Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 17, 2024

تعلن شركة TradeSun عن اتفاقية مع Wells Fargo


 سان دييغو

(BUSINESS WIRE)--أبرمت شركتا TradeSun وWells Fargo اتفاقية من شأنها تمكين Wells Fargo من الاستفادة من حلول التمويل التجاري ورقمنة الامتثال الرائدة في الصناعة من TradeSun، وذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI) وغيرها من التقنيات المتقدمة لتبسيط العمليات المعقدة واليدوية المستخدمة عالميًا في الصناعة المصرفية.


يعمل الإصدار الجديد الرئيسي من TradeSun على إعادة اختراع رقمنة تمويل التجارة لأنه يفتح آفاقًا جديدة في عالم التقاط البيانات المعرفية والأتمتة الذكية للعمليات ويأخذ فحص الامتثال والتحقق من المستندات إلى مستويات جديدة. سيساعد الذكاء الاصطناعي الذي يركز على التجارة في TradeSun على تحقيق أهداف Wells Fargo من خلال أتمتة العمليات اليدوية التي ستزيد القدرة على تعزيز نمو الأعمال الجديدة.


ستستخدم Wells Fargo منصة TradeSun AI لرقمنة البيانات غير المنظمة واستخراجها والتحقق من صحتها وتصنيفها لاستخدامها في الامتثال وفحص المستندات.


قال Nigel Hook، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة TradeSun: "من خلال رحلتنا مع Wells Fargo، تعلمنا مدى كفاءتهم في العمل. أنا شخصيًا أعمل لضمان استمرار منصة TradeSun AI في تسريع ريادتها في السوق. في TradeSun، ألهمنا قرار Wells Fargo بالاستثمار في هذه الشراكة. " إنه تأكيد قوي على ابتكار TradeSun في رقمنة تمويل التجارة العالمية".


وقال Cesar Gonzalez، رئيس مجموعة العمليات المصرفية التجارية في Wells Fargo: "تواصل Wells Fargo إحراز تقدم كبير في تحويل عمليات التمويل التجاري والذمم المدينة لدينا. "إن اتفاقنا مع TradeSun يمنحنا أدوات الرقمنة والأتمتة لتعزيز إطار المخاطر لدينا، وتقديم تنفيذ لا تشوبه شائبة، وتوفير تجربة عملاء عالمية المستوى".


وقال Kiran Vuppu، رئيس مجموعة رؤى عملاء الخدمات المصرفية التجارية وإدارة منتجات الإقراض التجاري في Wells Fargo: "نحن نصمم ونقدم منتجات مبتكرة لخدمة عملائنا بطريقة أكثر بساطة عبر جميع القنوات". "إحدى الطرق التي يقود بها فريقنا هذا العمل هي الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة عملائنا والعمل مع TradeSun هو جزء أساسي من تلك الاستراتيجية".


حول TradeSun


TradeSun هي الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي في التجارة العالمية. تعمل منصة TradeSun Intelligence الخاصة بنا على رقمنة المستندات وزيادة الإنتاجية بشكل كبير من خلال أتمتة الامتثال في الوقت الفعلي لمخاطر الجرائم المالية والعقوبات. تقوم منصتنا بإجراء تسوية تلقائية للتداول، وتسجيل المعاملات المستدامة الأولى من نوعها باستخدام حل CoriolisESG من TradeSun. تم تصميم مستكشف الأسواق العالمية الخاص بنا لاستيعاب بيانات المعاملات ومعلومات سلسلة التوريد العميقة بشكل كامل، في أكثر من 460 مليون شركة، لمساعدة العملاء على التخلص من مخاطر سلسلة التوريد الخاصة بهم واستبدالها بمصادر بديلة وفتح أسواق جديدة لتعزيز المبيعات.


تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي من TradeSun على تقليل تكاليف المعالجة، وتعزيز فحص الامتثال، وتمكين النظام البيئي المستدام للتجارة وسلسلة التوريد للبنوك والشركات.


معلومات إضافية علىwww.tradesun.com :

وLinkedIn‏ https://www.linkedin.com/company/tradesun


حول Wells Fargo


Wells Fargo & Company (مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: WFC) هي شركة خدمات مالية رائدة تبلغ أصولها ما يقرب من 1.9 تريليون دولار أمريكي، وتخدم بفخر واحدة من كل ثلاث أسر أمريكية وأكثر من 10% من الشركات الصغيرة في الولايات المتحدة، وهي شركة رائدة في تقديم الخدمات المصرفية للسوق المتوسطة في الولايات المتحدة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية والاستثمارية والرهن العقاري، بالإضافة إلى التمويل الاستهلاكي والتجاري، من خلال قطاعات التشغيل الأربعة التي يمكن الإبلاغ عنها: الخدمات المصرفية للأفراد والإقراض، والخدمات المصرفية التجارية، والخدمات المصرفية للشركات والاستثمار، وإدارة الثروات والاستثمار. احتلت شركة Wells Fargo المرتبة رقم 47 في تصنيفات مجلة Fortune لعام 2023 لأكبر الشركات الأمريكية. في المجتمعات التي نخدمها، تركز الشركة تأثيرها الاجتماعي على بناء مستقبل مستدام وشامل للجميع من خلال دعم القدرة على تحمل تكاليف الإسكان، ونمو الأعمال الصغيرة، والصحة المالية، والاقتصاد منخفض الكربون. كما تتوفر الأخبار والرؤى ووجهات النظر من Wells Fargo على قصص Wells Fargo.


معلومات إضافية على www.wellsfargo.com

وLinkedIn‏: https://www.linkedin.com/company/wellsfargo


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53932089/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1704202438738

جهات الاتصال

جهة الاتصال بالعلاقات الإعلامية : media@tradesun.com‏، 18004813282

No comments:

Post a Comment