Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 24, 2018

تريجو تُعزز توسّعها في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال الاستحواذ على لومبي إنتربرايزس


باريس-الاثنين 23 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت "تريجو" بالاستحواذ على نسبة 100 في المائة من رأس مال "لومبي إنتربرايزس" التي تتخذ من غرير في كارولاينا الجنوبية مقراً لها. يمكّن هذا الاستحواذ شركة "تريجو" من تعزيز توسعها في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن قطاع السيارات. هذا وبدأت "لومبي" في توفير خدمات سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية منذ أكثر من 25 عاماً ويتمثل هدف "تريجو" في الاستفادة من خبرة "لومبي" المثبتة بهدف توسيع أعمالها. تشتهر "لومبي" بخبرتها في مجالات التصنيع عالي الجودة، والفرز، والتدقيق، وعمليات التجميع الفرعي، وهي متخصصة في توفير خدمات التدقيق وإعادة العمل الأفضل ضمن فئتها لإبقاء خطوط التجميع والإنتاج الخاصة بمصنعي المعدات الأصلية تسير بسلاسةٍ ومن دون توقف.

ركّزت شركة "لومبي إنتربرايزس" الواقعة في كارولاينا الجنوبية، والتي اشترك كولبي جريفين في تأسيسها عام 2001، على توفير خدمات إدارة الجودة من أجل الحد من انقطاعات سلسلة التوريد من خلال الاستخدام المبتكر للتكنولوجيا والعمليات. وقال السيد جريفين الذي سيواصل المشاركة بصفته مساهماً بالشركة في هذا السياق: "يُمثل هذا الاستحواذ فرصةً رائعة بالنسبة لعملاء ’لومبي‘ وموظفيها من أجل مواصلة هذا السعي مع ’تريجو‘ كشريك لنا". 

يُشكّل استحواذ مجموعة "تريجو" على شركة "لومبي" حدثاً طال انتظاره، نظراً لقائمة العملاء المُبهرة، والعمليات القائمة على التكنولوجيا، والقوة العاملة ذات المهارات العالية. وتهدف استراتيجية الاستحواذ التي تتبعها "تريجو" إلى توسيع حضورها الجغرافي وحافظة خدماتها لتوفير مستوىً عالميٍ من الحلول القادرة على معالجة تحديات سلسلة التوريد الخاصة بعملائها. وتعدّ هذه عملية الاستحواذ الأولى لشركة "تريجو" في عام 2018 والخامسة منذ أن بدأت شركة الأسهم الخاصة "آرديان" بدعم "تريجو" في عام 2016.

وقال ماثيو رامبو، الرئيس التنفيذي لمجموعة "تريجو" في سياق تعليقه على الأمر: "يسعدني أن أرحب بانضمام فريقٍ جديدٍ من المهنيين الموهوبين إلى شركة ’تريجو‘. ويأتي الاهتمام الكبير الذي توليه ’لومبي‘ لتحقيق رضا العملاء، وقدراتها المثبتة، والتقدم التكنولوجي المتفوق الذي تتمتع به، جنباً إلى جنب مع ثقافتها في ريادة الأعمال، لتُشكّل الخيار المثالي بالنسبة لـ ’تريجو‘، كما أنّها ستزود عملائنا حتماً بمزاياً طويل الأمد". ومن جانبه أضاف كيفن كوجلين، الشريك الإداري لدى "كوجلين كابيتال"، مُبيناً أنّ استراتيجية التطوير الخاصة بشركة "تريجو" ومنذ استثمارها في شركة "لومبي" في عام 2008 تدعم النمو المتزايد لـ "لومبي"، وذلك من خلال تعزيز مكانتها في المستقبل وتوفير مزاياً إضافية لعملائها وموظفيها. كما ستبقى "كوجلين كابيتال" مشاركة بصفتها مساهمة في المجموعة المشتركة.

لمحة عن شركة "لومبي"

تتمتع شركة "لومبي" بسجلٍ حافلٍ في تقديم القيمة منقطعة النظير والخدمات الأفضل ضمن فئتها، وبتاريخٍ يمتد عبر أكثر من 25 عاماً في ريادة عمليات الفرز والتدقيق والتجميع الأولي في مجال التصنيع. تقوم شركتنا بعمليات الفحص وإعادة العمل على أكثر من 20 مليون قطعةً في العام لشريحةٍ واسعةٍ من مصنعي المعدات الأصلية ومورديهم.

http://www.lumbeena.com

لمحة عن مجموعة "تريجو"

تعتبر "تريجو"، التي تأسست في عام 1997، شركة متعددة الجنسيات تساهم بتوفير حلول إدارة الجودة التشغيلية في قطاع التصنيع، وخاصة في قطاعي السيارات والطيران. تملك "تريجو" فريق عملٍ يضم عدة آلاف  من المهنيين الموجودين في أكثر من 20 بلداً عبر 4 قارات، وتقدم الشركة حافظةً شاملة من خدمات ضمان الجودة التي تتراوح ما بين الفحص ومراجعة الحسابات المتخصصة والاستشارات والتدريب.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.trigo-group.com.



يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180720005358/en



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "تريجو"

ميرسيديس ترم

مدير التسويق في المجموعة

هاتف: +36304858353

البريد الإلكتروني: mercedesz.trum@trigo-group.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/تريجو-تعزز-توسعها-في-الولايات-المتحدة-الأمريكية-من-خلال-الاستحواذ-على-لومبي-إنتربرايزس/ar 

No comments:

Post a Comment