Search Khaleej Dailies

Friday, April 19, 2024

شركة Kinaxis ترحب بشركة Valantic ضمن منظومة الشركاء المتنامية


 أوتاو، أونتاريو وميونيخ - 

يسعى مستشارو التحول الرقمي الأوروبيون الرواد إلى تعزيز نفوذ Kinaxis المتزايد على مستوى العالم


 


(BUSINESS WIRE)-- رحبت اليوم شركة Kinaxis® Inc.‎ (بورصة تورنتو: KXS) الرائدة عالميًا في مجال تنسيق سلاسل التوريد الشاملة بشريك تكامل الأنظمة (SI) الأحدث ألا وهو، شركة Valantic، إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال الحلول الرقمية والاستشارات والبرمجيات، ضمن منظومة شركاء الشركة المتنامية. في إطار دعم رغبة Kinaxis في تعزيز برنامج PartnerLink بالتعاون مع متخصصين إقليميين يمكنهم تقديم خدمات دعم تنفيذية مخصصة للعملاء مناسبة لمتطلبات السوق، ستقدم شركة Valantic خبرتها التي تمتد لعقود في مجال تطبيقات برمجيات المؤسسات المعقدة على طبق من ذهب لمساعدة الشركات في كل أنحاء المنطقة الأوروبية في تحسين أنشطة سلاسل التوريد العالمية الخاصة بها.


صرح Karl Forster، نائب الرئيس الأول لقسم رقمنة وتحول سلاسل التوريد في Valantic، قائلاً: "تتيح لنا الشراكة البناءة مع شركة Kinaxis الجمع بين خبرتنا في مجال استشارات العمليات وتكنولوجيا تخطيط سلاسل التوريد الرائدة، مما ييسر سبل توفير عنصري المرونة والدقة الفائقين لعملائنا المشتركين". "إن قدرة شركة Kinaxis على تحليل بيانات سلاسل التوريد المعقدة في الوقت الفعلي ومحاكاة مختلف السيناريوهات وإنشاء خطة تنبؤية معتمدة على الذكاء الاصطناعي لا مثيل لها، ومن هذا المنطلق، فنحن نتطلع إلى إضافة منصة التخطيط المتزامنة الرائدة الخاصة بها إلى مزيج القدرات التي يمكننا تقديمها بغية تلبية احتياجات الرقمنة الخاصة بالشركات في وقت أصبحت فيه مرونة سلاسل التوريد أكثر أهمية من أي وقت مضى."


يعد برنامج Kinaxis PartnerLink، الذي يتضمن جهات تكامل الأنظمة وشركاء السحابة وشركاء تطوير الحلول وجهات إعادة بيع القيمة المضافة، نظامًا بيئيًا قويًا للمؤسسات التي تعتنق فكرة الإيمان بقوة تنسيق سلاسل التوريد الشاملة كوسيلة لتسريع التحول الإستراتيجي وتحسين سلاسل التوريد العالمية.


صرح Conrad Mandala، نائب الرئيس الأول لمنظمة الشركاء العالميين في Kinaxis، قائلاً: "نحن نسعى للاستعانة بمستوى خبرة مرتفع عندما يتعلق الأمر بشريك تكامل الأنظمة الجديد، لذا فنحن نعمد إلى التأكد من توافقه مع مبادئنا ومن تقديمه الأدوات المناسبة لعملائنا". "ومن جانبنا، فنحن يحدونا بالغ الحماس تجاه الشراكة مع Valantic الهادفة إلى تقديم حلول تنسيق أكثر شمولاً وتقدمًا في بيئة يتزايد فيها عدد الشركات التي تسعى إلى التوصل إلى طرق لإضفاء عامل الشفافية على سلاسل التوريد في عالمنا المعقد."


تفضل بزيارة شركة Valantic في Hannover Messe (في الفترة من 22 إلى 26 من أبريل 2024، جناح F28 في القاعة 15) لمعرفة المزيد عن خطة التكامل الجديدة وسجل Valantic الحافل بالإنجازات التي حققتها على صعيد تزويد العملاء بحلول تحسين سلاسل التوريد الفائقة المعتمدة على تخطيط الأعمال الشامل والتنسيق المستمر عبر الآفاق الزمنية والعمليات التجارية والحدود التنظيمية.


للتسجيل في Hannover Messe، الرجاء زيارة https://www.valantic.com/en/events/valantic-goes-hannover-messe-2024/


للتعرف على المزيد عن Kinaxis وشركائها، الرجاء زيارة kinaxis.com/partners.


نبذة عن Kinaxis


تعد Kinaxis شركة رائدة في مجال تنسيق سلاسل التوريد الحديثة، تقدم خدمات لأصحابها الذين يديرونها لخدمة البشرية. فبرامجنا تحظى بثقة علامات تجارية عالمية شهيرة، إذ إنها توفر عاملي السرعة والقدرة على التنبؤ اللازمين للتعامل مع التقلبات والاضطرابات التي نشهدها اليوم. إضافةً إلى ذلك، نجمع بين تقنية التزامن الحاصلة على براءة اختراع مع منهج الذكاء الاصطناعي المعني بالإنسان بغية تمكين الشركات من مختلف الأحجام من إدارة شبكة سلاسل التوريد الشاملة، بداية من التخطيط الإستراتيجي المتعدد الأعوام ومرورًا بمرحلة التنفيذ وانتهاءً بالمرحلة الأخيرة من عملية التوصيل. لمزيد من الأخبار والمعلومات، الرجاء زيارة kinaxis.com أو متابعتنا على LinkedIn.


نبذة عن valantic


تعد valantic الشركة الأولى في مجال التحول الرقمي وواحدة من أسرع شركات الحلول الرقمية والاستشارات والبرمجيات نموًا في السوق. إضافةً إلى ذلك، يعتمد أكثر من 500 من الشركات الكبرى على valantic، بما في ذلك 33 من أصل 40 من شركات DAX والعديد من الشركات الدولية الرائدة أيضًا. وبفضل أكثر من 4,000 خبير متخصص في مجال الرقمنة وصافي مبيعات قيمته نحو 600 مليون يورو في عام 2024 (معدل تقديري)، تنتشر أعمال valantic في 18 موقعًا دوليًا على مستوى العالم.


أثبت أكثر من 2,000 مشروع معني بالرقمنة على مدى الأعوام الخمسة الماضية قدرة valantic على إدراك تحديات الأعمال التي تواجه عملاءها، إذ إنها بدءًا من الإستراتيجية وصولاً إلى مرحلة التنفيذ الملموس، فإنها تتمتع بالخبرة اللازمة لرعاية المشروعات من البداية إلى النهاية والمساهمة في نجاحها. وفي هذا الصدد، تجمع valantic بين الخبرة التقنية والدراية بخبايا الصناعة واللمسة البشرية.


تقدم valantic استشارات للشركات بشأن كل التحديات الكامنة في عملية التحول الرقمي، وتساعدها في تحسين مستوى إدارة الأداء والاستفادة من إمكانات البيانات والذكاء الاصطناعي. علاوةً على ذلك، تدعم valantic عملاءها على صعيد تشكيل التجربة المثالية التي تناسب احتياجاتهم واستخدام تقنيات الرقمنة الأساسية والاستفادة منها وتحسين أعمال الشركة من البداية إلى النهاية. www.valantic.com/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1904202438791

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية

Jaime Cook | Kinaxis

jcook@kinaxis.com

289-552-4640


علاقات المستثمرين

Rick Wadsworth | Kinaxis

rwadsworth@kinaxis.com

613-907-7613

No comments:

Post a Comment