Search Khaleej Dailies

Monday, February 6, 2023

المنصة التجارية عبر الجوال فينتيف تتعاون مع جيوسويفت لتمكين التحويلات الرقمية العابرة للحدود في آسيا

  

(بزنيس واير): أبرمت "فينتيف"، وهي منصة تجارية رائدة عبر الجوال تجمع بين المدفوعات وبرامج الولاء والتسويق عبر الجوال في مكان واحد، شراكة مع "جيوسويفت"، وهي شركة لتكنولوجيا المدفوعات تتمتع بخبرة واسعة في معالجة المدفوعات الآسيوية العابرة للحدود. ويهدف هذا التعاون إلى تمكين مدفوعات التحويلات الرقمية في آسيا بواسطة محافظ الجوال المتنوعة من "فينتيف".


ستساهم الشراكة بتزويد عملاء "فينتيف" بالقدرة الفريدة على تحويل المدفوعات من فرد إلى آخر أو من شركة إلى أخرى في الصين والهند والكثير من البلدان الآسيوية الأخرى، مباشرة من حسابات المحافظ. وبفضل الامتداد الجغرافي الواسع لشركة "جيوسويفت" من خلال مجموعة منتجاتها "جيو ريميت"، أصبح من الممكن حالياً ربط منصة الدفع الخاصة بـ"فينتيف" بعدد كبير من البنوك المحلية أو محافظ الهواتف الجوالة في البلدان والأقاليم الآسيوية. على سبيل المثال، يمكن تحويل المدفوعات على الفور إما إلى بطاقات الخصم/الائتمان "يونيون باي" أو إلى محافظ "أليباي" الخاصة بالمستفيدين في الصين.


وفي هذا السياق، قال ديفيد حنا، رئيس مجلس إدارة شركة "فينتيف": "نفخر بالإعلان عن شراكتنا مع ’جيوسويفت‘ في إطار شبكة العملات الرقمية العالمية الخاصة بنا، ونعرب عن حماسنا الشديد لتوسيع نطاق انتشارنا في الصين وهونغ كونغ. إن دعم منصة ’جيوسويفت‘ بواسطة تقنية ’فينتيف‘ وتمكين عملائنا من تحويل المدفوعات وإجراء التحويلات المالية بعملات اليوان ودولار هونغ كونغ يعد مفيداً على الصعيد الاستراتيجي".


ومن جهته، قال ريموند كو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "جيوسويفت": "تتشارك ’جيوسويفت‘ و’فينتيف‘ التزاماً ثابتاً يتمثل في جعل العالم مكاناً أكثر ترابطاً وتنقلاً. سيساهم هذا التعاون بمنح العملاء تجربة دفع رقمية استثنائية مريحة وفعالة تخولهم التواصل مع عائلاتهم أو أصدقائهم أو شركائهم في الخارج".


لمحة عن "فينتيف"


تعدّ "فينتيف" شركة عالمية رائدة في مجال المدفوعات عبر الجوال والخدمات المصرفية الرقمية، وقد نشرت أكثر من 75 منظومة في أكثر من 35 دولة لصالح العملاء الذين يخدمون أكثر من 1.5 مليار مستهلك. تعتبر "فينتيف" أيضًا رائدة في تقنيات الجوال، حيث قامت بنشر المحفظة الأولى عبر الجوال في الولايات المتحدة الأمريكية في أوائل القرن الحادي والعشرين، محققة نمواً هائلاً ومكانة راسخة كشركة أحادية القرن بحلول العام 2015. وخلال الفترة عينها، قامت الشركة بإنشاء واحدة من أكثر حافظات براءات الاختراع أهمية وموثوقية على مستوى العالم، وتتولى حالياً إدارة أكثر من 150 براءة اختراع. كما تدير "فينتيف" الكثير من الشركات التابعة التي تقدم المدفوعات الرقمية والخدمات التجارية والمصرفية.


لمحة عن "جيوسويفت"


تعدّ "جيوسويفت" شركة عالمية مبتكرة في تقنيات الدفع، حيث تتمتع بمكانة متميزة في قطاع المدفوعات الآسيوية العابرة للحدود. منذ تأسيسها في عام 2010، أصبح اسم "جيوسويفت" مرادفًا لتدفقات الأموال العابرة للحدود والخالية من الاحتكاك في جميع أنحاء العالم. وتعتبر "جيوسويفت" شركة رائدة في تقديم خدمات الدفع المعتمدة في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين، وتزوّد المؤسسات المالية الرئيسية بقدرات عالمية لتلقي المدفوعات والتحويلات وإصدارها. كونها معترف بها على نطاق واسع بفضل تقنياتها الخاصة، ومعرفتها العميقة بالمتطلبات التنظيمية العالمية والمحلية، وشبكاتها المصرفية القوية، وعملياتها العالمية، توفر "جيوسويفت" حلاً متكاملاً ومخصصاً للدفع العابر للحدود للشركات على اختلاف أحجامها. بالإضافة إلى ذلك، تدير "جيوسويفت" مجموعة من متاجر صرف العملات في جميع أنحاء الصين. تتخذ "جيوسويفت" من فانكوفر مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب إقليمية في كلّ من بكين وهونغ كونغ وشنغهاي وسان فرانسيسكو ولندن وسنغافورة وشنزن. ويتمثل هدفها في تقديم حلول الدفع لعملائها على مستوى العالم.

 


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: Geoswift.com أو Fintivtech.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230201006142/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0302202330229

جهات الاتصال

"جيوسويفت":

آني لين

هاتف: +16046388182

البريد الإلكتروني: annie.lin@geoswift.com

أو

"فينتيف":

مايك لوف

هاتف: +15129645789

البريد الإلكتروني: Mike.love@fintiv.global

No comments:

Post a Comment