Search Khaleej Dailies

Saturday, April 20, 2024

شركة dataplor تعلن عن التمويل من السلسلة "أ" بقيادة شركة Spark Capital لتوسيع نطاق ذكاء بيانات الموقع العالمي

من خلال ما يزيد على 300 مليون مكان في قاعدة بياناتها من أكثر من 200 دولة ومنطقة، تستعد شركة dataplor لتوسيع مكانتها كرائدة في توفير بيانات الموقع الدولي للمؤسسات الرائدة في العالم.


 


(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة dataplor، المزود الرائد لمعلومات المواقع العالمية، اليوم عن جولة تمويل من الفئة "أ" بقيمة 10.6 ملايين دولار أمريكي بقيادة شركة  ستعمل هذه الجولة، التي تضمنت مشاركة من Quest Venture Partners، وAcronym Venture Capital ، وCircadian Ventures، وTwo Lanterns Venture Partners، وAPA Venture Partners، على تسريع التوسع المستمر لشركة dataplor، وبناء قاعدة البيانات الأكثر دقة وشمولاً وتحديثًا ديناميكيًا لبيانات نقاط الاهتمام العالمية (POI) في السوق.


في الوقت الراهن، توفر شركة dataplor تغطية البيانات عبر أكثر من 200 دولة ومنطقة، بما في ذلك أكثر من 300 مليون موقع وأكثر من 15000 علامة تجارية. تعتمد الشركات في صناعات تشمل التكنولوجيا، ورسم الخرائط، والبحث، والخدمات اللوجستية للأطراف الثالثة، والسلع الاستهلاكية المعبأة (CPG)، والاتصالات، والاستثمار، والعقارات والتمويل، على التغطية العالمية والدقيقة التي تقدمها شركة dataplor لدعم القرارات والاستثمارات الإستراتيجية. وبفضل هذا التمويل الأخير، أصبحت شركة dataplor في وضع يتيح لها توسيع تغطيتها العالمية ومواصلة بناء فريقها.


صرح Geoff Michener، الرئيس التنفيذي لشركة  dataplor ومؤسسها: "دائمًا ما تمحورت مهمتنا في شركة dataplor حول إطلاق الإمكانات الحقيقية لبيانات النقاط المهمة، مما يجعلها سهلة الوصول وقابلة للتنفيذ على نطاق عالمي". "إن هذا التمويل يؤكد صحة رؤيتنا ومنتجاتنا الرائدة في السوق ويمكّننا من تسريع جهودنا، وقيادة التطوير وذلك مع التماشي مع قيمنا الأساسية المتمثلة في الدقة والجودة والخصوصية."


يدمج نهج ملكية شركة dataplor بين التقنيات ويشمل ذلك الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، وLLMs، ومنصة تقنية مصممة لهذا الغرض مع فريق عالمي من المدققين الخبراء من البشر. يتيح هذا المزيج للشركة جمع بيانات موقع دقيقة وغير مكررة وتم التحقق منها وذلك أثناء توفير إطار عمل للتحديثات المنتظمة للمعلومات لتبقى محدثة.


قال Alex Finkelstein، الشريك العام في شركة Spark Capital: "تعمل شركة dataplor على حل فجوة حرجة للشركات التي تسعى إلى التوسع في الأسواق الدولية، ألا وهي: البيانات الدقيقة والقابلة للتنفيذ التي تفتح فرص الأعمال". "نحن نرى فرصة سوقية هائلة محتملة أمام شركة dataplor، لكننا انبهرنا أيضًا بجاذبيتها، حيث فزنا بالعشرات من عملاء Fortune 500 وإيرادات متزايدة بمعدل 2.5 مرة على أساس سنوي منذ عام 2020. نحن على ثقة تامة من المستقبل المشرق لهذه الشركة."


سينضم Finkelstein إلى مجلس إدارة شركة dataplor، والذي يضم John Frankel، الشريك المؤسس لشركة ffVC.


بالإضافة إلى تلقي تغطية بيانات دقيقة ومحدثة وعالمية للنقاط المهمة، يستفيد عملاء شركة dataplor أيضًا من التزام الشركة بالخصوصية. يتم جمع كافة المعلومات الموجودة في مجموعات بيانات شركة dataplor من خلال الاتصال المباشر مع شركة ما أو من خلال البيانات المتاحة للعامة؛ ولا يتم استخدام أي معلومات تعريف شخصية (PII). لا يتماشى هذا النهج مع الالتزامات الأخلاقية للشركة فحسب، بل إنه يضمن أيضًا عدم تحميل عملاء شركة dataplor أي عواقب تنظيمية أو قانونية.


نبذة حول شركة dataplor


شركة dataplor، هي شركة رائدة في مجال البيانات الجغرافية المكانية تساعد المؤسسات العالمية على النمو في الخارج من خلال رسم خرائط للأسواق التي يصعب الوصول إليها باستخدام نهج الخصوصية أولاً. نظرًا إلى أن غالبية بيانات الموقع الدولي غير دقيقة وسرعان ما تصبح قديمة، فإن شركة dataplor تخطو خطوات أبعد من معايير الصناعة لمساعدة أكبر الشركات في العالم في التكنولوجيا، ورسم الخرائط، والبحث، والخدمات اللوجستية للأطراف الثالثة، والسلع الاستهلاكية المعبأة (CPG)، والاتصالات، والاستثمار، والعقارات والتمويل، وكذلك مساعدتها على فهم ما يقدمه الذكاء حول أي موقع تجاري أو موقع فعلي في العالم، في الوقت الحالي، لتعزيز التوسع في الخارج.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1904202438796


جهات الاتصال


media@dataplor.com

 

No comments:

Post a Comment