Search Khaleej Dailies

Monday, February 6, 2023

حل آي إم إس الافتراضي من مافينير يشغّل شبكة فيرجن ميديا أو2 للهواتف المحمولة

                                            ريدينغ، إنجلترا - الخميس, ٠٢. فبراير ٢٠٢٣ 

(بزنيس واير) - أعلنت شركة  "مافينير"، موفر برامج الشبكة الذي يبني مستقبل الشبكات مع حلول السحابة الأصلية التي تعمل على أي سحابة، و"فيرجن ميديا أو2" اليوم عن الترحيل الكامل لعملاء "أو2" للهواتف المحمولة إلى نظام "آي إم إس" الافتراضي، الذي يوفر خدمة الاتصال الصوتي عبر الإل تي إي ("فولتي") وعبر الإنترنت ("فو واي فاي") .

تقوم "فيرجن ميديا أو2" بتحويل شبكتها إلى افتراضية، مما يؤدي إلى فك التلازم بين الأجهزة والبرامج. تمنح المحاكاة الافتراضية "فيرجن ميديا أو2" القدرة على تقديم شبكة أكثر مرونة وكفاءة - مما يمنح العملاء الفرصة لاستخدام مجموعة من التطبيقات، جميعها مستضاف تحت النظام الأساسي نفسه، مما يؤدي إلى خفض التكاليف ويمهد الطريق للابتكارات والخدمات الجديدة في المستقبل.

وقد قال خورخي ريبيرو، مدير استراتيجية وهندسة منصة الخدمة: "يمثل هذا النشر علامة بارزة في انتقال 'فيرجن ميديا أو 2' إلى المحاكاة الافتراضية والتحول الأساسي". وأضاف: "لا يمنحنا هذا الانتقال إلى برنامج 'آي إم إس 'الناشئ في السحابة مزيدًا من المرونة والخفة فحسب، بل إنه يبني أيضًا مزيدًا من المناعة في شبكتنا. في نهاية المطاف، سيعود هذان الحل والانتقال بالفائدة على عملائنا، بينما يعبدان أمامنا، في الوقت عينه، مدرج الخدمات المستقبلية ".

وقال خافيير جافيلان، كبير مسؤولي التكنولوجيا التابعين لـ"تيليفونيكا غلوبال" في "مافينير": "تعمل 'فيرجن ميديا أو 2' على التحصن للمستقبل، والابتعاد عن البنية التحتية القديمة لتصبح مزود برامج سحابياً أصلياً يتميز بشبكة ذاتية التشغيل ويوفر سعة لمشتركين إضافيين في المستقبل".

يعزز نشر "آي إم إس" الافتراضي مع "فيرجن ميديا أو2" شراكة "تيليفونيكا" مع "مافينير" حيث يتم تبسيطها عبر "تيليفونيكا أوبكوبس" من خلال عمليات أصغر ونشر أسرع وتغييرات تشغيلية مبسطة في الشبكة، مما يكمل عمليات النشر الجارية في أو 2 تيليفونيكا ألمانيا و"تيليفونيكا هيسبام" عبر المكسيك وتشيلي وفنزويلا وكولومبيا.

تشارك "مافينير" في المؤتمر العالمي للجوال 2023 في برشلونة، إسبانيا، وتعرض منتجاتها في "فيرا غران فيا"، القاعة 2، المنصة "2H60". لمعرفة المزيد، انقروا هنا.

لمحة حول "فيرجن ميديا أو2"

تم إطلاق "فيرجن ميديا ​​ أو2" في 1 يونيو 2021، بجمع بين أكبر شبكة للهواتف المحمولة وأكثرها موثوقية في المملكة المتحدة مع شبكة النطاق العريض التي توفر أسرع سرعات النطاق العريض المتاحة على نطاق واسع. إنها مؤسسة متمحورة حول العميل تجمع مجموعة من خدمات الاتصال معًا في مكان واحد مع مهمة واضحة: ترقية الأمة. "فيرجن ميديا ​​أو2" هي العلامة التجارية المؤسسية للمشروع المشترك بنسبة 50:50 بين "ليبرتي غلوبال" و"تيليفونيكا إس إيه"، وإحدى أكبر الشركات في المملكة المتحدة.

تمتلك الشركة أكثر من 47 مليون وصلة في المملكة المتحدة عبر النطاق العريض والجوال والتلفزيون والهاتف المنزلي. تتجاوز شبكتها الثابتة حاليًا 15.9 مليون مبنى جنبًا إلى جنب مع شبكة الهاتف المحمول التي تغطي 99 بالمائة من سكان البلاد باستخدام تكنولوجيا الجيل الرابع، وأكثر من 800 بلدة ومدينة مع خدمات الجيل الخامس التي تستهدف تغطية سكانية بنسبة 50 بالمائة في عام 2023.

لمحة حول "مافينير"

تقوم "مافينير" ببناء مستقبل الشبكات وريادة التكنولوجيا المتقدمة، مع التركيز على رؤية شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرامج تعمل على أي سحابة. بصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول شبكة البرامج لأكثر من 250 من مقدمي خدمات الاتصالات والشركات في أكثر من 120 دولة، والتي تخدم أكثر من 50 بالمائة من المشتركين في العالم. www.mavenir.com

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير"" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230202005057/en/

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.



جهات الاتصال

PR@mavenir.com

ماريفون توب (الولايات المتحدة الأمريكية)

إيمانويلا سبيتيري (أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا)


No comments:

Post a Comment