Search Khaleej Dailies

Friday, October 26, 2018

سي إن آي إم تقدم إصداراً سريعاً ومزوداً بقدرات تشغيلية فريدة من إل-كات شور تو شور

باريس -الخميس 25 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]
Image not found
CNIM's L-CAT® Shore-to-shore amphibious craft: no compromise between speed and payload (Photo: CNIM)

( بزنيس واير)- توفر سفينة الإنزال "إل-كات شور تو شور"، التي قدّمتها شركة "سي إن آي إم" خلال معرض "يورونافال 2018" الذي يُعنى بالدفاع والأمن البحري، زيادة كبيرة في الأداء خلال المهام البرمائية. وقد خضعت السفينة للتحديث منذ إطلاقها قبل عامين.
تُعتبر "إل-كات شور تو شور" الآن السفينة الوحيدة القادرة على نقل 80 طناً بسرعة تبلغ 25 عقدة في ظل ظروف تصل فيها حالة البحر إلى الدرجة الخامسة، كما يُمكنها أن ترسو في المياه الضحلة (يقارب عمقها المتر الواحد)، وتستوعب 42 راكباً لرحلات المسافات الطويلة. 
كما توفر "إل-كات شور تو شور"، التي تتميز بقدرة كبيرة على المناورة، مرونة تشغيلية استثنائية للهجمات البرمائية والعمليات الإنسانية، من دون المساومة بين السرعة والحمولة. تُشكّل منصة التحميل الواسعة الخاصة بها (145 م2)، وقدرتها على التحرك بسرعة تصل إلى 800 ميل بحري وهي محمّلة، وقدراتها في مجالات الدفاع الذاتي والاتصالات مزايا تكتيكية لإنزال الجنود. وتُتيح سرعتها التي تصل إلى 35 عقدة وهي فارغة من الحمولة إخلاء مسرح العمليات على نحو سريع عن طريق عمليات الدوران السريعة.
تجدر الإشارة إلى أنّ سفينة "إل-كات شور تو شور"، كغيرها من سفن الإنزال البرمائي من "سي إن آي إم"، قادرة على نشر قوارب شبه صلبة وروبوتات تحت مائية لأغراض استطلاع الشواطئ.
لمحة عن "سي إن آي إم"
تُعتبر مجموعة "سي إن آي إم"، النشطة في قطاع الدفاع البحري منذ عام 1856، شريكاً موثوقاً في فرنسا وحول العالم لتصميم وبناء سفن الإنزال البرمائية والمعدات البحرية التي تلبي أعلى مستويات المتطلبات التشغيلية لدى القوات البحرية، وقطاع النقل البحري، ومصنعي الأنظمة، وأحواض بناء السفن.
تقدم "سي إن آي إم" مجموعة فريدة من المهارات التي تجمع الخبرة في مجال العمليات البحرية مع التميز الفني والصناعي عبر كافة القطاعات.
تعمل مجموعة "سي إن آي إم" لصالح قوة المحيطات الاستراتيجية (قوات الردع البحرية الفرنسية) منذ عام 1961، وتُعدّ مورداً عريقاً للبحرية الفرنسية، وتقوم بتصميم وتصنيع الحلول التي تلبي المواصفات الخاضعة لمعايير الجودة والأداء الصارمة.
تتمحور حلول "سي إن آي إم" البحرية حول مجالين اثنين: السفن البرمائية سواء تلك التي يتمّ تشغيلها من السفينة الأم أم لا، والمعدات البحرية الخاصة بالمهمات الرئيسية على متن السفن السطحية والغواصات.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181023005869/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتصالات الصحفية
"سي إن آي إم"
فريديريك فيجيزي
هاتف: 330143592984+
البريد الإلكتروني: frederique.vigezzi@gootenberg.fr




No comments:

Post a Comment