العالم، لمشاركة خبراتهم ومعرفتهم بالمنتج. وفي ختام جلسة "تجربة ’جوري‘ (GOURI) الرائعة"، التي شهدت تفاعلاً كبيراً بين الأطباء الذين شاركوا تجاربهم العلاجية والحالات التي اختبروها بحرية، تمكن الضيوف من التمتع بعرض للملابس الكورية التقليدية "هانبوك"، على وقع معزوفات من الموسيقى الكورية التقليدية  - "غوغاك".


وفي معرض تعليقه على الأمر، قال ممثل شركة "ديكسليفو": "تهدف استضافتنا لـ’أمسية جوري الرائعة‘ (Gorgeous GOURI Night)، التي شكّلت حدثاً حصرياً مخصصاً لمنتج ’جوري‘ (GOURI)، إلى تحسين الفهم للمنتج وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية، فضلاً عن تزويد الأطباء بالفرصة لتوسيع شبكتهم." وأضاف: "نخطط للاستمرار في اثبات فعالية منتج ’جوري‘ (GOURI) وتميّزه من خلال أنشطة تسويقية مختلفة، تتضمّن استضافة فعاليات ترويجية للعلامة التجارية والمشاركة في المؤتمرات الدولية لمكافحة الشيخوخة."


يعدّ منتج "جوري" (GOURI) من "ديكسليفو" مستحضر سائل محفّز لانتاج الكولاجين يحتوي على مادة البوليكابرولاكتون (PCL) ينتشر بشكل طبيعي في جميع أنحاء الوجه بعد الحقن، بما في ذلك المنطقة المحيطة بالعينين، لتحفيز انتاج الكولاجين.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230202005935/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0302202330225

جهات الاتصال

"ديكسليفو"


ليا كو


هاتف: 821051022559+


البريد الالكتروني: lia.Ko@dexlevo.com


No comments:

Post a Comment