Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 17, 2024

نجم كرة القدم العالمي الشهير Neymar Junior ينضم إلى Fun Brands ويدخل إلى عالم الكوكتيلات والموكتيلات بعلامته التجارية الخاصة

 



(BUSINESS WIRE)-- يلتحق Neymar da Silva Santos Júnior، المعروف كواحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، إلى ركب شركة Fun Brands، إحدى شركات المشروبات التي يقع مقرها ميامي، فلوريدا، للإعلان عن مشروع تعاوني جديد من الكوكتيلات الروحية والقائمة على النبيذ الطبيعية المبتكرة والموكتيلات الخالية من الكحول والذي سيتم إطلاقه في البرازيل في وقتٍ لاحق من هذا العام.

صرَّح النجم العالمي قائلاً: "يُعدَّ هذا التعاون فرصة عظيمة للاحتفال بطريقة جديدة مع جماهيري في جميع أنحاء العالم، وخلق فرص للتواصل خارج نطاق كرة القدم، التي تُشكِّل حياتي". "أريد أن أشارك النكهات التي تعبر عن الطابع البرازيلي التي أحبها أكثر مع مشجعي كرة القدم في المنزل وفي جميع أنحاء العالم بطريقة مختلفة وممتعة. لقد جذبتني فكرة تقديم المشروبات غير الكحولية بشكلٍ كبير إلى هذا المشروع."

بالنسبة إلى Fun Brands، تُشكِّل اللحظة نكهة خاصة. هذه فرصة فريدة من نوعها لتقديم خط مبتكر للسوق من الكوكتيلات التي تحتوي على كميات منخفضة من الكحول والموكتيلات الخالية من الكحول من خلال علامة تجارية برازيلية ذات انتشار عالمي، والتي تم إحياءها بالشراكة مع رؤية Neymar Junior للمشروبات التي تتناسب مع أسلوب حياته وأذواقه. تُصنِّع شركة Fun Brands مشروبات تحتوي على كميات منخفضة من السكر ومنخفضة السعرات الحرارية بمكونات طبيعية بالكامل.

وقال Joe Peleg، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Fun Brands: "ستركز الشراكة مع Neymar Junior على "أذواق البرازيل"، وهو بلد ذو نكهات رائعة، وسيتم نشرها في جميع أنحاء العالم بالتعاون مع شركة كبيرة لها اسمها في هذا القطاع". سيتم طرح العلامة التجارية الجديدة للمشروبات بأصناف تحتوي على كميات منخفضة من الكحول وخالية من الكحول أولاً في البرازيل وبعد ذلك في الأسواق العالمية الاستراتيجية.

 يمكنك متابعة والبقاء على اطّلاع حول آخر المستجدات بإطلاق مشروبات Neymar Junior عبر www.funbrands.fun.

 نبذة عن شركة NR Sports Ltd.

تُعدَّ NR Sports Ltd. شركة تعمل على إدارة كل ما يتعلق بالحياة المهنية للاعب مقرها في ساو باولو، البرازيل، وهي متخصَّصة في إدارة الصور المتعلقة بالمسيرة المهنية للاعب كرة القدم Neymar Junior والحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية البرازيلي Thiago Braz. تأسست الشركة في عام 2006 على يد والدي Neymar Junior.

 نبذة عن شركة Fun Brands

Fun Brands هي مجموعة مشروبات أمريكية تعمل على تصنيع المشروبات الكحولية والتي لا تحتوي على الكحول باسم اللاعب Neymar وتسويقها. الشركة تابعة ومملوكة لمديرين تنفيذيين ومستثمرين في مجال المشروبات والإعلام من ذوي الخبرة في تصنيع المشروبات وتعبئتها. ستتعاون شركة Icon International, Inc.، الشريك الإعلامي العالمي والمساهم لشركة Fun Brands، في الترويج والتسويق مع الشركاء الإعلاميين للاعب كرة القدم Neymar. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى info@funbrands.fun

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53929521/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/1604202438702

جهات الاتصال

Shelby Farahan & Rachel Alkon (الولايات المتحدة/دول العالم)
Ronald Mincheff (البرازيل)
press@funbrands.fun

No comments:

Post a Comment