Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 30, 2024

ابتكار رائد وتقنية حديثة مع إل جي ماغنيت يحول مساحتك إلى رحلة بصرية مذهلة

 


  يُحدث شاشة إل جي ماغنيت مقاس 118 بوصة بتقنية Micro LED من إل جي ثورة في تجارب السينما المنزلية الفاخرة. هذا الابتكار يجلب التطور والروعة إلى قلب منزلك، حيث يحول المساحات اليومية إلى بيئات مذهلة بصريًا. سيتم الكشف عن إل جي ماغنيت للإعلام المحلي والمعنيين في حدث استعراضي في قاعة فندق كونراد أبراج الاتحاد في أبوظبي.

تم تجهيز إل جي ماغنيت بتقنية Micro LED المتقدمة التي توفر ألوانًا أصلية وعمقًا لا مثيل له، مما يعزز كل تجربة مشاهدة. تقنية InstaView تسمح للمستخدمين برؤية محتويات الفرن بمجرد الطرق مرتين على الزجاج، مما يلغي الحاجة لفتح الباب وفقدان الحرارة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجهاز بتقنية EasyClean™ التي تسهل التنظيف بدون استخدام مواد كيميائية أو أبخرة.

مع ويب أو إس 23 وأحدث SoC، يصبح الوصول إلى المحتوى المتنوع سلسًا، مع ميزات مثل Apple AirPlay وMiracast للبث المباشر من الأجهزة المحمولة. يوفر ماغنيت تجربة سينمائية منزلية مع 8.3 مليون بكسل لدقة 4K UHD، نطاق ألوان DCI-P3 بنسبة 154٪، ونسبة تباين 450,000:1 التي تضمن تفاصيل واضحة وألوان عميقة وغنية.

لمعرفة المزيد عن شاشات إل جي ماغنيت Micro LED ولحضور الحدث، يرجى زيارة https://www.lg.com/ae/business/lg-magnit.

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال

شركة إل جي لحلول الأعمال هي شريك موثوق يقدم المنتجات والحلول المبتكرة للعملاء في جميع أنحاء العالم. استطاعت "إل جي" عبر محفظة منتجاتها الفريدة مثل لافتاتOLED و LED الرائدة في القطاع وحلول الطاقة الشمسية عالية الكفاءة من صنع اسم رائد لنفسها في القطاع التجاري. كما تشمل حلول تكنولوجيا المعلومات التي تقدمها إل جي شاشات اجتماعات الأعمال، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة العرض، والأجهزة السحابية والشاشات الطبية وربوتات الأعمال التجارية وقد صُممت جميعها لتحقيق أكبر قدر من الكفاءة والقيمة للعملاء. لمزيد من المعلومات عن إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال، يُرجى زيارة www.LG.com/b2b



جهات الاتصال

إل جي ون

تسنيم فاخوري

Tasneem.fakhoury@lg-one.com

No comments:

Post a Comment