Search Khaleej Dailies

Friday, April 26, 2024

عصر التحول الرقمي القادم: الذكاء الاصطناعي التوليدي وLaserfiche 12 في مؤتمر Empower لعام 2024

لونج بيتش، كاليفورنيا - الخميس, ٢٥. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير  



(BUSINESS WIRE)-- إن إعداد المؤسسات للمرحلة التالية من التحول الرقمي المعتمد على الذكاء الاصطناعي مدرجًا ضمن جدول الأعمال في مؤتمر Empower لعام 2024 الذي تقوم على استضافته شركة Laserfiche الرائدة في مجال توفير البرمجيات الخدمية الضالعة في إدارة المحتوى الذكي وأتمتة عمليات الأعمال في لاس فيجاس حتى 25 من أبريل، إذ تهدف Laserfiche إلى تسليط الضوء على الحلول التي من شأنها تقليل التعقيدات وتسريع وتيرة تدفق المعلومات داخل المؤسسات بغية مساعدتها في إدارة الكميات المتزايدة من البيانات.


ألقى حضور مؤتمر Empower نظرة مبكرة على أحدث ميزات الذكاء الاصطناعي التي تقدمها شركة Laserfiche، ومن ضمنها ميزة تلخيص المستندات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي من Laserfiche، والتي نظرًا إلى كونها مدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي، فإنها تلغي عملية الغربلة المملة للمستندات عن طريق إنتاج ملخصات موجزة للمستندات التي تحتوي إما على نص أو ملف صوتي مرفق بنص. هذا، وستتوفر ميزة تلخيص المستندات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي من Laserfiche، والتي تمثل علامة فارقة في تاريخ Laserfiche وعلاقتها بعالم الذكاء الاصطناعي ناهيك عن التغيير الجذري التي ستحدثه في مكان العمل، في إصدار Laserfiche Cloud القادم في 30 من أبريل 2024.


صرح Michael Allen، مدير قسم التكنولوجيا في Laserfiche، قائلاً: "نحن في Laserfiche نؤمن بأن تأثير الذكاء الاصطناعي سيطول إنتاجية العديد من العاملين في مجال المعرفة، ولكن المؤسسات تحتاج إلى أن تنطلق بطموحها إلى ما هو أكثر من ذلك وتطبق الذكاء الاصطناعي على نطاق واسع لتحقيق تغيير جذري ملموس". "ومساعدةً منها للمؤسسات في تفعيل الذكاء الاصطناعي على نطاق واسع، ستعمد شركة Laserfiche إلى إصدار قدرات ذكاء اصطناعي توليدي إضافية في الأشهر القادمة توفر رؤى مستبصرة عن مجموعات المستندات، مما يتيح للمستخدمين الاستعلام عن المستندات بشكل تفاعلي واستخراج المعلومات باستخدام واجهة اللغة الطبيعية."


ألقى الحضور أيضًا نظرة سريعة على Laserfiche 12، الإصدار الأحدث من Laserfiche ذاتي الاستضافة، والذي سيتوفر للعملاء في نوفمبر 2024. يتضمن التحديث الأخير ميزات قوية جديدة وأدوات إدارية تسهل على مسؤولي Laserfiche مهمة الإشراف على منظومات Laserfiche وإدارتها، بما في ذلك:


أداة تصميم نماذج البيانات الوصفية الجديدة التي تتيح للمستخدمين إنشاء نماذج مخصصة بسرعة وبدون تعليمات برمجية


وضع اختبار عمليات Laserfiche Forms الذي يتيح التفعيل الآلي للحلول المجمعة


تحديثات لأدوات إدارة هوية المؤسسة لتعزيز إدارة المعلومات


شكل ومظهر جديد لتعزيز عنصر سهولة الاستخدام، من شأنه توفير واجهة مستخدم أوضح بغية التفاعل مع المستودعات والعمليات التجارية.


صرح Justin Pava، مدير إدارة المنتجات في Laserfiche، قائلاً: "يسعدنا تقديم هذا التحديث المهم إلى عملاء الاستضافة الذاتية. "سيعمل Laserfiche 12 على تمكين المزيد من العملاء من ابتكار حلول مبتكرة وفعالة وشاملة من شأنها تعزيز الأعمال على نحو أسرع من أي وقت مضى."


لتمكين العملاء من تحقيق خططهم المستقبلية للترحيل السحابي، قدمت شركة Laserfiche أداة تقييم جاهزية الترحيل السحابي من Laserfiche. وقد تمكن الحضور من معاينة أداة التقييم، ومن المتوقع توفرها في أواخر مايو 2024. جدير بالذكر أن أداة التقييم هذه ستسهم في تقليل عمليات التدقيق اليدوية التي تستغرق وقتًا طويلاً لعمليات النماذج وآليات سير العمل، والتي كانت ضرورية سابقًا للانتقال من Laserfiche ذاتي الاستضافة إلى Laserfiche Cloud، إذ سيتم إنشاء التقييمات في صورة تقارير سهلة القراءة يمكن مشاركتها مع أصحاب المصلحة في المشروع بغية تسريع وتيرة التخطيط لعملية الترحيل وتقليل تكاليف الخدمات المتعلقة بها.


تضمنت الجلسة العامة أيضًا عرضًا تقديميًا رئيسيًا قدمه رائد التكنولوجيا المرتكزة على الأعمال Michael Keithley، الذي ناقش التأثير التحويلي للذكاء الاصطناعي التوليدي على مكان العمل. وأخيرًا، احتفلت Laserfiche بالفائزين بجائزة Run Smarter Award لعام 2024، الممثلين للمؤسسات من كل أنحاء العالم التي تستخدم Laserfiche لتحسين الإنتاجية وإنشاء آليات مبتكرة وتحقيق نتائج استثنائية على صعيد الأعمال.


تضمن Laserfiche Empower 2024 أكثر من 100 جلسة ومختبرات عملية وورش عمل تركز على التحول الرقمي وتشجع الحضور على استخدام Laserfiche لإضافة عنصر الذكاء ضمن آليات أعمالهم. وقد استمتع الحضور أيضًا بفرص التواصل والتلاقي مع مجموعات المستخدمين والتفاعل مع فريق تطوير Laserfiche والعروض التوضيحية الاستعراضية.


لمعرفة المزيد عن Laserfiche Empower أو للتسجيل في Empower 2025، الرجاء زيارة empower.laserfiche.com.


نبذة عن Laserfiche


تعد Laserfiche شركة رائدة في مجال البرمجيات الخدمية المستخدمة في إدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية، إذ تعمل منصة Laserfiche®‎ على تسريع وتيرة إنجاز الأعمال مستعينةً بآليات تنظيمية فعالة والنماذج الإلكترونية وإدارة المستندات والتحليلات، مما يمكّن الرواد من التركيز على سبل نمو المؤسسة.


احتلت شركة Laserfiche مكانة رائدة في مجال المكاتب غير الورقية معتمدةً على نظام إدارة محتوى المؤسسات. واليوم، يتضمن نهج التطوير الذي يعطي الأولوية للخدمات السحابية، والذي تطبقه Laserfiche ابتكارات في التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتمكين المؤسسات في أكثر من 80 بلدًا من التحول إلى الأعمال الرقمية. إضافةً إلى ذلك، يستخدم العملاء في كل الصناعات، بما في ذلك الحكومة والتعليم والخدمات المالية والرعاية الصحية والتصنيع، Laserfiche لتعزيز الإنتاجية وتوسيع نطاق أعمالهم وتقديم تجارب للعملاء تعتمد في الأساس على الأنظمة الرقمية.


يلتزم موظفو Laserfiche في كل مكاتبها على مستوى العالم برؤية الشركة المتمثلة في تمكين العملاء وإلهام الأشخاص لإعادة رسم ملامح عالم يمكن للتكنولوجيا فيه تغيير شكل الحياة.


تواصل مع Laserfiche:


مدونة Laserfiche‏ | Twitter | LinkedIn | Facebook


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2504202438923

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي:

Linda Domingo

مدير قسم الاتصالات | Laserfiche

Linda.domingo@laserfiche.com

562-988-1688 رقم هاتف فرعي 234

No comments:

Post a Comment