Search Khaleej Dailies

Saturday, April 20, 2024

Newmont تنشر تقرير الاستدامة لعام 2023 وتقرير الضرائب والعوائد لعام 2023

  دنفر - الجمعة, ١٩. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير  




20 عامًا من التكريم للقدرة على إعداد تقارير الاستدامة الشفافة


(BUSINESS WIRE)-- نشرت شركة Newmont Corporation (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: NEM، والمدرجة في بورصة تورنتو بالرمز: NGT، والمدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية بالرمز: NEM، والمدرجة في بورصة PNGX بالرمز: NEM) اليوم تقرير الاستدامة لعام 2023 وتقرير مساهمات الضرائب والعوائد لعام 2023. تبرز التقارير المساهمات الخاصة بالممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) والمساهمات الاجتماعية والاقتصادية المادية للشركة خلال العام الماضي. يصادف هذا العام الذكرى السنوية العشرين على إصدار تقرير الاستدامة السنوي من Newmont، وهو ما يُمثل لحظة فارقة للشركة باعتبارها شركة رائدة في مجال الاستدامة منذ فترة طويلة.


صرَّحت Suzy Retallack، كبيرة مسؤولي السلامة والاستدامة في شركة Newmont قائلةً: "يوضح تقرير الاستدامة لعام 2023 التزامنا الراسخ بالإدارة المسؤولة للموارد والدور الأساسي الذي تلعبه Newmont في خلق مستقبل أكثر استدامة". "نحن ندرك تمامًا حجم المسؤولية التي تقع على عاتقنا للتخفيف من تأثيرنا البيئي وإحداث فرق في المناطق التي نعمل فيها، بينما نواصل العمل على التحسُّن والشراكة والتعلُّم حتى نترك إرثًا طيبًا."


أبرز النقاط الواردة في تقرير الاستدامة لعام 2023 من شركة Newmont:


وسَّعنا نطاق برنامجنا "لإدارة مخاطر الوفيات" لمعالجة المخاطر المرتبطة بالتعرُّض للغبار والأبخرة الخطرة

أكملنا أكثر من 650,000 عملية تحقُّق من قدرات التحكُّم المهمة لضمان سلامة القوى العاملة لدينا

مواءمة جميع المرافق البالغ عددها 11 ذات الأولوية في Newmont مع معيار الصناعة العالمي الجديد لإدارة المخلفات.

وضع الأساس لبرنامج "الاحترام في العمل"، وتقديم معيار جديد للمعسكرات والمرافق مع متطلبات وإجراءات الموقع الشاملة.

زيادة تمثيل النساء بين كبار القادة إلى بنسبة 33 في المائة مقارنةً بـ 31 في المائة في عام 2022، مما يعزِّز هدفنا المتمثل في تحقيق المساواة بين الجنسين في القيادة العليا بحلول عام 2030.

الحد من الاستهلاك العالمي للمياه العذبة بنسبة 31 في المائة منذ عام 2018، وتعزيز سُبل التعاون لدمج التوقعات المناخية في نماذج توازن المياه في الموقع.

الوفاء بالتزامنا المتمثل في ضخ مبلغ 20 مليون دولار لدعم المجتمعات والبلدان المضيفة لمعالجة آثار جائحة كوفيد-19.

تكريمنا على مدار تسع سنوات متتالية كشركة تعدين الذهب رقم 1 حسب مؤشر Dow Jones العالمي للاستدامة؛

الحصول على المركز رقم 29 وأهم شركة تعدين في قائمة 3BL لأفضل 100 شركة للمواطنة المؤسسية.

تدرك شركة Newmont أن أهم مقياس للنجاح هو الحفاظ على صحة الجميع وسلامتهم وسنواصل اتباع هذا المبدأ دائمًا. تنتاب الشركة حالة من الحزن الشديد جراء الخسائر الأخيرة التي لحقت بالزملاء في مناجم Brucejack وAhafo North وCerro Negro. ونتقدم بخالص مواساتنا وتعازينا لعائلاتهم وأصدقائهم. تُعدُّ هذه الحوادث المأساوية رسالةً تذكيريةً بالحاجة الملحة إلى التحلي باليقظة الدائمة والعمل بشكل مستمر لتحسين السلامة في شتى مناحي العمل.


يُعدُّ التزامنا بالاستدامة أمرًا بالغ الأهمية لتحقيق هدفنا المتمثل في خلق القيمة وتحسين مستوى الحياة من خلال التعدين المستدام والمسؤول. سنواصل العمل بجد بدءًا من دعم القوى العاملة لدينا وحتى تنفيذ الممارسات المستدامة والوفاء بالتزاماتنا المالية، لتحقيق التميُّز في جميع أعمالنا.


تم إعداد تقرير الاستدامة لعام 2023 الخاص بشركة Newmont وفقًا لمعايير المبادرة العالمية لإعداد التقارير (GRI) ولا سيما الأخذ بعين الاعتبار ملحق قطاع التعدين والمعادن، ومعيار المعادن والتعدين الصادر عن مجلس معايير محاسبة الاستدامة (SASB). تم التصديق على التقرير خارجيًا بناءً على بيانات مادية مُحدَّدة تم الإبلاغ عنها علانيةً، مما يعكس التزام شركة Newmont بالحفاظ على الشفافية والتزامات إعداد التقارير باعتبارها عضوًا مؤسسًا في المجلس الدولي للتعدين والمعادن (ICMM)، وباعتبارها من أوائل الذين تبنّوا إطار إعداد التقارير الخاص بالمبادئ التوجيهية للأمم المتحدة.


أبرز النقاط الواردة في تقرير مساهمات الضرائب والعوائد لعام 2023 الخاص بشركة Newmont:


حقَّق أيضًا تركيزنا القوي المنصب على الاستدامة مزايا اقتصادية كبيرة لمساهمينا، كما هو يتضح بالتفصيل في تقريرنا السنوي الثالث عن مساهمة الضرائب والعوائد. يضع التقرير النقاط العريضة لاستراتيجيتنا الضريبية ومدفوعاتنا للمجتمعات والحكومات التي نباشر أعمالنا فيها - وهي مصادر الإيرادات التي تعزِّز التنمية والاستقرار الاقتصادي في البلدان المضيفة لنا. في عام 2023، تمكَّنا من القيام بما يلي:


دفعنا ما قيمته 1.3 مليار دولار من الضرائب والعوائد والمدفوعات الأخرى للحكومات، وهو ما يمثل 13.3 في المائة من إجمالي مساهمتنا الاقتصادية.

توزيع ما قيمته 9.8 مليارات دولار من المساهمات الاقتصادية المباشرة، بما في ذلك الأجور والمزايا، والإنفاق التشغيلي والرأسمالي، والاستثمارات المجتمعية.

لمعرفة المزيد حول نهج Newmont فيما يتعلق بالاستدامة والإفصاحات ذات الصلة، تفضَّل بزيارة www.newmont.com/sustainability.


نبذة عن شركة Newmont


Newmont هي الشركة الرائدة في العالم في الذهب وتنتج النحاس والزنك والرصاص والفضة. وترتكز حافظة الشركة العالمية التي تتألف من الأصول والتوقعات والمواهب في أقاليم التعدين الغنية المتاحة في قارات أفريقيا وأستراليا وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الشمالية وبابوا غينيا الجديدة. ويرجى العلم أن الشركة تعتبر الجهة المنتجة الوحيدة للذهب المدرجة في مؤشر S&P 500 كما أنها معروفة على نطاق واسع بفضل ممارساتها المبدئية في المجالات البيئية والاجتماعية والحوكمة. وتُعدُّ Newmont شركةً رائدةً في مجال خلق القيمة في القطاع، يدعمها في ذلك معايير قوية على صعيد السلامة وتنفيذ متفوق وبراعة تقنية. تأسست الشركة عام 1921، وتم طرح أسهمها للتداول العام منذ عام 1925.


يتمثل هدفنا في Newmont، في خلق القيمة وتحسين جودة الحياة من خلال التعدين المستدام والمسؤول. لمعرفة المزيد حول استراتيجية ومبادرات الاستدامة الخاصة بشركة Newmont، انتقِل إلى www.newmont.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53937796/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1904202438794

جهات الاتصال

Jennifer Pakradooni

globalcommunications@newmont.com

No comments:

Post a Comment