Search Khaleej Dailies

Monday, July 29, 2019

اقتراب موعد ماراثون ألعاب هانجر هيروز من جي تي أركايد

                                 اللاعبون مستعدون وجاهزون للانطلاق لمشاركة الكثير من وجبات الطعام دعماً لبرنامج الغذاء العالمي.

شنجهاي-الأحد 28 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]GTarcade Hunger Heroes is a charity gaming marathon held by GTarcade in the fight against hunger and famine. (Graphic: Business Wire)
(بزنيس واير): بدأت "يوزو غيمز" تحضيراتها لانطلاق ماراثون ألعابٍ أسطوريّ الشهر القادم، مع بدء لاعبين من جميع أنحاء العالم بالاستعداد لتحويل جهودهم على الشاشة إلى وجبات طعام، وذلك دعماً لبرنامج الغذاء العالمي في معركته ضد الجوع في بعض من المناطق الأكثر تأثراً حول العالم.
هذا وسيستمتع هواة الألعاب بمزايا لعب وأحداث حصرية خلال المبادرة التي تستمر أسبوعاً كاملاً، وسيساعدون من خلال هذه المشاركة في جمع تبرعاتٍ هامة لصالح برنامج الغذاء العالمي. والفكرة بسيطة: كلما لعبت أكثر، تبرعت "يوزو" أكثر. وسيشكل هاشتاج #GTarcadeHungerHeroes نداءً تطلقه "جي تي آركايد" لاختبار التجربة والمشاركة وتوعية المزيد من الأشخاص بوجود الجوع- ليشاركوا في أنشطة خيرية مسلية ستساعد برنامج الغذاء العالمي في مهمته لحل مشكلة نقص الغذاء.
وفي تصريح صادر عنها، قالت شركة "يوزو جيمز" بهذا الصدد: "طوال 10 سنوات، كنا محظوظين للغاية في إضفاء الفرح البسيط على نفوس ملايين الأشخاص حول العالم من خلال الألعاب الإلكترونية. وقد أتاح لنا الدعم الذي حصلنا عليه من عشاق ألعابنا الأوفياء مساعدة مجموعة من القضايا الهامة. ونسعى هذا العام لتوسيع الآفاق أكثر والمساعدة على تأمين الدعم العاجل لأولئك الذين هم في أمس الحاجة له".
ومن أجل ماراثون "جي تي آركايد"، أنشأت "يوزو" صفحةً للفريق على موقع "شير ذا ميل" الإلكتروني التابع لبرنامج الغذاء العالمي. وسيساعد كامل المبلغ الذي سيتم جمعه مشاريع هامة لبرنامج الغذاء العالمي تتصدى للجوع وتهدف إلى تعزيز الأمن الغذائي وتوفير المساعدات الغذائية.
هناك ثلاث طرق للمشاركة في حدث "جي تي أركايد هانجر هيروز" (أبطال مكافحة الجوع) والمساعدة في جمع الأموال من أجل مكافحة الجوع:
  1. أرسل تغريدة على "تويتر" تحتوي على صورة لوجبة طعامك على هيئة وجه مبتسم مرفقة بهاشتاج #GTarcadeHungerHeroes. ومقابل كل تغريدة ترسلها، ستتبرع "يوزو جيمز" بوجبة طعام إلى برنامج الغذاء العالمي.
  2. انضم إلى ماراثون ألعاب "جي تي أركايد". فبين 12 و18 أغسطس، ومقابل كل ساعة تمضيها في اللعب مباشرةً على الإنترنت، ستتبرع "يوزو جيمز" بوجبة طعام إلى برنامج الغذاء العالمي. وكمكافأة إضافية، مقابل كل ساعتين من اللعب مباشرةً على الإنترنت، يحصل اللاعب على فيش إلكترونية للّعب قيمتها 10 دولارات أمريكية، في حين أن اللعب لأكثر من 12 ساعة سيؤهل اللاعب للحصول على فيش إلكترونية للّعب قيمتها 100 دولار أمريكي.
  3. احصل على مزايا ألعاب حصرية من خلال المشاركة في ماراثون ألعاب "هانجر هيروز". اجمع خلال اللعبة أربعة كنوز أو أجنحة، واحصل في المقابل على تبرع بوجبة طعام لصالح برنامج الغذاء العالمي. وسيتمكن اللاعبون من مشاهدة شخصياتهم المفضلة وهي تحول تلك الجوائز إلى وجبات لصالح حملة "شير ذا ميل" التي أطلقها برنامج الغذاء العالمي.
للمزيد من التفاصيل حول الحدث، يرجى زيارة الصفحة الرسمية عبر الرابط التالي: https://pact.gtarcade.com/en/hungerHeroes.html
شارك في الحوار على "تويتر" و"فيسبوك" من خلال هاشتاج #GTarcadeHungerHeroes
شارك في ماراثون الألعاب على "جي تي أركايد" على الموقع الإلكتروني: /https://www.gtarcade.com
اطلع على المزيد من المعلومات حول برنامج الغذاء العالمي عبر هذا الموقع الإلكتروني: /https://www1.wfp.org
لمحة عن شركة "يوزو جيمز"
تعد "يوزو جيمز" شركة عالمية في مجال الترفيه متخصصة في تطوير وتوزيع الألعاب وتتخذ من شنجهاي مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في لندن وبرلين وهونج كونج وسنغافورة ومدن رئيسية أخرى. ومنذ تأسيسها في عام 2009، أطلقت "يوزو" مجموعة من المنتجات التي حصدت نجاحاً كبيراً، مثل "ليجاسي أوف ديسكورد- فيوريوس وينجز" و"ليغ أوف إينجلز"، كما أسست شبكة توزيع عالمية قوية.
الموقع الرسمي للشركة: /http://www.yoozoo.com
صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/52016370/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شون يونج
مدير العلاقات العامة مع الخارج في شركة "يوزو جيمز"
البريد الإلكتروني: SeanAY@yoozoo.com




No comments:

Post a Comment