Search Khaleej Dailies

Monday, February 6, 2023

فيريتاس كابيتال تستكمل عملية الاستحواذ على وود ماكنزي


 نيويورك ولندن - الجمعة, ٠٣. فبراير ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


(بزنيس واير).. أعلنت اليوم شركة "فيريتاس كابيتال" (المشار إليها فيما يلي بـ "فيريتاس")، وهي شركة استثمارية رائدة في مجالات تقاطع التكنولوجيا والإدارة، أنّ إحدى الشركات التابعة لها قد استكملت عملية شراء شركة "وود ماكنزي" من "فيريسك" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: VRSK).


 


وتُعدّ "وود ماكنزي" شركة معترفاً بها في القطاع ورائدة عالمياً في مجال توفير البيانات والتحليلات والرؤى العالية الجودة التي تستخدم لدعم موارد الطاقة والموارد المتجددة والموارد الطبيعية وذلك منذ ما يقرب من 50 عاماً. وتتيح منصة "وود ماكنزي لانس" التحليلات والرؤى العالمية المستوى لدفع عملية اتخاذ القرارات الحاسمة لصالح عملاء الشركة القدماء الرائدين في قطاع الطاقة السريع التطور. وتجسّد "وود ماكنزي" الترابط بين الفرص المؤاتية لقطاع الطاقة الحالي، حيث تقدم للعملاء بيانات وتحليلات رائدة في مجال الطاقة بهدف جريء يتمثل في تغيير الطريقة التي يتم بها تشغيل الكوكب. وسيتولّى قيادة الشركة المستحوذ عليها مارك برينين، الذي تمت ترقيته من منصب الرئيس المشارك إلى منصب الرئيس التنفيذي. كما تم تعيين جو ليفيسك بمنصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات.


 


وقال مارك برينين، الرئيس التنفيذي لشركة "وود ماكنزي"، في هذا السياق: "إنّنا متحمسون لبدء الفصل التالي من رحلة ’وود ماكنزي‘ بالشراكة مع ’فيريتاس‘. فالعودة إلى جذورنا كشركة مستقلّة وتعاوننا مع شركة لها سجل حافل بالإنجازات كـ’فيريتاس‘ يضعاننا ضمن مجموعة أقران مميّزين نحسد عليهم. وقد وجدنا في ’فيريتاس‘ شريكاً استراتيجياً سيمكننا من تحقيق قيمة أكبر لعملائنا، إنْ في الأسواق الناضجة التي خدمناها على مدى العقود الخمسة الماضية، أو في قطاع الطاقة والطاقة المتجددة الذي يقود حالياً عملية انتقال الطاقة العالمية".


 


وتجلب شركة "فيريتاس" المعرفة العميقة بالقطاع والخبرة التشغيلية إلى "وود ماكنزي". وبصفتها مستثمراً رئيساً في التكنولوجيا والشركات القائمة على التكنولوجيا التي توفر منتجات وبرمجيات وخدمات مهمة للحكومة والعملاء والتجاريين في جميع أنحاء العالم، ستساعد شركة "فيريتاس" "وود ماكنزي"، بالتزامن مع مواصلتها لعب دور مهم في تسريع الانتقال العالمي للطاقة نحو مستقبل أكثر استدامة.


 


في سياق متصل، قال رمزي مُسلّم، الرئيس التنفيذي والشريك الإداري في شركة "فيريتاس": "نعرب عن حماسنا للترحيب بشركة ’وود ماكنزي‘ في حافظة ’فيريتاس‘، وكشريك للفريق لقيادة المرحلة التالية من تحقيق نموّها. واستناداً إلى عقود من الريادة والابتكار في قطاع الطاقة، تتمتع ’وود ماكنزي‘ بموقع جيد لتوسيع وتعزيز الرؤى الحاسمة المقدمة لقاعدة عملائها المتنامية عبر سلسلة القيمة الكاملة للطاقة ومصادر الطاقة المتجددة".


 


أمّا فيما يتعلق بهذه الصفقة، فقد اضطلعت شركة "مورغان ستانلي" بدور المستشار المالي لصالح شركة "فيريسك" وشركة "دايفس بوك آند واردويل" المحدودة بدور المستشار القانوني. واضطلعت شركة "جيبسون، دان آند كروتشر" المحدودة بدور المستشار القانوني لصالح شركة "فيريتاس".


 


لمحة عن "فيريتاس كابيتال"


 


تُعدّ "فيريتاس" شركة استثمارية تكنولوجية عريقة مع أكثر من 40 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة، وهي تركز على الشركات العاملة عند تقاطع مجالات التكنولوجيا والحكومة. وتقوم بالاستثمار في شركات تقدّم منتجات وبرمجيات وخدمات حيوية، لا سيما التكنولوجيا والحلول القائمة على التكنولوجيا، للحكومات والعملاء التجاريين في جميع أنحاء العالم. وتسعى "فيريتاس كابيتال" إلى خلق القيمة من خلال التحويل الاستراتيجي للشركات التي تستثمر فيها من خلال الطرق العضوية وغير العضوية.


 


وتجدر الإشارة إلى أنّ الاستفادة من التكنولوجيا لإحداث تأثير إيجابي عبر المجالات الهامة والحيوية، من قبيل الرعاية الصحية والتعليم والأمن القومي، تعد محورية لشركة "فيريتاس". وتفخر "فيريتاس" بأن تكون وكيلة على الأصول الوطنية، وأن تساعد في تحسين جودة الرعاية الصحية مع خفض التكاليف، وتطوير نظامنا التعليمي، وحماية أمتنا وحلفائنا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.veritascapital.com.


 


لمحة عن "وود ماكنزي"


 


تُعدّ "وود ماكنزي" مصدراً موثوقاً للمعلومات التجارية الخاصة بقطاع الموارد الطبيعية في العالم. إنّنا نمكّن عملاءنا من اتخاذ قرارات استراتيجية أفضل ونقدّم لهم تحليلات موضوعية ونصائح حول الأصول والشركات والأسواق. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.woodmac.com أو متابعة صفحتنا على "تويتر" @WoodMackenzie .


 


تُعدّ "وود ماكنزي" علامة تجارية تابعة لشركة "وود ماكنزي" المحدودة، وهي موضوع تسجيلات و/أو تطبيقات العلامة التجارية في المجتمع الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى حول العالم.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230202005242/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0302202330221

جهات الاتصال

الاتصالات الإعلامية:


لصالح شركة "فيريتاس كابيتال"


"إف جي إس جلوبال"


البريد الإلكتروني: VeritasCapital@fgsglobal.com


 


 


لصالح شركة "وود ماكنزي"


سونيا كير، مديرة العلاقات العامة والاتصالات الداخلية


هاتف: +443301747267


البريد الإلكتروني: sonia.kerr@woodmac.com

No comments:

Post a Comment