Search Khaleej Dailies

Tuesday, October 30, 2018

نوردسون إي إف دي تطرح محقنات تحديد الجرعات الخاصة بصحة الحيوانات دايل-إيه-دوز وبوزي-دوز


 تقدم "إي إف دي" أنظمة تعبئة أولية متقدمة وأنظمة إعطاء الأدوية الخاضعة للتحكم لمنتجات الصحة الحيوانية في جميع أنحاء العالم.



إيست بروفيدانس، رود أيلند -الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "نوردسون إي إف دي"، التابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: NDSN) وهي الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل، عن دخولها إلى سوق جديدة من خلال طرح مجموعة شاملة من محقنات تحديد الجرعات التي تستخدم مرة واحدة والمخصصة لمنتجات الصحة الحيوانية مثل المنتجات الصيدلية البيطرية والمكملات الغذائية.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51875676&lang=en

هذا وتستفيد "إي إف دي" من أكثر من 50 عاماً من الخبرة في مجال عمليات القولبة الدقيقة لمكونات توزيع السوائل الصناعية الخاصة بها من أجل توفير تعبئة أولية متقدمة وعالية الجودة ومحقنات إعطاء الأدوية الخاضعة للتحكم إلى السوق العالمية للصحة الحيوانية.

توفر المحقنات الرائدة في القطاع الخاصة بالشركة والتي تعرف باسم "دايل-إيه-دوز" حلّاً مبتكراً للمستخدمين النهائيين لتخصيص جرعات متعددة للحيوان استناداً إلى معايير العلاج المحددة من قِبل مُصنِّع المنتجات مثل الملليلترات، والسنتيميتر المكعب، ووزن الحيوان، وما إلى ذلك. وتسمح حلقة مدمجة للمستخدمين من "ادارة القرص" وتحديد الجرعة الصحيحة. كما تسمح الأغطية للمستخدمين بإغلاق فوهة المحقنة بإحكام إلى حين استخدامها التالي.

أما محقنة "بوزي-دوز" من "إي إف دي" المصممة لعلاجات التخلص من الديدان عن طريق الفم التي تستخدم للخيول، فتضمّ حلقة فريدة من نوعها تقفل عن طريق الفتل وتستقر في مكانها لتحديد حجم الجرعات المحدد. ويسمح  تصميمها الخالي من الفوهة بالتأكد إيجابيًا بأن كل جرعة تعطى بالكامل. ويمكن أيضاً إعادة غلقها للاستخدام متعدد الجرعات.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم "نوردسون إي إف دي" مجموعة متنوعة من أحجام محقنات تحديد الجرعات (أحجام تتراوح ما بين 6 و 100 سنتيمتر مكعب) وأنواع مختلفة من الفوهات مخصصة للاستخدام عن طريق الفم، والاستخدام الموضعي، وداخل الثدي. كما تتوفر أضياً المضخات ذات المكبس المؤلفة من من قطعة واحدة أو قطعتين غير مزودة بآليات "ادارة القرص".

وقال مارك أوشيا، المتخصص في خط الإنتاج العالمي لدى شركة "نوردسون إي إف دي" في هذا السياق: "يمكن استخدام الخط الشامل من محقنات تحديد الجرعات الخاصة بالصحة الحيوانية في مجموعة متنوعة من علاجات الحيوانات المخصصة للأبقار والخيول والحيوانات الأليفة". وأضاف: "جميع تلك المنتجات مصنوعة باستخدام مواد راتنجية معتمدة بنسبة 100 في المائة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. ومعظمها تتميز بخاصّية "التوجيه" المساعدة التي تسمح بالتعبئة عالية السرعة من خلال تبسيط عملية إدخال المكبس. وبعضها الآخر يتميز بخاصية مبتكرة ذاتية التهوية تمنع انحباس الهواء للحصول على جرعات دقيقة وموثوقة".

كما يمكن استخدام علامات الختم المخصصة والألوان وأحجام المحقنات وتصاميم المنتجات. ويستطيع العملاء طلب وضع العلامات داخل القالب أو وضع العلامات القياسية في محقنات تحديد الجرعات الخاصة بهم من "إي إف دي".

يمكنكم معرفة المزيد من المعلومات حول حلول تحديد الجرعات التي تستعمل مرة واحدة والخاصة بصحة الحيوانات من "إي إف دي" من خلال تحميل  دليل التطبيق هذا، أو مشاهدة مقطع الفيديو هذا، أو طلب العينات.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لـ "نوردسون إي إف دي" على الانترنت عبر الرابط الالكتروني التالي: nordsonefd.com/animalhealth، أو عبر "فيس بوك" facebook.com/NordsonEFD، أو "لينكد إن" linkedin.com/company/nordson-efd. كما يمكنكم التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني التالي: info@nordsonefd.com، أو عبر الاتصال على الرقم: 14014317000+ أو 8005563484

لمحة عن "نوردسون إي إف دي"

تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة التوزيع الدقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة.ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى الأسطوانات الحاقنة عالية الجودة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات والمقرنات والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمعاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.

لمحة عن شركة "نوردسون"

تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، واختبار وفحص الجودة، ومعالجة الأسطح. وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة.نحن نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة، التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. الرجاء زيارة مواقع "نوردسون" الإلكترونيّة على الإنترنت: nordson.com، وtwitter.com/Nordson_Corp، أو facebook.com/nordson.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51875676&lang=en



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.



Contacts

شركة "نوردسون إي إف دي"

ناتالي توماسو

أخصائية اتصالات التسويق

هاتف: 14014317173+ (الولايات المتحدة الأمريكية)

البريد الإلكتروني: natalie.tomasso@nordsonefd.com

أو

"نوردسون إي إف دي"

الاتصالات العالمية

ناتالي توماسو

هاتف: 14014317173+

البريد الإلكتروني: natalie.tomasso@nordsonefd.com

أو

أوروبا

هاتف: 4401582666334+

البريد الإلكتروني: europe@nordsonefd.com

أو

الصين

هاتف: 862138669006+

البريد الإلكتروني: china@nordsonefd.com

أو

اليابان

هاتف: 810357622760+

البريد الإلكتروني: japan@nordsonefd.com

أو

جنوب شرق آسيا

هاتف: 6567969522+

البريد الإلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com

أو

الهند

هاتف: 918040213600+

البريد الإلكتروني: india@nordsonefd.com

No comments:

Post a Comment