Search Khaleej Dailies

Thursday, July 25, 2019

جهاز العرض المتوافق مع تحديد وتتبع الأجسام في الوقت الفعلي من باناسونيك يثير إعجاب الجمهور في احتفال "عام واحد على الانطلاق" الخاص بالألعاب الأولمبية والبارالمبية طوكيو 2020

Image not found
- عرض فيديو مبتكر يساعد على الاحتفال بالحدث الرياضي الأول في العالم-




Scene created with Panasonic's real-time tracking and projection mapping compatible projector during opening performance of Tokyo 2020's "One Year to Go" Ceremony (Graphic: Business Wire)
أوساكا، اليابان-الأربعاء 24 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): في 24 يوليو 2019، أعلنت شركة "باناسونيك"، وهي الشريك العالمي للألعاب الأولمبية والبارالمبية، عن استخدام جهاز العرض المتوافق مع تحديد وتتّبع الأجسام في الوقت الفعلي للحصول على أداء فيديو مبتكر للغاية خلال احتفال "عام واحد على الانطلاق" ("وان يير تو جو"). وشارك في تنظيم هذا الحفل كل من اللجنة المنظّمة "للألعاب الأولمبية والبارالمبية طوكيو 2020" ومدينة طوكيو، حيث أُقيم بتاريخ 24 يوليو في منتدى طوكيو الدولي. ويهدف الحفل إلى إطلاق العد التنازلي لعام واحد على إطلاق الألعاب الأولمبية والبارالمبية طوكيو 2020 ودعوة الرياضيين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في هذا الحدث الرياضي.

واستُهِلَّ الحفل، الذي حضره رئيس اللجنة المنظّمة لدورة "طوكيو 2020" يوشيرو موري، وحاكم طوكيو يوريكو كويكي، وضيوف دورة "طوكيو 2020" بمن فيهم رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ، وعدد من الشخصيات البارزة أخرى، بالإضافة إلى جمهور من نحو 5,000 شخص، بإطلاق العد التنازلي وتقديم عرض افتتاحي، ودعوة اللجنة الأولمبية الدولية لدورة ألعاب "طوكيو 2020"، وكشف النقاب عن تصاميم الميداليات، فضلاً عن توجيه دعوة للمتطوعين لحمل الشعلة الأولمبية.

وخلال العرض الافتتاحي، استمتع المشاركون بعرض فيديو مبتكر من الألوان والتأثيرات التي تتبعت خطوات راقصة سريعة الحركة أثناء أدائها لمجموعة من الحركات الديناميكية التي تضمّن العديد من حركات الجمباز الصعبة. ويعتبر هذا العرض بمثابة تذكير مُقنع بالوعد الذي قطعه القيّمون على ألعاب "طوكيو 2020" بتقديم أكثر الألعاب ابتكاراً على مرّ التاريخ.

وأدت الرقصة هونامي تسوبوي، وهي لاعبة جمباز إيقاعي يابانية قدّمت عرضاً في الألعاب الأولمبية عام 2008 في بكين، يرافقها عزف فرقة "يوشيدا براذرز" من منطقة تسوغارو في شمال اليابان على آلات شاميسين ثلاثية الأوتار.

وتم تقديم عرض تحديد وتتبع الأجسام في الوقت الفعلي لتشكيل الصورة المكانية (وهو عرض موّحد للفيديو على أسطح مختلفة) باستخدام تقنية "باناسونيك" الفريدة لعرض الصور على أجسام سريعة الحركة باستخدام أجهزة عرض خاصة. ويقوم عرض تحديد وتتبع الأجسام في الوقت الفعلي بتحديد حركات ومواقع الجسم الهدف بسرعة عالية بغرض تحديده بسلاسة ضمن فترة انتظار منخفضة. وتحقق تقنية "باناسونيك" لتحديد وتتبع الأجسام في الوقت الفعلي أدنى فترة انتظار في القطاع، أي بمقدار 0.0016 ثانية فقط، أو أقل من 10/1 مقارنة مع الأجهزة التقليدية، وذلك في الفترة التي تفصل تحديد موقع الجسم الهدف ونقل الصور*. ويُتوقع أن تجد تقنية "باناسونيك" الرائدة في القطاع تطبيقات مفيدة للغاية في مجالات عدة بما فيها المسابقات الرياضية.

*وفقاً لأبحاث الشركة اعتباراً من 24 يوليو 2019

وقال ساتوشي تاكياسو، الرئيس التفيذي لشؤون اتصالات العلامات التجارية في شركة "باناسونيك"، في معرض تعليقه: "يُسعدنا أن نقدّم تقنية تحديد وتتبع الأجسام في الوقت الفعلي في حفل افتتاح ’عام واحد على الانطلاق‘ الخاص بالألعاب الأولمبية والبارالمبية طوكيو 2020 احتفالاً باستضافة طوكيو لأعظم حدث رياضي في العالم. ونحن ملتزمون باستخدام تقنياتنا المبتكرة لمساعدة دورة ألعاب طوكيو 2020 على تقديم الألعاب الأولمبية والبارالمبية الأكثر ابتكاراً على مرّ التاريخ".

وستواصل شركة "باناسونيك"، باعتبارها الشريك العالمي للألعاب الأولمبية والبارالمبية، تقديم منتجات وتقنيات وحلول متطورة لمشاركة العالم بأسره شغفه بالألعاب الأولمبية والحماس الذي تُثيره في النفوس.

التزام باناسونيك بمهمة الألعاب الأولمبية

تتوافق مبادئ "باناسونيك"، باعتبارها شركة عالمية، مع مهمة الألعاب الأولمبية. إذ أنّ الشركة دعمت الألعاب الأولمبية لأكثر من 30 عاماً وتدعم الألعاب البارالمبية منذ عام 2014، من خلال الرعاية وتوفير التقنيات المبتكرة (ضمن فئات "الأجهزة السمعية والبصرية" و"الأجهزة المنزلية" و"الدراجات الكهربائية") التي تم تطويرها على مدى قرن من الزمن. وتلتزم "باناسونيك" بخلق عالم أفضل - وهي رؤية تشاركها مع اللجنة الأولمبية الدولية - من خلال رعايتها العالمية للألعاب الأولمبية والطبيعة التي تتسم بها أنشطتها التجارية اليومية.

لمحة عن شركة "باناسونيك" (#ABetterLifeABetterWorld #SharingThePassion)

تعد "باناسونيك" شركة رائدة عالميّاً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوّعة للعملاء في مجال إلكترونيات المستهلك، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والأعمال المباشرة بين الشركات. احتفلت في العام 2018 بالذكرى المائة على تأسيسها، وهي توسّعت على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 582 شركة فرعية و87 شركة تابعة في أنحاء العالم، وقد سجّلت صافي مبيعات إجمالية بقيمة 8.003 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2019. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.panasonic.com/global

المصدر:


روابط ذات صلة

الموقع الإلكتروني الرسمي لـ"باناسونيك" الخاص بالألعاب الأولمبية - نُشارككم الشغف -


"باناسونيك" تُقيم معرضاً خاصاً للترويج لقيم الألعاب الأولمبية والبارالمبية بالتعاون مع "سبورتس مانجا" بعنوان "سبورتس x مانجا" (25 يونيو 2019)


أجهزة عرض "باناسونيك" العالمية


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.






Contacts



Panasonic Corporation

Global Communications Department 
Global PR Office 








No comments:

Post a Comment