Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 10, 2019

Moody’s Analytics تفوز بجائزة أفضل نظام لإدارة الأصول والخصوم المصرفية في العام خلال جوائز ريسك تكنولوجي

نيويورك-الثلاثاء 9 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): فازت "Moody’s Analytics"، وهي المزوّد العالمي للمعلومات المالية، بجائزة أفضل نظام لإدارة الأصول والخصوم المصرفية في العام خلال حفل توزيع جوائز "ريسك تكنولوجي" لعام 2019. وتُعتبر هذه الفئة واحدة من الفئات الست التي تم الفوز بها والتي تشمل الخدمات المالية والمحاسبية والعمليات التنظيمية والائتمانية.
حصلنا على هذا التقدير بفضل نظام "RiskConfidence" لإدارة الأصول والخصوم، والذي يساعد المصارف على تحسين أدائها المالي من خلال إدارة الأصول والخصوم على المستوى المؤسسي. ومن خلال دمج التحليلات على نطاق المؤسسة، يُمكن استخدامها لمجموعة من الاحتياجات التنظيمية والتجارية بما في ذلك إدارة مخاطر أسعار الفائدة، وتسعير تحويل الأموال، وإدارة السيولة، وحسابات العجز الخاصة بالمعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 9.
وقال يانيك فيسلر، المدير الأول لشؤون إدارة التكنولوجيا التنظيميّة للعمليّات المصرفيّة في هذا السياق: "يتمثل هدفنا في منح عملائنا صورة كاملة عن كيفية حل التحديات المرتبطة بالمخاطر. ومن خلال نظام ’RiskConfidence‘، نقدم حلّاً مرتفع القيمة وعالي الكفاءة وجاهزاً للسحابة لإدارة الأصول والخصوم بحيث يتجاوز بكثير مجرد توفير مجموعة المزايا الاعتيادية".
هذا ويستطيع العملاء دمج برمجية "RiskConfidence" مع عروض "Moody’s Analytics" الأخرى، بما في ذلك النماذج من منصة "ريسك كالك" "RiskCalc" الحائزة على جوائز، وأداة "إمبيرمنت كالك" "ImpairmentCalc"، والمزيد للاستفادة بقدر أكبر من خبراتنا في مجال المخاطر الائتمانية.
وقال أحد أعضاء لجنة التحكيم لجوائز هذا العام: "تُعتبر شمولية الخدمة التي يُقدمها النظام علامة فارقة".
يُشكّل هذا الفوز إضافة جديدة إلى قائمتنا المتنامية من الجوائز والأوسمة في القطاع.
يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد حول عرض إدارة بيان الموازنة المتكاملة، بما في ذلك حل "RiskConfidence".
لمحة عن "Moody’s Analytics"
توفر "Moody’s Analytics" المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول "Moody’s Analytics"، يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني أو التواصل معنا عبر "تويتر" و "لينكدإن".
تُعتبر "Moody’s Analytics" شركة تابعة لشركة "MOODY’S" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.4 مليار دولار أمريكي في عام 2018، ويعمل لديها حوالي 13,200 موظف حول العالم، ولديها حضور في 42 دولة.
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، يُمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190628005307/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
قسم الاتصالات في "Moody’s Analytics"
جاستين بورسزتين
هاتف: 0012125531163
البريد الإلكتروني: Moody’s Analytics Media Relations



No comments:

Post a Comment