Search Khaleej Dailies

Thursday, April 18, 2024

تجارب لا تُنسى بانتظارك: احجز مكانك في NPE2024

 بدأ العد التنازلي لـ NPE2024: معرض المواد البلاستيكية.



يغلق التسجيل في أقل من شهر


‏(BUSINESS WIRE‏)-- اقتربت التوقعات بشأن أكبر معرض تجاري للمواد البلاستيكية في الأمريكتين من نهايتها؛ سيغلق التسجيل في NPE2024‏: معرض المواد البلاستيكية. في أقل من شهر. ويُقام المعرض في مركز مؤتمرات مقاطعة أورانج في أورلاندو، في فلوريدا، ويمتد على مساحة تزيد عن 1,1 مليون قدم مربعة من مساحة المعرض. وسيكون NPE2024 المعرض التجاري الأكثر تأثيرًا لهذا العام لكل قطاعات صناعة المواد البلاستيكية في الولايات المتحدة والعالم، حيث من المتوقع أن يشارك فيه أكثر من 55000 متخصص وأكثر من 2100 عارض. وسيأتي الحضور من أكثر من 115 بلدًا،، يمثلون النظام العام لصناعة المواد البلاستيكية بأكمله وتقريبًا كل جزء من الصناعة العالمية.


لقد عاد معرض NPE2024 بتصور جديد بالكامل. ويسلط شعار المعرض "صُنع من أجلك" الضوء على تركيزه على مسألة التخصيص، حيث يُقدم العديد من فرص التعليم والتواصل والابتكار للمحترفين في قطاعات السيارات والبناء والتشييد والمنتجات الاستهلاكية والتعبئة والتغليف والصناعات الطبية. ويعود معرض NPE2024 بشكل أكبر وأفضل من أي وقت مضى مع الإعلان عن ميزات جديدة مثل الكلمات الرئيسية، وموجزات الصناعة، ومركز الاستدامة، ونقطة البودكاست، ومراحل الابتكار والاستدامة وغير ذلك المزيد.


يقول Glenn Anderson، مدير العمليات ونائب الرئيس التنفيذي للمعارض التجارية "في شهر واحد فقط، ستجتمع صناعة البلاستيك العالمية مجددًا في معرض NPE2024. إنه المعرض الوحيد الذي يستخدم كل جزء من مركز مؤتمرات مقاطعة أورانج، ما يعني توفر مساحة صافية تبلغ 1,1 مليون قدم مربعة مخصصة لصناعة المواد البلاستيكية وحدها. ويضمّ معرض NPE2024 الكثير مما يمكن استكشافه والقيام به وتجربته مقارنةً بمعارض NPE السابقة. ننصحكم بعدم تفويت هذا المعرض التجاري الصناعي".


سيوفر معرض NPE2024، الذي سيُعقَد في الفترة من 6 إلى 10 مايو 2024، فرصًا للجميع في الصناعة، وهم:


اثنان من المتحدثين الرئيسيين واللذان سيقدمان تحليلاتهما الدقيقة بشأن المشهد المستقبلي صناعة المواد البلاستيكية


ست مناطق تكنولوجية تضم أكثر من 2100 عارض يعرضون أحدث منتجاتهم وخدماتهم


أكثر من 100 جلسة تعليمية حول موضوعات مثل الذكاء الاصطناعي، وبناء القوالب، وتطوير القوى العاملة، واتجاهات السوق وغير ذلك المزيد


مركز الاستدامة التفاعلي الجديد تمامًا حيث سيختبر فيه الحاضرون الاقتصاد الدائري لصناعة المواد البلاستيكية، بدءًا من المواد الخام وحتى المنتجات الاستهلاكية المطروحة في السوق


ستشارك النساء المؤثرات في صناعة المواد البلاستيكية قصص نجاحهن مع الحضور في إفطار "سيدات أعمال صناعة المواد البلاستيكية"


أكثر من 700 عارض لأول مرة يقدمون منتجات ووجهات نظر جديدة في معرض NPE2024


حفلة الافتتاح التي تتميز بمشاركة فرقة Pop Rocks، وبألعاب وأطعمة ومشروبات


تتراوح أسعار تذاكر معرض NPE2024 ما بين 175 دولارًا و600 دولار؛ وتختلف الأسعار بحسب مستويات التسعير المسبقة أو في الموقع. وتتوفر أيضًا إضافات إلى حفل افتتاح معرض NPE، وإفطار "سيدات أعمال صناعة المواد البلاستيكية"، وورش العمل ندوات أمريكا اللاتينية والطباعة ثلاثية الأبعاد لمعالجات البلاستيك على أساس أسبقية الحضور.


للحصول على مزيد من المعلومات حول معرض NPE2024‏: معرض المواد البلاستيكية وللتسجيل، تفضل بزيارة الموقع‏: NPE.org.


اتحاد صناعة المواد البلاستيكية ‏(PLASTICS‏) هو المنظمة الوحيدة التي تدعم سلسلة توريد المواد البلاستيكية بأكملها، بما في ذلك مُورِّدو المعدات، ومُورِّدو الخامات، وشركات المعالجة، وشركات إعادة التدوير، حيث يمثلون أكثر من مليون عامل في صناعتنا في الولايات المتحدة، والتي تبلغ قيمتها 548 مليار دولار. ويعمل اتحاد صناعة المواد البلاستيكية ‏(PLASTICS‏) على تطوير أولويات أعضائنا الذين يكرسون جهودهم للاستثمار في التقنيات التي تعمل على تحسين القدرات والتطورات في إعادة التدوير والاستدامة وتوفير المنتجات الأساسية التي تحمي حياتنا وتحقق سلامتها. منذ عام 1937، يعمل اتحاد صناعة المواد البلاستيكية ‏(PLASTICS‏) على جعل أعضائه، وسابع أكبر قطاع تصنيع في الولايات المتحدة، أكثر قدرة على المنافسة عالميًا مع دعم التدوير من خلال المبادرات التعليمية، والرؤى والفعاليات الرائدة في الصناعة، وفرص الاجتماع ومناصرة السياسات، بما في ذلك أكبر معرض تجاري للمواد البلاستيكية في الأمريكتين، NPE2024‏: معرض المواد البلاستيكية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1704202438741

جهات الاتصال

Hunter Martin pr@npe.org

Camille Gallo cgallo@plasticsindustry.org


No comments:

Post a Comment