Search Khaleej Dailies

Sunday, January 27, 2019

جرين تويد تطلق موقع شيمراز الإلكتروني الجديد لقطاع شبه المستشعرات






كولبسفيل، بنسلفانيا -السبت 26 يناير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت "جرين تويد"، الشركة العالميّة الرائدة في مجال تصنيع المواد والمنتجات العالية الأداء، بإطلاق الموقع الإلكتروني "شيمراز"، الذي يوفر وصولاً سهلاً إلى معلومات حول حلّ "شيمراز" لختم شبه المستشعرات.



ويشمل الموقع الجديد أدوات تفاعليّة، ومصادر ومستندات تقنيّة، والتدريب على الختم، وأحدث الأخبار حول المنتجات، ودليل لاختيار المطاط الصناعي – مصدركم المتكامل لكلّ شيء "شيمراز"، مادة مطاط صناعي من الفلوريد العضوي المقولب في ضغط عالي تعود ملكيّته إلى شركة "جرين تويد".



وتتواجد أختام "شيمراز" من المطاط الصناعي من الفلوريد العضوي المقولب في ضغط عالي عبر مجموعة واسعة من التجهيزات بالغة الأهمية في نواحي معالجة رئيسيّة لمنشآت تصنيع شبه الموصلات في العالم، بما في ذلك تطبيقات الحفر والترسيب والتطبيقات المائية والإلكترو كيميائية (الطلاء الكهربائي)، وأكثر.



وقال أندي جونسون، مدير منتجات شبه الموصلات في "جرين تويد"، في هذا السياق: "يسرّ ’جرين تويد‘ أن تقدّم لعملائها والقطاع مصدراً واحداً لكجميع معلومات ’شيمراز‘. ويتيح الموقع الجديد وصولاً سريعاً وسهلاً إلى أوراق البيانات ومصادر أخرى، بالإضافة إلى مقاطع فيديو تزوّد عملاءنا بمعلومات وأجوبة على أسئلة محددة حول ’شيمراز‘".



للاطلاع على المزيد حول حلول ختم شبه الموصلات من "شيمراز"، يرجى زيارة الموقع هنا.



لمحة عن "جرين تويد"



تقوم "جرين تويد" بالاستفادة من الخبرات الموسّعة في مجال الهندسة والتصميم والتصنيع لتقديم حلول تسمح بأداء استثنائي في البيئات الصعبة للأسواق التي نخدمها.



ومن خلال دمج أكثر من 150 عام من القدرات التقنيّة والمعارف التجاريّة في مجموعة من الأسواق، كانت "جرين تويد" في مقدمة الابتكار، وتفتخر بتأمين منتجات رائدة بما في ذلك "شيمراز" و"فيوجن" و"أرلون" و"أورثيكس" و"زايكومب" التي تباع حول العالم.



للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم الاتّصال على الرقم +12152569521 أو زيارة موقعنا الإلكتروني على الرابط التالي: www.gtweed.com.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190124005820/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

كريس ألدريد

التسويق المؤسسي

هاتف المكتب: +12679325389

البريد الإلكتروني: caldred@gtweed.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جرين-تويد-تطلق-موقع-شيمراز-الإلكتروني-الجديد-لقطاع-شبه-المستشعرات/ar

No comments:

Post a Comment