Search Khaleej Dailies

Sunday, July 21, 2019

فلوك كوربوريشن تستحوذ على بروفتيكنيك الرائدة في مجال الموثوقيّة الصناعية

إيفرت، واشنطن -السبت 20 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "فلوك كوربوريشن"، الرائدة عالميّاً في مجال أدوات الاختبار والقياس، عن استحواذها على شركة "بروفتيكنيك" التّي تتّخذ من إسمانينغ في ألمانيا مقرّاً لها، وهي شركة رائدة في السوق في مجال محاذاة الفتحات عبر استخدام الليزر الدقيق ومراقبة الحالة والاختبار غير التدميري.

وقال مارك تريمبلاي، رئيس شركة "فلوك كوربوريشن"، في هذا السياق: "يعكس استحواذ ’فلوك‘ على ’بروفتيكنيك‘ الأهمية المتزايدة التي يُوليها عملاؤنا لأنظمة الموثوقيّة للحفاظ على معداتهم بحالة تشغيلية مثاليّة. وستساعدنا هذه الشركة على إطلاق الجيل التالي من الحلول لعملائنا في القطاع الصناعيّ".

لمحة عن شركة "فلوك كوربوريشن"

للاطلاع على معلومات حول أدوات وتطبيقات "فلوك"، أو لإيجاد موقع أقرب موزع لكم، يُمكنكم التواصل مع شركة "فلوك كوربوريشن" عبر صندوق بريد 9090، إيفرت، واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية 98206، أو الاتصال على الرقم (800)44-FLUKE (8004435853)، أو إرسال فاكس على (425)4465116، أو إرسال بريد إلكتروني على fluke-info@fluke.com، أو زيارتنا الموقع الإلكتروني لشركة "فلوك" على الرابط الإلكتروني: http://www.fluke.com.

لمحة عن شركة "فلوك"

تعتبر "فلوك" التي تأسست عام 1984، شركة عالمية رائدة في مجال أدوات وبرمجيات الاختبار الإلكترونيّة الصغيرة والمهنية المخصصة للقياس ومراقبة الحالة. وتتضمن قائمة عملاء "فلوك" تقنيّين ومهندسين وكهربائيّين ومدراء صيانة وعلماء قياس من الذين يقومون بعمليات التثبيت وحلّ المشكلات والحفاظ على المعدات الصناعية والكهربائية والإلكترونية وعمليّات المعايرة.

لمحة عن شركة "بروفتيكنيك"

تُعدّ شركة "بروفتيكنيك" مزوداً عالمياً لتقنيّات الصيانة وتتمتع ببرنامج واسع للمنتجات والخدمات والتدريب. وتمّ تخصيص هذا البرنامج لتلبية احتياجات خبراء الصيانة في مجالات محاذاة الفتحات وتحليل الاهتزازات ومراقبة الحالة والاختبارات غير التدميرية. وتثق الكثير من شركات التصنيع حول العالم بحلولنا للصيانة الموثوقة والقائمة على الشروط للآلات الدوارة.

إنّ "فلوك" علامة تجارية مسجلة لصالح شركة "فلوك كوربوريشن". قد تكون أسماء الشركات والمنتجات الفعليّة المذكورة أعلاه علامات تجاريّة لمالكيها. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "فلوك".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190719005046/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
سوزان إزرايل

مدير اتصالات أول

هاتف: (425)4466356

البريد الإلكتروني: susan.israel@fluke.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فلوك-كوربوريشن-تستحوذ-على-بروفتيكنيك-الرائدة-في-مجال-الموثوقية-الصناعية/ar

No comments:

Post a Comment