Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 17, 2024

LTIMindtree تقدم حل مراكز التخزين القابلة للتنظيم (Composable Storefront) على Salesforce من أجل سرعة إطلاق تجارب التجارة الرقمية

 

 


 وارين، نيو جيرسي & مومباي، الهند - الخميس, ١١. أبريل ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE) أعلنت شركة -- LTIMindtree  [المُدرجة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية باسم: LTIM، BSE: 540005]، وهي شركة عالمية لاستشارات التكنولوجيا والحلول الرقمية، عن Composable Storefront Quick Launch، وهو حل متماسك لمراكز التخزين القابلة للتنظيم، وذلك لتمكين متاجر البيع بالتجزئة من تحويل توقعاتهم إلى تجارب راقية للعملاء باستخدام مكونات التجارة الإلكترونية التي تناسب احتياجاتهم. هذا الحل قائم على سحابة التجارة لـ Salesforce.

 يتيح حل مراكز التخزين القابلة للتنظيم من LTIMindtree لمتاجر البيع بالتجزئة خلق تجارب تسوق مخصصة لزيادة نمو الأعمال، وذلك بفضل أكثر من 20 تحسينًا وميزة بواجهة المستخدم هي الأفضل في فئتها لبعث النشاط في تجربة التجارة الموجهة من الشركات للعملاء بالإضافة إلى الاستفادة من جميع الإمكانيات المبتكرة بما في ذلك Salesforce Einstein، والتخصيص، وإدارة الحملات وWishlist. كما يساعد الحل على تسريع الإطار الزمني لدخول مراكز التخزين للأسواق باستخدام الميزات المدمجة والمخصصة مثل تجربة المستخدم المُحسنة، وصفحات التسويق الديناميكي التي تستفيد من إمكانيات Page Designer، ومحدد مواقع المتاجر باستخدام خرائط Google وسجل الطلبات.

 "تقتضي الطبيعة السريعة لمجال التجارة الإلكترونية والبيع بالتجزئة أن تبقى على اطلاع بقطاع التكنولوجيا المتغير باستمرار. وباستخدام حل الإطلاق السريع Composable Storefront من LTIMindtree، تستطيع الأعمال تقليل الوقت اللازم لدخولها الأسواق ما يتيح للخطط الاستراتيجية تحقيق نجاح الأعمال. وسيؤدي هذا إلى الارتقاء بتجارب العملاء، وتعزيز نمو الأعمال، وتوفير المرونة لإتمام البيع عبر القنوات والمناطق الجغرافية"، وذلك حسبما قال Nachiket Deshpande، عضو مجلس إدارة بدوام كامل ومدير العمليات، LTIMindtree.

 "تستطيع العلامات التجارية التي تستفيد من التقنيات الابتكارية لتعزيز تجربة عملائها زيادة ولاء العملاء ونجاح العمل. سيوفر حل الإطلاق السريع Composable Storefront من LTIMindtree على Salesforce انطلاقة سريعة لأي مشروع تجارة إلكترونية يتطلع إلى بناء أسس قوية للعمل التجاري"، وذلك حسبما قال Michael Affronti، نائب الرئيس الأول والمدير العام، سحابة التجارة – Salesforce.

 تمثل الحلول التقليدية للتجارة الإلكترونية كتلاً برمجية موحدة وغير قابلة للتجزئة بطيئة التحديث وصعبة التخصيص، وغالبًا ما يُشار إليها بأنها منصات قديمة أو موحدة. ونظرًا لهذا التأصل للافتقار إلى قابلية التكيف والمرونة، تجد الأعمال من الصعب أن تبتكر وأن تجذب حتى الموظفين وتحتفظ بهم. وعلاوة على ذلك، يحتاج تشغيل البنيات التحتية الموحدة الآن إلى تكاليف باهظة بسبب الرسوم الإضافية اللازمة لعمليات الدمج، والترقيات وما إلى ذلك.

 إن الانتقال من استراتيجية صلبة إلى أخرى تتيح أكبر قدر من قابلية التكيف في مجموعاتها التكنولوجيا، سيسمح للأعمال بالتحضير للإجراءات الاقتصادية والموجهة بالأهداف المستقبلية. إن اعتماد طريقة انتقال متدرجة إلى Composable storefront من LTIMindtree سيقلل أيضًا من التكاليف التشغيلية للتغيير، وسيوفر تجارب عملاء مخصصة، مع تقليل معدل الارتداد، وما إلى ذلك. كما يتيح Composable storefront من LTIMindtree للأعمال توفير تجربة شخصية للمشترين من العملاء حيث يمكنهم استكشاف المنتجات وشراؤها بسهولة ومتى ناسبهم ذلك. كما ستساعد في البيع عبر القنوات ومختلف المناطق الجغرافية.

 لمعرفة المزيد حول Composable Storefront Quick Launch من LTIMindtree، انقر هنا.

 Salesforce، وسحابة التجارة، وEinstein وغيرها من العلامات التجارية لشركة Salesforce, inc.

 معلومات عن LTIMindtree

 LTIMindtree هي شركة استشارات تقنية ومتخصِّصة في تقديم حلول رقمية عالمية حيث تُمكِّن المؤسسات في مختلف الصناعات من إعادة تصوُّر نماذج الأعمال وتسريع عجلة الابتكار وتعزيز النمو من خلال تسخير التقنيات الرقمية. وباعتبارها شركة شريكة في التحول الرقمي لأكثر من 700 عميل، تتمتع LTIMindtree بخبرة واسعة في قطاع النطاقات والتكنولوجيا للمساعدة في تعزيز التميُّز التنافسي الفائق وتجارب العملاء ونتائج الأعمال في عالم متداخل. تجمع شركة LTIMindtree - إحدى شركات مجموعة Larsen & Toubro Group - والتي تمتلك قوة عاملة داعمة من المهنيين الموهوبين والرياديين تتجاوز 82000 في أكثر من 30 بلدًا - بين نقاط القوة المشهود بها في الصناعة لـ Larsen وToubro Infotech وMindtree السابقين لمجابهة تحديات الأعمال الأكثر تعقيدًا وتحقيق التحول على نطاق واسع. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة https://www.ltimindtree.com/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/53924096ara-1
جهات الاتصال
جهة الاتصال الخاصة بوسائل الإعلام في LTIMindtree
Gitanjali.sreepal@ltimindtree.com





No comments:

Post a Comment