Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 31, 2018

إي إم كيو تفوز بجائزة ريد هيرينج المرموقة لأفضل مائة علامة تجارية عالمية


سان فرانسسكو وهونج كونج-الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): حصلت "إي إم كيو"، وهي شبكة سداد مالية رائدة في جميع أنحاء آسيا، على جائزة "ريد هيرينج" المرموقة لأفضل مائة علامة تجارية عالمية لعام 2018. وتكرّم الجائزة الابتكارات والتقنيات الخاصة بالشركات الناشئة الرائدة من أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.

تعتبر جائزة "ريد هيرينج" لأفضل مائة علامة تجارية عالمية، في نسختها الثانية والعشرين، إحدى أكثر الجوائز احتراماً في هذا القطاع. وتم اختيار الفائزين بجائزة أفضل  مائة علامة تجارية عالمية لهذا العام من قبل لجنة خبراء مستقلة تضم عدداً من الحكّام وفريق تحرير مؤسسة "ريد هرينج" استناداً إلى المعايير الكمية والنوعية، مثل الأداء المالي والابتكار التقني وجودة الإدارة والاستراتيجية واختراق السوق. ويُستكمل تقييم الإمكانيات هذا بمراجعة سجلات تتبع الأداء ومكانة الشركات الناشئة مقارنة بأقرانها، مما يسمح لـ"ريد هيرينج" برؤية ما هو أبعد من "الضجة"، وتحويل القائمة إلى أداة قيّمة لاكتشاف ودعم نماذج الأعمال الجديدة الواعدة من جميع أنحاء العالم.

وقال ماكس ليو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ـ"إي إم كيو": "في ’إي إم كيو‘، نسعى دائماً لتزويد عملائنا بأكثر الحلول مرونة وشمولية، التي تمكّننا من التوسع المطرد في الأسواق المتنامية من خلال شبكة السداد المالية الشاملة خاصتنا في آسيا". وأضاف: "يشرفنا أن يتم تكريمنا من قِبل ’ريد هيرينج‘، وهذه شهادة لفريق عمل ’إي إم كيو‘ بأكمله على التزامه بتوفير خدمات متميزة للعملاء وابتكارات تقنية تسمح بإعادة تعريف منظومة المدفوعات".

ومن جهته، قال أليكس فيو، الناشر والرئيس التنفيذي لمؤسسة "ريد هيرينج": "إن اختيار الشركات ذات الإمكانيات القوية لم يكن بأي حال من الأحوال إنجازاً صغيراً". وأضاف: "بعد التفكر المطول والمناقشات الدقيقة، قمنا بتضييق نطاق قائمتنا التي كانت تضم مئات المرشحين من جميع أنحاء العالم لحصرها بأفضل مائة فائز. نحن نؤمن بأن ’إي إم كيو‘ تجسد عوامل الرؤية، والدافع والابتكار التي يتميز بها المشروع الناجح. يجب أن تفخر شركة ’إي إم كيو‘ بالإنجازات التي تحققها".

أصبحت قائمة "ريد هيرينج" لأفضل مائة علامة تجارية عالمية دلالة على التميز، وتهدف إلى تسليط الضوء على الشركات ورواد الأعمال الواعدين. وكان محررو "ريد هيرينج" أول من أدرك أن شركات مثل "فيس بوك" و"تويتر" و"جوجل" و"ياهو" و"سكايب" و"سيلز فورس دوت كوم" و"يوتيوب" و"إي باي" ستتمكن من تغيير طريقة حياتنا وعملنا.

لمحة عن "إي إم كيو"

تعدّ "إي إم كيو" شبكة سداد مالية رائدة في آسيا، توفر خيارات تحويل الأموال بأمان وبأسعار معقولة للشركات والأفراد على السواء. وقد أنشأت "إي إم كيو"، التي تتخذ من آسيا مقراً أساسياً لعملياتها، شبكة واسعة معتمدة من الجهات التنظيمية توفر الوصول الفوري إلى الآلاف من نقاط التوزيع في شمال وجنوب شرق آسيا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.emq.com.

لمحة عن "ريد هيرينج"

تعدّ "ريد هيرينج" شركة إعلامية عالمية تجمع أفضل المبتكرين في مجال التقنية العالية في العالم، والمستثمرين في المشاريع الاستثمارية وصنّاع القرار في مجال الأعمال ضمن مجموعة متنوعة من المنتديات تشمل: مجلة رائدة للابتكار، وخدمة أخبار يومية متخصصة في التقنية عبر الإنترنت، ونشرات إخبارية في مجال التقنية، وأحداث ضخمة لرواد التقنية حول العالم. توفر "ريد هيرينج" وصولاً داخلياً إلى اقتصاد الابتكار العالمي، وتتميز برؤى تحليلية لا مثيل لها حول التقنيات الناشئة التي من شأنها الدفع بالاقتصاد إلى مستويات غير مسبوقة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

اتصالات الإعلام:

شركة "إي إم كيو"

جينيفيف لي

هاتف: 85292003892+

البريد الإلكتروني: Genevieve@emq.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إي-إم-كيو-تفوز-بجائزة-ريد-هيرينج-المرموقة-لأفضل-مائة-علامة-تجارية-عالمية/ar 


No comments:

Post a Comment