Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 4, 2017

اختيار حل سبيرنت فيجن وركس من قبل مشغل للجوال من المستوى الأول


بدء نشر حل ضمان الخدمة التنقلية بقيمة ملايين الدولارات في الربع الرابع من عام 2017
سان خوسيه، كاليفورنيا -يوم الأَرْبعاء 4 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سبيرنت كوميونيكيشنز" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: LSE:SPT)، وهي شركة رائدة عالمياً في حلول ضمان الخدمة خلال دورة الحياة، عن اختيار حل "فيجن وركس" الخاص بها لضمان الخدمات التنقلية ("إم إس إيه")، للمرة الثانية من قبل مشغل للجوال من مستوى الأول لنشره على صعيد وطني. وستبدأ عملية النشر بقيمة ملايين الدولارات في الربع الرابع من عام 2017 وستستمر خلال عام 2018. ويعمل حل "فيجن وركس إم إس إيه" على تسريع تحديد وحل مشاكل الخدمة بشكل كبير، مثل ضعف سرعة نقل البيانات لمشغلي الجوال. ويُوفر الحل قدرات غير مسبوقة لاختبار جودة الخدمة بشكل استباقي عبر شبكات الجوال المتكاملة والربط بين النتائج لعزل المسببات الأساسية لمشاكل الخدمة.

ويُمكّن حل "فيجن وركس إم إس إيه" مشغلي الجوال من إطلاق وظائف وخدمات جديدة للشبكة، وخفض التكاليف التشغيلية وتحسين جودة الخدمة. ويتمّ تحقيق هذه الفوائد من خلال أتمتة إجراءات الاختبار واكتشاف الأخطاء وإصلاحها التي كانت تُجرى بشكل يدوي. ويتكون الحل من وحدات للتحليل والتحكم، إضافةً إلى عوامل اختبار نشطة يتم نشرها في مواقع الشبكات الراديوية، والشبكات الأساسية، ومواقع خدمة العملاء على امتداد الدولة. وتقوم وحدات التحليل والتحكم بأتمتة إجراءات الاختبار بشكل كامل، مثل عمليات التحقق من جودة الخدمة لدى المستخدم النهائي وعزل المشكلات لقسمٍ محدد من الشبكة. وتُعدّ أتمتة الشبكات واختبار الوظائف عوامل بالغة الأهمية للنجاح التشغيلي طويل الأمد في ظل اعتماد مشغلي الجوال للمحاكاة الافتراضية وتقنيات الجيل الخامس.

وقال دايف ستيهلين، المدير العام لقطاع أعمال ضمان خدمة دورة الحياة لدى "سبيرنت": "وقع اختيار اثنين من مشغلي الجوال من المستوى الأول على حل ’فيجن وركس‘ الخاص بضمان الخدمات التنقلية. ويضمن نشرنا الأولي لحل ’فيجن وركس‘ خدمات الشبكة الخاصة الافتراضية الجوالة لمئات من العملاء من الشركات، ويتوسع هذا الحال بشكلٍ نشطٍ لدعم الآلاف من العملاء من الشركات بحلول نهاية العام. ونشهد طلباً قوياً متزايداً على حلول ضمان الخدمة القائمة على الاختبارات النشطة، نظراً لما تقدمه من قدرات فائقة في الكشف المسبق عن المشاكل وعزل مسبباتها الأساسية".

ويعتبر حل "فيجن وركس إم إس إيه" جزءاً من حلول حزمة ضمان الخدمة خلال دورة الحياة ("إل إس إيه") من "سبيرنت". وتقوم حلول "سبيرنت إل إس إيه" بأتمتة أعمال الاختبار والضمان على امتداد دورة حياة الخدمة، وتسهم في تسريع الابتكار في الخدمات وخفض التكاليف التشغيلية. للمزيد من المعلومات عن ضمان الخدمة خلال دورة الحياة و"فيجن وركس"، يُرجى زيارة: https://www.spirent.com/Solutions/Service-Assurance

لمحة عن "سبيرنت كوميونيكيشنز بيه إل سي"

تعتبر "سبيرنت كوميونيكيشنز بيه إل سي"، (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: LSE:SPT)، شركة رائدة في مجال الاختبار والقياس، وتقدّم حافظة واسعة من الحلول لاختبار مراكز البيانات والحوسبة السحابية والبيئات الافتراضية إضافة إلى شبكات وخدمات إيثرنت عالية السرعة، والشبكات والأجهزة اللاسلكية وأمن الشبكات والتطبيقات، وتقنيات تحديد المواقع. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

https://corporate.spirent.com/About-Us

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الأمريكيتين:

إس إس للعلاقات العامة"

جون نيلسون

هاتف: 18474159081+

البريد الإلكتروني: spirent@sspr.com

أو

آسيا المحيط الهادئ

"سبيرنت كوميونيكيشنز"

جانيت بينج

هاتف: 82330055(10)86+ الرقم الداخلي 160

البريد الإلكتروني: janet.peng@spirent.com

أو

أوروبا

"سبيرنت كوميونيكيشنز"

سيمون لو

هاتف: 7850205885(0)44+

البريد الإلكتروني: simon.loe@spirent.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4719/ar

No comments:

Post a Comment