Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 2, 2019

كوين ديل تحتفل بتجديد رعاية نادي ولفرهامبتون واندررز لكرة القدم من خلال إطلاق عملة رمزية مبتكرة ومجانيّة


 تستمرّ "كوين ديل"، منصّة عالمية لتبادل العملات المشفرة، بكونها الراعي الرسميّ لأكمام قمصان نادي "ولفرهامبتون واندررز" خلال موسم 2019/ 2020 من الدوري الإنجليزي الممتاز

 عملة رمزية مشوّقة جديدة من "كوين ديل" باسم "سي دي إل" تمنح مجموعة من المنافع وهي متوافرة مجاناً إلى 450 ألف مستخدم 

سيتوسّع النموّ السريع لمنصّة "كوين ديل" إلى أكثر من 40 ولاية أمريكيّة بحلول عام 2020 

ولفرهامبتون، إنجلترا -الاثنين 1 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت منصّة "كوين ديل" العالميّة لتداول العملات المشفرة بالتأكيد على توسيع امتداد رعايتها لنادي "ولفرهامبتون واندررز" لكرة القدم لعام إضافي. وأطلقت، احتفالاً بهذه المناسبة، عملة رمزية مبتكرة جديدة، "سي دي إل"، في ظلّ توسّع الشركة في الولايات المتحدة الأمريكيّة.

وستعني رعاية "كوين ديل" لأكمام قمصان نادي الدوري الإنجليزي الممتاز استمرار ظهور شعارها على حزمة اللعب الأولى الخاصّة بالفريق.

وتوافقت الصفقة الأولى، التي تتمحور حول أوّل رعاية في العالم لفريق كرة قدم من منصّة لتداول العملات المشفرة، مع النتيجة المذهلة التي حقّقها فريق "وولفز" عندما حلّ في المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي ضمن وصول النادي إلى كرة القدم الأوروبيّة للمرّة الأولى خلال حوالي 40 عام.

وتجدر الإشارة إلى أنّ عملة "سي دي إل" الرمزية الجديدة من "كوين ديل" متوافرة حاليّاً مجاناً عبر موقع www.coindeal.com إلى 320 ألف مستخدم حالي وإلى 130 ألف مستخدم جديد عبر "كوين ديل". وتقدّم عملة "سي دي إل" سيولة أكبر ضمن منصّة التبادل "كوين ديل" وتوافقات إضافيّة مع العملات المشفرة والنقد الإلزامي ("فيات").

هذا وتستمرّ المجموعة المتنوعة من المنافع في ظلّ انخفاض تكاليف التداول، مع مزايا تداول متقدمة ودعم "فاست باس" للمستخدمين الذين يحظون بالأولويّة ونظام المراهنات المتعدد المستويات والقادر على إزالة التكاليف بالكامل.

ويتبع امتداد رعاية "وولفز" وإطلاق العملة الرمزية "سي دي إل" ارتفاعاً سريعاً لمنصّة "كوين ديل" خلال فترة الـ 12 شهراً الماضية. وقامت "كوين ديل" بتأمين أكثر من 320 ألف مستخدم وحقّقت حجم تبادل تجاري قياسي لفترة 24 ساعة بقيمة تزيد عن 32 مليون دولار أمريكي في وقت سابق من العام الحالي* وتمّ إدراجها من قبل "ذي تاي" (www.thetie.io) كمنصّة تداول العملات المشفرة التي تتمتع برابع أعلى حجم متوقّع في عام 2019**.

ويتمثل الهدف من انتقال "كوين ديل" إلى السوق الأمريكيّة في الاستفادة من هذا الزخم، واستكمال مستويات النموّ، وتثبيت موقع "كوين ديل" كمنصّة رائدة لتبادل العملات المشفرة حول العالم. وستتوافر "كوين ديل" في البداية في 14 ولاية*** وستتوسّع إلى أكثر من 40 من خلال التزاوج مع الدولار الأمريكي بحلول 2020. وتتيح منصّة "كوين ديل" حاليّاً للمستخدمين من الولايات المختارة التسجيل والحصول مجاناً على العملات الرمزية "سي دي إل".

وقال كاجيتان ماكووياك، المشارك في تأسيس "كوين ديل"، في معرض تعليقه على الأمر: "يسرّنا أن نقوم بتجديد العقد مع ’ولفرهامبتون واندررز‘ بعد نجاح العام الأوّل بصفتنا الراعي الرسمي، وسنستكمل العمل عن كثب مع النادي من أجل مشاركة رسالة ’كوين ديل‘ مع الجمهور في أنحاء العالم كافة. نتمنّى لهم حظاً جيّداً لموسم إضافي ناجح في الدوري الممتاز وخلال حملة دوري أوروبا".

وأضاف: "خلال فترة الـ 12 شهر الماضية، شهدنا على النموّ السريع لمنصّة ’كوين ديل‘، ويسرّنا أن نعلن أنّه أصبح لدينا حاليّاً أكثر من 320 ألف مستخدم حول العالم. وفي حين تزداد علامة ’كوين ديل‘ قوة يوماً بعد يوم، نحن متحمّسون بشأن فرصة النموّ التي يتيحها الانتقال إلى السوق الأمريكيّة".

وختم حديثه بالقول: "يهدف إطلاق عملة ’سي دي إل‘ الرمزية للمساعدة على تسريع هذا النموّ، ويشكّل ذلك فرصة رائعة ليبدأ مستخدمون جدد بالتداول مجاناً وليستفيد جميع مستخدمي ’كوين ديل‘ من مجموعة متنوعة من المزايا الأخرى على صعيد تداول العملات المشفرة عالمياً". 

وبالإضافة إلى التوسّع في السوق الأمريكيّة، حصلت "كوين ديل" على عضويّة في "في كيو إف" (رابطة مقاييس الخدمات الماليّة). ولا يقوم ترخيص "في كيو إف" بتأكيد المصداقيّة الماليّة لمنصّة "كوين ديل" فحسب، بل يسمح أيضاً ببدء العمليّات في سويسرا باسم "كوين ديل سويس".

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.coindeal.com.

ملاحظات للمحرّرين:

*حجم التداول اليومي القياسي من "كوين ديل" في 15/ 05/ 19: 32,675,859 دولار أمريكي
***تشمل الولايات الأمريكيّة الأوليّة كلّ من إنديانا وأيداهو وكانساس ومونتانا ونيو هامبشير ونيو جيرسي وبنسلفانيا وتينيسي وتكساس وفرجينيا وويسكونسون.

 العملات الرمزية "سي دي إل"

تمّ ابتكار العملة الرمزية "سي دي إل" باستخدام تقنيّة التعاملات "إي أو إس بلوك تشاين"، وستقدّم أوقات أسرع للمعاملات وتكاليف منخفضة للشبكات بالمقارنة مع غالبيّة العملات الرمزية "إي آر سي 20".
يبلغ إجمالي عرض العملات الرمزية من "سي دي إل" 50 مليون، وستطلق "كوين ديل" بعد استكمال الهبة مجموعة من عمليّات الدمج بين العملات المشفرة والنقد الإلزامي.

لمحة عن "كوين ديل"

تتيح "كوين ديل" الوصول إلى أكثر من 55 سوق للعملات المشفرة بما في ذلك أشهر العملات المشفرة مثل "إيثيريوم" أو "بيتكوين" أو "لايتكوين". وتتيح "كوين ديل" أيضاً الوصول إلى الكثير من النقد الإلزامي "فيات" بما في ذلك اليورو والدولار والجنيه الإسترليني والزلوتي البولندي والروبل والوون الكوري.

تتميّز "كوين ديل" عن الشركات الأخرى التي تسمح لمستخدميها باختيار عملات مشفرة جديدة عبر التصويت ليتمكّن الجميع من المشاركة في نموّ منصّة التداول.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
كاترينا بيرجوي
البريد الإلكتروني: media@coindeal.com



No comments:

Post a Comment